1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

مدينة سنتوم

الموضوع في 'بوابة السفر الى كوريا KOREA و اليابان JAPAN' بواسطة العرب المسافرون, بتاريخ ‏6 أكتوبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا


  1. هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 650x433 .
    [​IMG]


    [​IMG]


    هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 800x536 .
    [​IMG]


    هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 699x404 .
    [​IMG]


    هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 678x371 .
    [​IMG]


    هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 698x405 .
    [​IMG]


    هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 698x406 .
    [​IMG]


    مدينة سنتوم هي مشروع جديد في بوسان الأكثر رواجا في كوريا ورمزا كبيرا للموضة في كافة المنتجات. إن مدينة سنتوم هي مقر مدينة سنتوم شينسادج والتي تعد أكبر محل تجاري في العالم وفقاً لموسوعة غينس للأرقام القياسية 2010 بالاضافة محلات لوتيه التي تجاورها وهي المكان الأمثل عندما يتعلق الأمر بالماركات الفاخرة.

    والمرجو من الزوار الانتباه ليس فقط إلى مدينة التسوق الفاخرة وخياراتها ، ولكن أيضا لمجموعة من المعالم السياحية القريبة مثل شاطئ هايونداي (أكبر الشواطئ في كوريا) ، وحوض بوسان ، وبيت ناريمارو ابيك.

    إن كلمة سنتوم مشتقة من الكلمة اللاتينية التي تعني "100" ويبدو أن مدينة سنتوم وفية لاسمها فهي تتيح للزوار والمقيمين بها متعة القيام بمئات الأشياء كل يوم.

    أكبر محل تجاري في موسوعة غينيس:

    لقد تم تسجيل مدينة سنتوم شينسادج الواقعة في قلب مدينة سنتوم في كتاب غينيس للارقام القياسية العالمية باعتبارها أكبر مركز تسوق في العالم. وهو مجمع تجاري ضخم يحوي نشاطات ومحلات مناسبة لجميع أفراد العائلة : صالات العرض وحلبة للتزلج على الجليد ، والمتنزهات والمراكز الثقافية ، ومرافق الترفيه ولذا فقد أصبحت المدينة التجارية منذ نشأتها مصدرا لا غنى عنه للتسوق والترفيه لملايين من الزوار والمقيمين في بوسان.

    إن فعاليات سنتوم المتكررة وعروض الأزياء بها أوجدت تركيبة استثنائية من المنتجات المتطورة دفعت المدينة بقوة إلى قمة الشركات المتخصصة في صناعة التسوق في العالم وعلى الرغم من أنها بنيت فقط قبل عام إلا أنها أصبحت من المعالم الهامة ولا يجب أن تغفلها عند زيارتك بوسان .

    متجر لوت في مدينة سنتوم :

    يقع متجر لوت بجوار مدينة سنتوم شينسادج أمام المدخل الرئيسي مباشرة وتقام به غالبا الاحتفالات والمناسبات الخاصة ، مما جعل منه مكان للعائلات بين المسافرين وليس هذا فقط فهو أيضا يحافظ على شعور متجدد بالروعة لدي جميع الرواد وهو يعرض الماركات العالمية الفاخرة من كافة أنحاء العالم كما أنه يقدم تشكيلة واسعة من الملابس والاكسسوارات الشعبية مع حشد من الموضات يوميا.



    العنوان في قوقل ماب
    خرائط Google‏
     
    جاري تحميل الصفحة...