جزيرة جارفيس

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,282
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة جارفيس
    {$title}
    |

    جزيرة جارفيس هي واحدة من جزر الولايات المتحدة الصغيرة النائية في المحيط الهادئ . {$title}
    معلومات عن جزيرة جارفيس
    جزيرة جارفيس (المعروف سابقا باسم جزيرة بنكر ، بالإنجليزية :Jarvis Island and Bunker Island) وهي جزيرة مرجانية غير مأهولة ممتدة نحو 1 3/4 ميل مربع (4.5 كم 2) . {$title} تقع الجزيرة في جنوب المحيط الهادئ في : 0 ° 22’S 160 ° 01’W & 0 ° 22 ‘ S 160 ° 01’W ، في منتصف المسافة تقريبا بين هاواي وجزر كوك . جزيرة جارفيس هي جزيرة فردية ، وغير منظمة في الولايات المتحدة ، من قبل الأسماك والحياة البرية الأمريكية من الولايات المتحدة والتي تدار كجزء من النظام الوطني للحياة الفطرية . وخلافا لمعظم الجزر المرجانية ، فإن البحيرة على جزيرة جارفيس جافة تماما . {$title}
    منذ عام 1974 ، تم الحفاظ على الأسماك والحياة البرية الأمريكية في جزيرة جارفيس باعتبارها محمية الحياة البرية الوطنية ، حيث لا يسمح بزيارة الجزيرة دون تصريح خاص مسبق ، ولكن عادة ماتستقبل الجزيرة للباحثين فقط .
    وقد ضمت الجزيرة من قبل الولايات المتحدة في عام 1858 . وفي عام 1889 ضمت جزيرة جارفيس من قبل بريطانيا العظمى ، حتى سبعة عشر عاما وفي عام 1906 لشركة فوسفات المحيط الهادئ لندن وملبورن . تحاط الجزيرة بالشعاب المرجانية على بعد 100 متر .
    تاريخياً
    اكتشفت جزيرة جارفيس لأول مرة من قبل البريطانيين في عام 1821 ، وتم ضمها إلى جزيرة غير مأهولة من قبل الولايات المتحدة في عام 1858 ، بينما تخلي عن الجزيرة في عام 1879 بعد أن تم إزالة طن من رواسب ذرق الطائر للاستخدام في إنتاج الأسمدة . المملكة المتحدة قامت بضم الجزيرة في عام 1889 لكنها لم تنفذ خطط الاستغلال لهذه الجزيرة . احتلت الولايات المتحدة والمستصلحة للجزيرة في عام 1935 . والمتروكة بعد الحرب العالمية الثانية ، لتعد الجزيرة حاليا مؤهلة للحياة الفطرية الوطنية لتدار من قبل وزارة الداخلية .
    الجغرافيا والبيئة
    جزيرة جارفيس هي جزيرة غير مأهولة ، وممتدة بنحو 4.5 كيلومتر مربع في مجموعة جزر الخط بالقرب من خط الاستواء ، وبنحو 1350 ميلا الى الجنوب من هونولولو ، هاواي . وقد تم اكتشافها في عام 1821 من قبل الكابتن براون على متن السفينة البريطانية اليزا فرانسيس . زعمت الولايات المتحدة في حيازة جزيرة جارفيس بموجب قانون جزر ذرق الطائر .

    تقع جزيرة جارفيس بإمتداد 25 ميلا فقط (40 كم) إلى الجنوب من خط الاستواء ، جارفيس لا يوجد بها المياه العذبة الطبيعية ، نظراً لقلة هطول الأمطار . ولا يوجد هناك أي دليل على الجزيرة ، مع إحتوائها عل الشجيرات المنخفضة النمو ، والتي تعتمد في المقام الأول على التعشيش ، كما تستخدم علفا موئلا لطيور البحر ، والطيور الساحلية ، والحياة البحرية .
    الحياة الفطرية الوطنية
    في 27 يونيو 1974 ، تم إنشاء جزيرة جارفيس الوطنية للحياة الفطرية ، والي تم توسيعها في عام 2009 لإضافة الأراضي المغمورة في غضون 12 ميلا بحريا (22 كلم) من الجزيرة . وتشتمل الجزيرة الآن على نحو 1273 فدان (5.15 كم 2) من الأراضي ونحو 428580 فدان (1،734.4 كم 2) من المياه . جنبا إلى جنب مع تواجد ست جزر أخرى ، كانت تدر الجزيرة بسمك الولايات المتحدة والحياة البرية كجزء من مجمع المحيط الهادئ البعيد عن الجزر الوطنية للحياة الفطرية . في يناير عام 2009 ، تم رفع هذا الكيان إلى جزر المحيط الهادئ البعيد عن البحرية الوطنية من قبل الرئيس جورج دبليو بوش .
    الزيارة
    دخول الزوار إلى جزيرة جارفيس يتطلب تصريحا للاستخدام الخاص ، والذي عادة مايقتصر على العلماء والمربين . زوار الجزيرة يقبلوا على الجزيرة بشكل دوري من قبل دائرة الأسماك والحياة البرية الأمريكية وخفر السواحل للولايات المتحدة .
    جزيرة جارفيس بالصور {$title} {$title} {$title} {$title} {$title} {$title} {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

    الوسوم:
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...