جزيرة أنافي

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

  1. زيرة أنافي اليونان واحدة من الجزر اليونانية في سيكلاديز
    {$title}

    جزيرة أنافي (باليونانية: Ανάφη) هي واحدة من الجزر اليونانية في سيكلاديز . في عام 2011 ، كان عدد سكانها 271 . {$title} ومساحة أرضها نحو 40.370 كيلو متر مربع (15،587 ميل مربع) . تقع جزيرة أنافي إلى الشرق من جزيرة ثيرا (سانتوريني) . {$title}

    المناخ
    أنافي وسانتوريني هما من الأماكن الوحيدة في أوروبا المتمعة بالمناخات الصحراوية الحارة وفقا لنظام تصنيف المناخ كوبين .

    السياحة في أنافي
    أنافي هي جزيرة يونانية صغيرة تقع على الجانب الجنوبي الشرقي من سيكلاديز ، على مقربة من سانتوريني . نظرا لصغر حجمها وقلة سكانها ، لا تزال جزيرة أنافي جزيرة نقية ، بمنأى عن السياحة الجماعية . ليس لدى جزيرة أنافي سوى قرية واحدة والعديد من الشواطئ المتمتعة بأشعة الشمس حول سواحلها . معظم الشواطئ يمكن الوصول إليها سيرا على الأقدام ، والتي تقدم إطلالة خلابة على بحر إيجه .

    جزيرة أنافي هي مكان صغير يقع بالقرب من سانتوريني ، وعلى الجانب الجنوبي من بحر إيجه . نظرا لخلفيتها البركانية فإن جزيرة أنافي لديها المناظر الطبيعية البرية والشواطئ الرملية . ليتم العثور على أكثر الشواطئ الخلابة في أنافي على جنوب الجزيرة وتشمل Kleidisi ، Katsouni ، ميغاس Potamos وأكثر من ذلك . كل شواطئ أنافي يمكن الوصول إليها بالقوارب أو سيرا على الأقدام . القرية الوحيدة على الجزيرة هي قرية شورا ، والتي شيدت على سفوح التلة .

    تعتبر جزيرة أنافي من الجزر المنعزلة حقا وبعيدة عن الحشود . هناك سلسلة من الشواطئ التي تعمل على طول الساحل الجنوبي لأنافي الغير قصيرة والمثيرة للإعجاب . أنافي تجمع بين أثينا ، فوليجاندروس ، ناكسوس ، باروس ، سانتوريني وسيكينوس .

    جزيرة أنافي هي مكان عظيم للاستجمام والاسترخاء ، حيث يمكنك التمتع بأجواء ودية مع الحانات الصغيرة . إذا كنت من محبي الهدوء والبعد عن المدينة ، فعليك الذهاب للحانات والمقاهي الصغيرة . الجزر اليونانية متميزة بالحياة الليلية دون استثناء .

    نحن لا نعرف الكثير عن التاريخ القديم لـ جزيرة أنافي بسبب نقص الاكتشافات الأثرية . ومن المرجح ، أن الجزيرة كانت تحت المينوية ، كريتي ، في حكم الألفية الثانية قبل الميلاد .

    العاصمة هي قرية كورا ، وهو مكان مثالي صغير مع المقاهي الصغيرة والمصليات الصغيرة .

    الشواطئ
    هناك القليل من الشواطئ إلا انها شواطئ لطيفة ورملية . يمكنك أيضا الانتقال إلى مختلف الشواطئ الساحرة من خلال قارب صغير يبدأ من هناك .

    الحياة الليلة
    إذا كنت تبحث عن الحياة الليلية البرية ، لا تذهب إلى أنافي . بينما إذا كنت من محبي الهدوء والإسترخاء ، فستكون جزيرة أنافي من الجزيرة الأكثر هدوءا ، حيث يمكنك الجلوس والاسترخاء في المكان الصحيح . ستجد بعض المقاهي اللطيفة في تشورا وخلال موسم الذروة هناك ملهى ليلي .

    التسوق
    في الأساس ، المحلات التجارية الوحيدة هي في تشورا ، مع التنوع الغير محدود .

    للوصول إلى هناك
    لا يوجد مطار في جزيرة أنافي ، لذلك سيكون عليك السفر إلى إحدى الجزر المجاورة ، مثل سانتوريني أو ناكسوس ، أو إلى أثينا . ومن هناك يمكنك الوصول إلى جزيرة أنافي بقارب من Pireus فى البر الرئيسى ، وكذلك من جزر سانتوريني ، سيروس ، باروس ، إيوس ، ناكسوس ، فوليجاندروس وسيكينوس . تأكد من معرفة مواعيد مغادرة معديات الجزيرة ، لتكون رحلة منظمة .

    النباتات والحيوانات
    ويزعم أن جزيرة أنافي بها نحو 181 نوعا من النباتات النادرة كما أنها واحدة من الجزر التي تضم بعض الطيور كصقر أسحم ، والصقر الذي يفترس الطيور المهاجرة والسلالات المختلفة في أواخر الصيف / الخريف . على طول الساحل الجنوبي من الجزيرة ، هناك محمية بهدف الحفاظ على ناتورا الاتحاد الأوروبي 2000 .

    الفنون والحرف
    مطرزات جزيرة أنافي يمكن العثور عليها في متحف بيناكي ، وفي متحف الحرف الشعبية ، أثينا . وهناك أيضا أمثلة في متحف فيتزويليام في كامبريدج (المملكة المتحدة) ، وفي متحف فيكتوريا وألبرت في لندن (المملكة المتحدة) .

    جزيرة أنافي اليونان بالصور {$title} {$title} {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...