جزيرة لوس لوبوس

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أسبانيا Spain' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    8
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة لوس لوبوس
    {$title}

    لوبوس والتي تعرف ايضا بإسم لوس لوبوس ، وهي جزيرة صغيرة من جزر الكناري (إسبانيا) ، والتي تقع على بعد 2 كم (1 ميل) إلى الشمال من جزيرة فويرتيفنتورا . سياسيا تنتمي هذه الجزيرة إلى بلدية لا أوليفا في جزيرة فويرتيفنتورا . {$title}


    معلومات عن جزيرة لوبوس
    تبلغ مساحة الجزيرة نحو 4.68 كيلومتر مربع (1.8 ميل مربع) . والتي كانت محمية طبيعية منذ عام 1982 . تتميز الجزيرة بجذب العديد من الزوار للسياحة عن طريق الوصول إليها من خلال ركوب العبارة القصيرة من كوراليخو ، في شمال فويرتيفنتورا . {$title} لدى الجزير العديد من المرافق الممتعة للزوار . أدرجت لجنة الاتحاد الأوروبي الآن لـ جزيرة لوبوس من ضمن المناطق الإسبانية إلى المناطق الخاصة بحماية الطيور .

    جغرافياً
    جزيرة لوبوس ، مثل بقية جزر الكناري ، وهي جزيرة بركانية . يقدر عمرها بين 6000 و 8000 سنة . أعلى نقطة هي على كالديرا البركانية في الجزيرة ، بإرتفاع 127 متر (417 قدم) فوق مستوى سطح البحر . وتضم الجزيرة للبحيرة الصغيرة ، مع قلة الأمطار التي تخلق المناطق القاحلة .

    الحيوانات والنباتات
    جزيرة لوبوس لديها عدد كبير من الموائل الطبيعية ، على الرغم من كونها في المنطقة الصحراوية ، وذات المناظر الطبيعية البركانية . هناك أكثر من 130 نوع من النباتات الجذابة جدا بسبب شكلها ولونها .

    وهناك العديد من الطيور الهامة والمميزة للجزيرة ، والتي تحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الطيور البحرية ، التي تعشش على المنحدرات والصخور . ومن بين هذه الأنواع هي سندريلا شييرووتر ، ونورس الرنجة . بالإضافة إلى الطيور يمكن رصد مدى التنوع الكبير من الأسماك في مياهها ، حيث تكثر أسماك الكناري ، الباراكودا ، قرش رأس المطرقة ، الدنيس وأسماك المخطط .

    بسبب التنوع البيئي الكبير ، تم تخصيص الموقع كمنطقة محمية وحديقة طبيعية، كما تم إعلانها كمنطقة الحماية الخاصة (SPA) للطيور .

    السياحة
    الجزيرة هي المكان المميز وذو الشعبية للرحلات اليومية للسياح الذين يزورون جزيرة لوبوس من فويرتيفنتورا والذين لديهم رغبة في النباتات والحيوانات والجيولوجيا . هناك خدمات القارب المنتظم من ميناء كوراليخو خلال ساعات النهار . لحماية المناظر الطبيعية في جزيرة لوبوس من التأثير البشري ، يقتصر الوصول على المناطق المحظورة وإلى سلسلة من مسارات المشي ، والتي تتميز بعلامات الاتجاه في حماية المناطق المحمية . المسارات، تأخذ الزوار من رصيف القوارب من إطلالة المناظر الطبيعية المتنوعة ، بما في ذلك إلى المنارة في بونتو مارتينو وإلى الأعلى من كالديرا . هناك محمية بحيرة البحر الصغيرة ، مع الشاطئ الرملي المخصص للاستحمام .

    يمكن للزوار الحصول على تصريح الإقامة من مكتب البيئة الحكومة المحلية فويرتيفنتورا في المعسكر الموجود في الجزيرة ، لمدة أقصاها ثلاث ليال ، في واحدة من المواقع المعروفة بإسم “carpintero” (النجار) .

    المناخ
    لوبوس هي جزيرة صغيرة جذابة والتي يمكن مشاهدتها قبالة سواحل كوراليخو ، بين فويرتيفنتورا وانزاروت . ويعتقد أن الجزيرة تعود إلى 2 مليون سنة ، مما يجعلها واحدة من الجزر الصغيرة مقارنة بـ فويرتيفنتورا في ما يقرب من 20 مليون سنة . المناخ في جزيرة لوبوس شبه قاحل مع درجات الحرارة المعتدلة والمتوسط بنحو 18ºC . هناك استمرار للرياح ، مما يزيد من أصابة المناظر الطبيعية بالجفاف.

    حتى عام 1968 ، كان السكان الوحيدين على الجزيرة هم حراس المنارة وعائلتهم ، حيث كانت الجزيرة في عزلة ، مما سمح في الحفاظ عليها حتى الآن .

    كيفية الوصول إلى جزيرة لوبوس
    هناك القوارب الصغيرة التي يتساعدك في الوصول إلى الجزيرة ذهابا وإيابا كل يوم ، بحيث يمكن للزوار التمتع بالمشي حول البركان المركزي ، وحمامات الشمس والسباحة في الخلجان المحمية .

    اطلالة على جزيرة لوبوس {$title} {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة