بحيرة سانت كلير

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    38
    بحيرة سانت كلير

    {$title}

    • السياحة
    بحيرة سانت كلير هي بحيرة المياه العذبة التي تقع بين مقاطعة أونتاريو الكندية وولاية ميشيغان الأميركية . سميت بعد كلير الأسيزي ، الذي تم اكتشافها من قبل المستكشفين الأوروبيين . {$title}

    معلومات عن بحيرة سانت كلير
    بحيرة سانت كلير هي جزء من نظام البحيرات الكبرى ، جنبا إلى جنب مع نهر ديترويت ونهر سانت كلير لتربط بحيرة هورون (في شمالها) مع بحيرة إيري (إلى جنوبها) . تبلغ مساحتها الإجمالية إلى حوالي 430 ميل مربع (1100 كم2) بمتوسط عمق 11 قدم (3.4 متر) . {$title}

    جغرافيا
    تمتد هذه البحيرة إلى حوالي 6 أميال (10 كم) إلى الشمال الشرقي من مناطق وسط مدينة ديترويت بولاية ميشيغان ، وندسور ، أونتاريو جنبا إلى جنب مع سانت نهر كلير ونهر ديترويت ، وبحيرة سانت كلير التي تربط بحيرة هورون (في شمالها) مع بحيرة إيري (إلى جنوبها) ؛ هناك المنطقة الحقيقية البارزة حول البحيرة (منطقة العاصمة وندسور) والتي تقع إلى الجنوب من أراضي الولايات المتحدة المجاورة .

    بحيرة سانت كلير تمتد حوالي 22.5 ميلا بحريا (42 كيلومترا ؛ 26 ميل) من الشمال إلى الجنوب وحوالي 21 ميلا بحريا (39 كيلومترا ؛ 24 ميل) من الشرق إلى الغرب . إجمالي مساحة البحيرة حوالي 430 ميل مربع (1100 كم 2) .

    بحيرة سانت كلير هي بحيرة ضحلة ، والتي يبلغ متوسط عمقها إلى نحو 11 قدما (3.4 متر) ، مع الحد الأقصى للعمق الطبيعي من 21.3 قدم (6.5 متر) . ومع ذلك ، فإن عمق القناة الملاحية يصل إلى 27 قدما (8.2 متر) ، والتي تم تجريفها للشحن إلى بحيرة مرور . يتم تغذية البحيرة من نهر سانت كلير ، الذي يتدفق جنوبا من بحيرة هورون والذي يحتوي على نهر الدلتا الواسع النطاق حيث تدخل بحيرة سانت كلير . وأيضا ، يتدفق نهر التايمز وسيدينهام في البحيرة من جنوب أونتاريو ، ويتدفق نهر كلينتون إلى ولاية ميشيغان . بحيرة سانت كلير ينبع من نهايتها الجنوبية الغربية في نهر ديترويت ، ومنها إلى بحيرة إيري . هذه البحيرة هي جزء من نظام البحيرات العظمى ، والتي من شأنها أن تؤثر على إدراجها في مشاريع البحوث العلمية ، وما إلى ذلك ، عينت بأنها “البحيرات العظمى”

    جودة المياه
    موقع بحيرة سانت كلير ، بمصبها الأكبر لدلتا المياه العذبة في البحيرات العظمى ، له تأثير كبير على التعكر . نوعية المياه الحالية جيدة جدا على الرغم من وجود بعض الحوادث الماضية مع التاريخ الكيميائي المتراكم . تراقب الحكومة الآن لمصدر مياه الشرب من مجرى النهر من للبحيرة مع تضمين جهدهم نحو الجودة .

    لا يزال الصيد هو الرياضة المميزة وذو شعبية كبيرة في البحيرة مع وجود بعض من أفضل أماكن الصيد في العالم . تستمر الحكومات في كلا الجانبين من البحيرات لرصد ونشر أدلة استهلاك الأسماك .

    الموقع
    تقع بحيرة سانت كلير في الطرف الجنوبي من العالم الممهد بجبل بحيرة سانت كلير والحديقة الوطنية الشهيرة وجزء من تسمانيا بإعتبارها منطقة برية للتراث العالمي .

    محيط بحيرة سانت كلير يقدم ثروة من المناحي ، بدءا من منطقة التنزه ، وكذلك الغابات الجميلة . بحيرة سانت كلير هي أيضا نقطة جذب لمسارات المشي لمسافات طويلة والتي تمتد من مهد الجبال في الشمال إلى خليج سينثيا على الشاطئ الجنوبي لبحيرة سانت كلير . {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة