بحيرة مينيوانكا بحيرة جليدية

الموضوع في 'بوابة السفر الي تايلاند' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    بحيرة مينيوانكا
    [​IMG]

    بحيرة مينيوانكا هي بحيرة جليدية تقع في المنطقة الشرقية من حديقة بانف الوطنية في كندا ، والتي تمتد حوالي خمسة كيلومترات (3.1 ميلا) إلى الشمال الشرقي من مدينة بانف .[​IMG]

    معلومات عن بحيرة مينيوانكا

    بحيرة مينيوانكا هي أكبر بحيرة في حديقة بانف الوطنية والممتدة حوالي 5 أميال (8 كلم) من بانف . يبلغ طولها حوالي 18 ميل (25 كم) ، وميل واحد (2 كم) في عرض البحيرة و 142 متر (466 قدم) في العمق ، مما يجعلها أطول بحيرة في حدائق الجبل من جبال روكي الكندية . انها موطن لسمك السلمون المرقط و روكيز الجامبو .[​IMG]

    يتم تغذية البحيرة من نهر الشلال ، والذي يتدفق شرق جبل تتالي ، ويمتد جنوبا عبر ستيوارت كانيون حيث يصب في الطرف الغربي من البحيرة . هناك التيارات العديدة المتدفقة من جبل Inglismaldie ، وجبل جيروارد وجبل Peechee من على الجانب الجنوبي من البحيرة .

    البحيرة مأهولة بالسكان منذ فترة طويلة ، والتي تصل إلى حوالي 10،000 سنة . كما تتميز البحيرة بإعتبارها من المناطق الغنية في الحياة الحيوانية (مثل الأيائل والغزلان والأغنام الجبلية والدببة) ، وهناك الصخور الواقعة في المناطق الجبلية التي كانت أساسية في تشكيل أسلحة الصيد .

    الوصول إلى هناك
    ويمكن الوصول إلى الطرف الغربي من البحيرة باتباع طريق بحيرة مينيوانكا من ترانس كندا السريع . وتتوفر بالقرب من موقف السيارات لرحلات القوارب . هناك مسارات المشي الطويلة وفرص ركوب الدراجات الجبلية الممتدة على طول الشاطئ الشمالي للبحيرة ، مروراً بـ وادي ستيوارت وستة من المعسكرات بككونتري . وهناك جبل إيلمر بإرتفاعه 3162 م (10374 قدم) ، وبإعتباره من أعلى الجبال في هذا المجال من الحديقة ، والذي يقع على بعد بضعة كيلومترات الى الشمال من البحيرة . وقد تم بناء السدود في عام 1912 و 1941 لتزويد المدينة بالطاقة الكهرومائية .

    الصيف في البحيرة
    بحيرة مينيوانكا مميزة في فترة الصيف بإعتبارها الجنة الترفيهية ، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالبحيرة الوحيدة في حديقة بانف الوطنية والتي تسمح بالاستخدام المحدود من قوارب السلطة . بينما يأتي الصيد بشعبية كبيرة .

    الطرق المعبدة ممتازة في البحيرة (مغلقة في الشتاء) والتي تأخذ لي من الطريق السريع ترانس في بانف إلى متسع لوقوف السيارات في الطرف الغربي من بحيرة مينيوانكا . درب الشاطئ الشمالي مسطح نسبيا وصيانتها جيدا . وهناك مجموعة متنوعة من الخيارات درب على طول الشاطئ الشمالي لبحيرة مينيوانكا التي تسمح المشي لمسافة قصيرة ، مثل نصف يوم في ستيوارت كانيون ، أو كذلك على طول بحيرة مينيوانكا تريل لبقدر ما اخترت أن الارتفاع .

    فرص المشي لمسافات طويلة يوميا في جميع أنحاء بحيرة مينيوانكا عديدة وجميلة بشكل لا يصدق . حديقة بانف الوطنية هي من الحدائق المميزة بالطراز العالمي ، مع مسارات المشي الطويلة والقصيرة ، .

    سواء كنت مبتدئا أو مسافر متمرس ، فسوف تستمتع بوقتك في في بحيرة مينيوانكا ومع المنطقة البرية المليئة بمتعة المغامرة .

    بحيرة مينيوانكا [​IMG] [​IMG] [​IMG]