الوجهات السياحية

الموضوع في 'البوابة السياحية' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    اهم الوجهات السياحية لعام 2016
    [​IMG]

    اذا كنت في حيرة ولا تستطيع أختيار الوجهه السياحية التي تريد ان تتوجهه اليها … في هذا التقرير سوف نقوم بعرض اهم الوجهات السياحية التي من الؤكد ان تكون قبلة السائحين الاولى لعام 2016 ومنها ” مدينة ترانسلفانيا برومانانيا … البلدة الافريقية بوتسوانا … البرازيل … مدن طوكيو و هوكايدو باليابان … مدينة مراكش بالمغرب .. وغيرها ” …..

    مدينة ترانسلفانيا … رومانيا
    اذا كنت تبحث عن مدينة تكون قبلتك الاولى لعام 2016 القادم فاليك واحدة من أهم القبلات السياحية مدينة ترانسلفانيا وهي توجد برومانيا وهي من أهم مدن رومانيا خاصة لان يوجد بها العديد من المزارات التاريخية كمثل ” قلعة بران ، قلعة بليس ” … كما يوجد بالقلعة جبال ساحرة كما يوجد بها العديد من الهضاب … من أكثر الاشياء الطريفة التي سوف تتعرض اليها اذا ذهب الى ترانسلفانيا هي ان السكان المحليين هناك سوف يعطوا لك ثوم من أعتقادا منهم ان الثوم سوف يحميك من دراكولا و المستذئبين الذين مازال يعتقدون انهم مازالوا موجدين بداخل الهضاب والجبال .

    البلدة الافريقية ” بوتسوانا ”
    من افضل المناطق التي يستمتع بها الزوار في افريقيا وسوف تكون قبلتهم الاولى لعام 2016 هي بلدة ” بوتسوانا ” .. أهم مايميز هذه البلدة هو وجود لتنوع في الحياة البرية الشديد للحياة البرية كما ان الزائر يستطيع ان يقوم بجولة ممتعة بداخل قطعان الفيلة ، الغزلان ، الخرتيت ، حمار الوحش … هناك مناطق كثير هادئة بداخل بوتسوانا كمثل مرتفعات تسوديلو وهي مرتفعات تتخذ شكل مدرج كما انها تم ادراجها من قبل قائمة اليونسكو للتراث وخاصة لانها تتمتع بألوان رائعة وكثيرة كمثل ” البنفسجي ، الأصفر الفيروزي ، الأرجواني ، البرتقالي ، الأصفر ” … يوجد ببلدة بوتسوانا شلالات دلتا أوكافونجو وهي شلالات تصدر اصوات الهدير الرائعة التي حتما سوف تجد متعة بها .

    البرازيل
    من أجل البقاع على الارض التي تجدها دائما في مقدمة المناطق السياحية الاكثر زيارة في العالم وسوف تكون من المناطق الاساسية السياحية لعام 2016 … من بين الاسباب الاساسية التي تجعل البرازيل دائما وجهه اساسية هو ان مقر لكرة القدم ويوجد بها غابات رائعة كمثل غابات الامازون بجانب الشواطئ الراقية الهادئة يقام بها العديد من الكرنفالات واشهرها الكرنفال السنوي في فبراير .

    مدن طوكيو و هوكايدو .. اليابان
    عزيزي القارئ اذا كنت تحب الثقافات المختلفة القديمة التي مازالت محتفظة بطبيعتها وبمظاهر طبيعتها القديمة فعليك التوجهه الى اليابان مباشرة خاصة الى طوكيو و هوكايدو … يوجد ايضا هناك العديد من النشاطات المميزة التي يمكنك التنقل بينها باليابان كمثل التزلج على الجليد … الانتقال بين مدرجات الأرز الهائلة … سهول الزهور المميزة … الانتقال بين قمم الجزر البركانية … الجلوس مع الشعب الياباني والتعرف على تقاليده .

    مدينة مراكش … المغرب
    هناك العديد من الاحصائيات التي تؤكد على أن المغرب سوف تكون من اهم البلاد المتصدرة في السياحة لعام 2016 … المغرب من أكثر الدول السياحية في أفريقيا جذب للسائحين .. و الجدير بالذكرهو أن هناك تصنيف اصدر لعام 2015 ميلاديا اجعل مدينة مراكش بالمغرب في مقدمة المدن السياحية .

    كوبا
    من احمل المناطق بالعالم ” كوبا ” التي تمتلك مناطق رائعة تشعر وكأنها قطعة من فردوس الله على الارض يوجد بداخلها متاحف الثورة والعروض الفنية الرائعة و متحف بنتورا مورال وكذلك يوجد بها كاتدرائية سان كريستوبال ، كوبا ليبرا ، كابيتيليو ناكيونال …. بداخل كوبا يمكنك التمتع بمشاهدة حيوانات وطيور وزواحف منطقة الكاريبي التي تتمتع بتنوع الأنظمة البيئية الاستوائية بها كما يوجد بها حديقة عالمية وهي حديقة حيوانات كوبا الوطنية ” همبولدت “

    أسبانيا
    يمكنك اخذ جولة سياحية رائعة بداخل أسبانيا ويتوقع الجميع انها سوف تكون من أهم الاماكن السياحية في عام 2016 المقبل خاصة لان السائح سوف يكون بأمكانه التمتع بمهرجان فلكلورى و كذلك بمشاهدة جنائن العريف وقصر الحمراء ، مسجد قرطبة الكبير، ومشاهدة عرض ارتجالى رائع ، وتسلق القمم الثلجية الي توجد في أعلى جبال الأطلسي … يوجد العديد من القصور التي لا يستطيع اي زائر ان يترك البلد بدون التجول بداخلها كمثل ” قصور إشبيلية، وغرناطة، وقرطبة، وجامعها، وجنائنها، وحصونها، وقلاعها ” .
     

جاري تحميل الصفحة...