1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

شيراكامي-سانتشي

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر الى كوريا KOREA و اليابان JAPAN' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    شيراكامي-سانتشي من المواقع الشهيرة باليابان
    [​IMG]

    شيراكامي-سانشي هو موقع من المواقع الشهيرة في مواقع التراث العالمي لليونسكو في شمال هونشو باليابان .[​IMG] انها المنطقة الجبلية المليئة بالغابات والتي تقع على جانبي كل من اكيتا وأوموري . تغطي شيراكامي-سانشي نحو 169 .7 كيلومتر مربع في قائمة مواقع التراث العالمي في عام 1993 . هناك أشجار الزان التي تشكل جزءاً كبيراَ من الغابة .[​IMG]

    معلومات عن شيراكامي-سانشي
    شيراكامي سانشي هي سلسلة جبال واسعة على جانبي الحدود بين أوموري واكيتا في منطقة توهوكو شمال اليابان . وتتكون النواة المركزية من شيراكامي سانشي لتصل في غابات الزان في اليابان ، والتي أعلنت كمنطقة واحدة من أول مواقع التراث العالمي لليونسكو في البلاد منذ عام 1993 .

    شيراكامي-سانشي هي من عوامل الجذب الرئيسية في اليابان ، والتي تختلف في مسارات المشي والتي تؤدي من خلال الغابات إلى الشلالات ، وقمم الجبال والبحيرات . هناك ارتفاع في شعبيتها لتؤدي إلى شلالات Anmon وعلى الجانب الشمالي الشرقي من شيراكامي سانشي . شلالات Anmon هي مجموعة من ثلاثة شلالات تقع على بعد حوالي 90 دقيقة في الوادي من القافلة (لا يمكن الوصول إليها من أواخر نوفمبر إلى أواخر أبريل) .

    الجانب الغربي الشمالي من شيراكامي سانشي . . . Juniko
    مقصد آخر من الجانب الغربي الشمالي من شيراكامي سانشي وهي سلسلة Juniko (“اثني عشر بحيرة”) ، وهي عبارة عن سلسلة من البحيرات الصغيرة والبرك التي ترتبط بها مسارات المشي ، وعلى الجانب الغربي الشمالي من شيراكامي سانشي على طول ساحل بحر اليابان . تقدم المنطقة للمناظر الخلابة مع متعة صيد الأسماك والتخييم حول البحيرات والبرك . وهناك أيضا مركز الزوار الصغير ، ومتحف مركز Kokyokan ، الذي يشرح الغابات في منطقة الزان .

    هناك العديد من مسارات المشي لمسافات طويلة إلى القمم حول شيراكامي سانشي ، ولكن هناك العديد من رؤوس الدرب التي لا يمكن الوصول إليها إلا بالسيارة . انها واحدة من أكثر الأماكن شعبية من بينها هو الدرب السهل إلى جبل Futatsumori في جنوب غرب شيراكامي سانشي على طول الحدود . يمكن للزوار الصعود من موقف السيارات إلى أعلى قمة في حوالي ساعة واحدة فقط .

    هناك أيضا عدد قليل من مسارات المشي على الجانب الشرقي من شيراكامي سانشي ، بما في ذلك شبكة صغيرة من مسارات المشي المميزة بالمناظر الطبيعية الخلابة لخانق Dairakyo ، والتي تقع على طول الطريق 317 . هناك فروع الطريق الغير معبدة للخروج من ممر ضيق إلى الجبال وإلى درب المشي الذي يؤدي إلى ذروة جبل Komagatake ويمر بالمستنقع الجميل Tanashiro على طول طريقها .

    قلب الغابات شيراكامي سانشي هي منطقة التراث العالمي المحمية . يمكن دخول المنطقة الأساسية بناءاً على التصريح المسبق ، والذي يمكن الحصول عليه من خلال البريد بسبعة أيام مسبقة من تاريخ الزيارة .

    وأخيرا ، هناك عدد قليل من مراكز الزوار في جميع أنحاء شيراكامي سانشي . يمكن للزوار التعرف على أكبر قدر من المعلومات من خلال مركز التراث العالمي لحفظ الطبيعة في Fujisato ، اكيتا ، والتي لديها متحف حول الغابات ، وهناك أكبر مركز للزوار بين هيروساكي وشلالات Anmon التي لديها متحف ممتاز مع المعلومات الإنجليزية والمسرح الذي يعرضIMAX في مدة 30 دقيقة لفيلم خاص عن غابات الزان .

    اطلالة على شيراكامي-سانتشي[​IMG] [​IMG] [​IMG]

     
    جاري تحميل الصفحة...