تقرير مصور جزيرة اجاثونيسي

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة اجاثونيسي
    [​IMG]

    جزيرة اجاثونيسي ( باللغة الإنجليزية : Agathonísi – وباللغة اليونانية: Αγαθονήσι) هي جزيرة يونانية صغيرة والتي تقع في أقصى شمال دوديكانيز في اليونان . وهي محاط العديد من الجزر الصغيرة . الميناء الوحيد في الجزيرة هو أجيوس جيورجيوس (سانت جورج) ، والذي يتألف من عدد قليل من الفنادق والمطاعم .[​IMG]

    معلومات عن جزيرة اجاثونيسي
    جزيرة اجاثونيسي هي جزيرة يونانية ، تبلغ أعلى نقطة في جزيرة اجاثونيسي هي 209 متر (686 قدم) فوق مستوى سطح البحر . تقع على مقربة من المشيمي المصغر . تغطي الجزيرة لمساحة 13.5 كيلومتر مربع (5.2 ميل مربع) . وهي مصنوعة تقريبا بالكامل من الحجر الجيري الطبقي subcrystalline .[​IMG]

    في أواخر عام 1920 ، كانت الجزيرة تحتوي على 80 نسمة ، فهيالجزيرة النشطة في مجال الزراعة وتربية الأغنام . وقد أظهر تعداد الجزيرة في عام 1981 بإحتوائها على نحو 133 شخصا . في عام 1991 ، أظهر إحصاء آخر تعداد السكان بالإنخفاض إلى 112 شخصاً . وبحلول تعداد عام 2001 كان قد ارتفع مرة أخرى إلى 158 نسمة ، وفي عام 2011 كان عدد سكانها 185 ، 168 منهم يعيشون في Megálo . بلدية Agathonisi ، تشمل الجزر البحرية الغير مأهولة من جلاروس ، Kounéli ، نيرا ، وPsathonísio ، بما لديها من مساحة مشتركة من 14،500 كيلومتر مربع (5598 ميل مربع) .

    الشواطئ
    هناك العديد من الخلجان الصغيرة التي يمكن اكتشافها بنفسك . إذا أردت ، يمكنك أيضا البقاء في شاطئ جورجيوس ، وهو شاطئ جميل .

    الحياة الليلية
    تحتوي جزيرة اجاثونيسي على بضع الحانات حيث يمكنك البقاء حتى وقت متأخر مع إمكانية الاستمتاع بأجواء مريحة . في Megalo هناك أيضا عدد قليل من المقاهي .

    التسوق
    في Megalo يمكنك الحصول على بعض الهدايا التذكارية مثل المصنوعات الخزفية اليدوية والمنسوجات ، وعدد قليل من البطاقات البريدية والنبيذ .

    أرخبيل جزيرة اجاثونيسي
    تقع جزيرة اجاثونيسي بالقرب من عدة جزر صغيرة: Psatonisi ، Strongili ، Neronisi ، Katagani ، وكلها مصنوعة مع الحجر الجيري البلوري ، وKunellonisi ، المصنوعة من الصخور البلورية schistose .

    كيفية الوصول إلى هناك
    على الرغم من صعوبة الوصول إلى جزيرة اجاثونيسي ، بينما يمكنك الحصول على رحلة مباشرة الى كوس واتخاذ العبارة أو الحوامة من هناك . يتم توصيل جزيرة اجاثونيسي أيضا الى ساموس ، كاليمنوس وبطمس .[​IMG] [​IMG]