تقرير مصور جزيرة اركي اليونانية

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

  1. جزيرة اركي اليونانية
    {$title}

    اركي هي جزيرة هادئة ومميزة ، انها في الواقع من أصغر الجزر الصغيرة ، في شرق بطمس في مجموعة دوديكانيز . أكبر هذه الجزر تمتد نحو (7 كم 2) والتي تضم نحو 50 شخصا يعيشون بها . {$title}

    جزيرة اركي أو أركوي هي أكبر الجزر الصغيرة والصخرية ، والتي تقع في شمال جزيرة يبسى . وهي الجزيرة المعزولة ، والملجئ المثالي لأولئك الباحثين عن الراحة والسلام . ومن الجدير بالذكر على اقبال العديد من الزوار نحو جزيرة اركي للإستمتاع برحلة يومية أو لقضاء العطلات القصيرة والسباحة في شواطئها الجميلة أو يمكنك أن تأخذ قارب وجولة حول الجزيرة .

    {$title}

    معلومات عن جزيرة أركوي
    أركوي (باليونانية: Αρκοί) هي جزيرة يونانية صغيرة والتي تمثل جزء من أرخبيل دوديكانيز . تقع في بحر ايجه الشرقي ، على مقربة من ساحل بحر إيجة التركي . يبلغ عدد سكان الجزيرة نحو 54 نسمة في تعداد عام 2001 . معظم السكان يعيشون على مقربة من الميناء الرئيسي مع باقي الكائنات الحية المنتشرة في جميع أنحاء الجزيرة على الأرض المرتفعة . الغالبية العظمى من السكان يعملوا في صيد الأسماك ورعي الماعز في الجزيرة .

    جزيرة اركي تنتمي إلى مجموعة من الجزر التي وضعت على بحر إيجه . تمتد الجزيرة على الحدود من اليونان وتركيا بنحو 30كم من تلك الدولة في خط مستقيم . يمتد العرض الرائع من الجزيرة على الجزر المختلفة المحيطة بها . جزيرة اركي هي واحدة من عدد قليل جدا من الجزر الغير مأهولة وبمنأى عن الناس . تتميز أركوي بالمناظر الرائعة ، مع أشكال التضاريس المبهرة وكذلك تميزها بالأماكن السياحية والهدوء ، مما يجعلها مكانا جذابا لقضاء العطلات الرائعة .
    وبصرف النظر عن العطل ، هناك 50 شخصا فقط يعيشون في الجزيرة من الصيد ، فضلا عن الحيوانات الزراعية وفتات الخبز (خاصة الماعز) .

    جغرافياً
    تتميز الجزيرة الجافة بالأراضي الصخرية مع القليل من النباتات في الطريق وبصرف النظر عن أشجار الزيتون ، فهناك بعض الشجيرات القوية . الحيوانات في الجزيرة تتكون من الماشية مثل الماعز أو الحمير ، على الرغم من تواجد طيور المالك الحزين .

    وسائل النقل
    هناك خدمة العبارات التي تمتد بين ساموس ، بطمس ، ويبسى ، وهناك العبارات الصغيرة بين الحين والجزر الأخرى المجاورة مثل الماراثى .

    الشواطئ
    الجزيرة تتميز بالسلام والهدوء ، يمكن الوصول إلى العديد من الأماكن الرائعة فضلا عن الشواطئ . Tiganakia هو أجمل الشواطئ الشهيرة بالمياه الزرقاء ، مع وضوح الشمس يمكنك التجول على طول الشاطئ . يتمتع الزوار بحمام الشمس والسباحة حتى مع اختلاف الطقس .

    جزيرة اركي هي جزيرة جافة جدا وليس هناك الكثير من الأشجار . هناك بقايا الاكروبول العتيقة على التلة التي تطل على الميناء الرئيسي ، وهناك الكهف المثيرة للاهتمام على الجانب الشمالي من الجزيرة . في الجزيرة هناك أيضا عدد كبير من الكنائس الصغيرة (من غير المألوف في اليونان ) .

    تمتع في جزيرة اركي . . . {$title} {$title} {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...