تقرير مصور جزيرة سيبو

الموضوع في 'بوابة السفر الي الفلبين' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

الوسوم:
  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,284
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة سيبو في الفلبين ” Pulau Sibu “
    {$title}


    جزيرة سيبو (الملايو: Pulau Sibu) ، هي جزيرة صغيرة . تتكون الجزيرة من عدة جزر هي جزيرة سيبو بيسار ، جزيرة سيبو تينغا ، جزيرة سيبو ، جزيرة Kukus وجزيرة Hujung . جزيرة سيبو ، هي عاصمة مدينة سيبو والجزر الصغيرة القريبة والتي تجذب عدداً جيداً من السياح . {$title}

    جزيرة سيبو بيسار ، هي الجزيرة الرئيسية ، والتي تمتد إلى ما يقرب من 6 كم وعلى بعد 1 كم في العرض ، مع احتوائها على الجزء الأكبر من النباتات الاستوائية المغطاة . عند الطرف الجنوبي هناك قرية صيد صغيرة تسمى كامبونج دوكو ، والتي يبلغ عدد سكانها أقل من مئة شخص (حوالي 40 عائلة) . {$title}

    هناك عدد من المنتجعات الصغيرة في الجزيرة ، والتي عادة ماتستخدم باعتبارها عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة المقصد القصير من سنغافورة ، حيث أن أقرب بر رئيسى ، عند رصيف تانجونغ ليمان ، والتي تستغرق سوى ما يقرب من 3 ساعات بالسيارة من سنغافورة عبر جوهور باهرو . الأنشطة الترفيهية الرئيسية في الجزيرة هي الرياضات المائية مثل الغوص والغطس – ليس من المستغرب منذ أن تم تعيينها في منطقة حديقة البحرية في عام 1993 والتي تضم العديد من الشعاب المرجانية .

    هناك أربعة شواطئ رئيسية على الجانب الشرقي من سيبو ، حيث تقع معظم المنتجعات الشاطئية . تقع قرية البحر ومنتجع الغوص وجزيرة سيبو كاباناس على الشاطئ الذي يواجه جزيرة تينجي . هناك منتجعات أخرى ، مثل منتجع ريمبا . المنتجعات التي تواجه البر الرئيسى وجوز الهند في منتجع القرية . يتم إغلاق معظم المنتجعات خلال الفترة الموسمية السنوية وهي ثلاثة أشهر ، باستثناء تلك المنتجعات التي تواجه البر الرئيسى .

    مدينة سيبو ، مدينة ملكة الجنوب
    عاصمة جزيرة سيبو مدينة سيبو . مدينة سيبو هي أول مستوطنة اسبانية في البلاد ، وأقدم مدينة في البلاد . في بداية القرن ال16 وصل الاسبان في الجزء الجنوبي من الفلبين . منذ ذلك الحين اصبحت مدينة سيبو مركزا للتجارة والتبادل التجاري في الجزء الجنوبي من الفلبين .

    جزيرة ماكتان
    في المناطق الحضرية من مدينة سيبو هناك ميناء بحري مهم ، بالإضافة إلىوقوع ثاني أكبر مطار في البلاد في جزيرة ماكتان ، بالقرب من مدينة سيبو . فإنه يجعل من الواضح أن مدينة سيبو هي القلب الاقتصادي للجزء الجنوبي من البلاد . الصناعات الحديثة ، المملوكة من قبل المستثمرين الأجانب وكذلك هناك الصناعات المحلية التي تجلب الكثير من فرص العمل .

    ما الذي تقدمه سيبو للسائحين؟
    جزيرة سيبو ، هي عاصمة مدينة سيبو والجزر الصغيرة القريبة ، بما لديهم الكثير من أماكن الجذب السياحي . وهناك العديد من الأشياء للقيام بها ورؤيتها . كثير من السياح يطيروا مباشرة من الخارج إلى مطار سيبو . هناك العديد من القوارب التي تساعد في الوصول إلى العديد من الجزر في فيساياس أو بقائهم في جزيرة سيبو .

    تم تطوير العديد من الجزر بشكل جيد للسياحة ، وذلك من خلال احتوائها على العديد من مراكز الغوص ومنتجعات الغوص (التي تضم أكثر من 75) الذين يقوموا بترتيب الرحلات اليومية ورحلات السفاري والغوص إلى مواقع الغوص المحيطة بها ، ليس فقط في المياه القريبة ، ولكن من خلال الجزر الصغيرة القريبة ايضاَ . أصبحت جزيرة سيبو المقصد السياحي الاول في البلاد . {$title} {$title} {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

    الوسوم:
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...