تقرير مصور جزيرة ساموثراس

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

  1. براءة الورد

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    36
    جزيرة ساموثراس
    {$title}

    جزيرة ساموثراس (باللغة الإنجليزية : Samothrace ، وتعرف أيضا بإسم Samothraki) (باليونانية: Σαμοθράκη ، samoθraci) وهي جزيرة يونانية في بحر إيجة الشمالي . {$title} تمتد الجزيرة إلى حوالي 17 كم (11 ميل) في الطول ، ويبلغ حجمها حوالي 178 كم 2 (69 ميل مربع) ، كما يبلغ عدد سكانها نحو 2859 ( في تعداد عام 2011) . من أهم الصناعات في جزيرة ساموثراس هي الصيد والسياحة . وتشمل الموارد في جزيرة الجرانيت والبازلت . جزيرة ساموثراسهي واحدة من الجزر اليونانية الأكثر وعورة ، مع جبل Saos وطرفها Fengari الذي يرتفع إلى 1611 م . {$title}

    معلومات عن الجزيرة
    جزيرة ساموثراس هي جزيرة صغيرة نسبيا في منطقة بحر إيجة الشمالية قرب تركيا ، وهي واحدة من الجزر الكبيرة المساهمة بالثقافة في العالم من خلال النحت الرائع لـ نايك (النصر) ، والتي اشتهرت بإسمها الأكبر في مصنع الحذاء الرياضي في العالم . مع ما يقرب من أحد عشر أقدام ، مجنحة ، ومقطوعة الرأس ، وبلا سلاح ، يأتي التمثال المميز في الجزيرة بإعتباره تحفة النحت الهلنستية ، مع تلخيص جميع إنجازات الإغريق في اللحظة التاريخية التي بدأت في طريقها الى الزوال .

    إذا كنت ترغب في مشاهدة نايك ، ماعليك إلا ان تذهب إلى جزيرة ساموثراس ، مع مشاهدة التمثال الأكثر شهرة على الجزيرة ، والذي كان في متحف اللوفر منذ فترة وجيزة بعد عام 1863 ، بعد ان تم اكتشافه من قبل عالم الآثار الفرنسي الهواة تشارلز شامبيوسي .

    جزيرة ساموثراس هي جزيرة مميزة حيث توفر لك فرصة الاستمتاع في أحد الجزر اليونانية الأقل تجارة ، والتي تتميز بإعتبارها واحدة من العجائب الطبيعية المميزة بأعلى السلاسل الجبلية في منطقة بحر إيجة ، مع التيارات الواضحة من الشلالات والبرك الصخرية للسباحة ، والمناظر الطبيعية التي تبقى خضراء خلال أواخر الصيف ، يبلغ طول سواحلها الرملية وحصاة الشواطئ المنعزلة .

    الشواطئ على جزيرة ساموثراس
    جزيرة ساموثراس تقع على الشاطئ الجنوبي الممتد حوالي 15 كم من Kamariotissa ، أي انها تقع مابين اثنين من الصخور الممتدة إلى البحر ، وارتفاع المنحدرات المثيرة فوقها . يمتد الشاطئ نحو 800 متر من الرمال وأماكن السباحة المحمية ، التي تمتد من الطرف الجنوبي المتطور ، والتي تقدم حانة على الشاطئ ، وحانة الأسماك الممتازة ، مع إمكانية الاستحمام في المياه العذبة ، والاستمتاع بالصالات مع الشماسي . يمكن الوصول إلى الشاطئ عن طريق الحافلات من Kamariotissa .

    شاطئ Kipos
    ثاني أكثر الشواطئ شعبية هو شاطئ Kipos ، الذي ينحني حول الطرف الشرقي من الجزيرة . على الرغم من افتقاره للرمال ، إلا انه يوفر حمامات الشمس المريحة جدا ، والمياه واضحة وضوح الشمس مع إمكانية الغطس والغوص . Kipos تبعد حوالي 18 كم شرق ثيرما على الطريق الشاطئ الشمالي ، ويمكن الوصول إليها أيضا عن طريق الحافلات .

    شاطئ Vatos
    الشاطئ الثالث هو شاطئ Vatos المذهل ، والذي لا يمكن الوصول إليه إلا عن طريق القوارب مع الإستمتاع بجولة تستمر نحو عدة ساعات من المشي لمسافات طويلة .

    اطلالة على جزيرة ساموثراس اليونانية

    {$title}
    {$title} {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...