تقرير مصور أوتشو ريوس

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏30 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    أهم المناطق السياحية في أوتشو ريوس
    [​IMG]

    أوتشو ريوس، هي مدينة صغيرة على الساحل الشمالي لدولة جامايكا ، تقع في رعية سانت آن . تعتبر هذه المدينة مقصدا سياحيا شهيرا، وتشتهر بعدة رياضات، ومنها رياضة الغطس ورياضات مائية أخرى. أوتشو ريوس المنطقة المحيط بها الحدائق الاستوائية والشلالات والغبات الكركديه والبونسيتة التي تنمو بكثرة فيها، المنتجعات فيها تمتد لعدة كيلومترات على جانبي المدينة. أوتشو ريوس تعتبر الميناء الرئيسي للسفن السياحية. ومعظم مناطق الجذب السياحي تقع في المناطق الريفية المحيطة بها. الحدائق المورقة، والأنهار الهادئة، شلالات، والكهوف وهناك بعض من عجائب الدنيا الطبيعية الموجودة في المنطقة، والمزارع التاريخية التي تعشش في سفوح جبال.
    Dunn’s River Falls
    الصعود لشلالات نهر دان حيث انها تسلط الضوء على أوتشو ريوس. واحدة من مناطق الجذب السياحية في جامايكا، تشمل الشلالات على 180 متر من المدرجات. ويمكن للزوار الصعود على مدرجات حجر الجيري إلى أعلى شلالات، تنزلق الأقسام سلسة من الصخور، تستطيع السباحة في البحيرات الباردة في القاعدة.
    [​IMG]
    Green Grotto Caves
    الكهوف والمغارت الخضراء حيث كانت مخبأ للعبيد الهاربين والمستوطنين الاسبانيين حيث كانو يهربون من البريطانيين، الكهوف الجيرية المعروفة اليوم في جامايكا هي موطن للخفافيش والثعابين. ومن أفضل اللاماكن التي تجلب السياح اليها. الجولات السياحية المصحوبة بمرشدين حيث يخبرك عن تاريخ الكهوف ويمكن ان يرى الزوار مقرنصات جميلة وصواعد وكذلك بحيرة تحت الأرض. والمسارات الزلقة والعديد من السلالم. متعة رائعة لكتشاف التاريخ وروعته.
    [​IMG]
    Rainforest Bobsled Jamaica at Mystic Mountain
    واحدة من الأماكن السياحية في أوتشو ريوس. منتزة يختلف عن بقية المنتزهات حيث انك تشعر وكأنك في غابة وانت تتجول بة او تعلب بألعاب الرائعة والمشوقة. تصعد الجبالوالاستمتاع بالمناظر الجميلة في ميناء السفن السياحية والساحل أدناه. ويمكن اخذ رحلة بحرية إلى أسفل الجبل على مزلقة جامايكا، وركوب السفينة الدوارة، أو الباحثين عن المغامرة يمكنهم ان يطيرو من خلال رؤوس أشجار الغابات. المشي ومسبحة لا متناهيا مع زلاجة مائية هي من بين الأشياء الأخرى التي عليك القيام به في هذه الحديقة الشعبية.
    [​IMG]
    Coyaba River Garden and Museum
    متحف يقدم التاريخ في محيط حديقة جميلة مليئة بالسلاحف والأسماك. متحف تاريخ محلي صغير يضم معروضات من الخرائط النادرة والتحف من الماضي.
    أيضا على موقع شلالات Mahoe، شلالات فوق الصخور وبقعة كبيرة للسباحة. ويمكن التمتع بمناظر بانورامية على خليج أوتشو ريوس. مفتوح من الساعة 9:00 صباحا وحتى 4:00 مساء.
    [​IMG]
    Dolphin Cove
    عبر الطريق المؤدي الى شلالات نهر دان في أوتشو ريوس، دولفين كوف ذات الشعبية الكبيرة عند السياح هو ثلاثة فدان بحري وحديقة الدلافين، القرش، حيث يمكن للزوار الوغص أو ركوب قوارب الكاياك والسباحة مع الدلافين وتحيط بها الغابات المطيرة. وكذلك مشاهدة المخلوقات البحرية، يمكن لمحبي الحيوانات زيارة البطة، والثعابين، والطيور الاستوائية على المشى غابة تريل.
    [​IMG]
    Harmony Hall
    تم بنائها في منتصف القرن 19 بمثابة منزل القس الميثودية ويعد واحدا من المباني في أوتشو ريوس. افتتح في عام 1981 بعد ترميمه عام، تلقت الشهرة عالمية باعتبارها فن وحرفة معرض. هناك معارض منتظمة خلال فصل الشتاء، ويضم أعمال خيرة الرسامين في جامايكا والنحاتين، وتمثل أكثر من 100 من الفنانين وحرف الناس.
    ويشمل محل بيع الهدايا مجموعة من المطبوعات، والسيراميك، والكتب، والعطور. تشجيع التميز في الفن الجامايكي والحرفية كان الدافع الأصلي لفتح هذه القاعة. يمكن للزوار الاستمتاع بتناول وجبة في شعبية الايطالية في الطابق السفلي مطعم. مفتوحة كل يوم: 10:00 حتي 06:00، والدخول مجانا.
    [​IMG]
    Blue Hole

    في هول الأزرق، في الجبال الخصبة خارج أوتشو ريوس، يمكن لعشاق الطبيعة النقع في برك الغابة المنعشة التي تغذيها سلسلة من الشلالات. أدلة تؤدي زوار على الصخور الملساء للنظر من نقاط عالية من على الصخور حيث يمكنهم القفز في برك الزرقاء أدناه.
    [​IMG]
    Cool Runnings Catamarans
    تجربة مشاهد وجمايكا بكاملها من هنا حيث حيث انها تناسب العائبة والاطفال الصغار. تجربة يوم لا ينسى من المرح والشمس على متن واحدة من قارب. أبحر من الماهوجني شاطئ كروز إلى منطقة الغوص للسباحة أو الذهاب للغوص في المياه الدافئة الملونة. ثم العودة إلى الشاطئ مرة اخرى. التمتع بالمرطبات وأنت تبحر ورئية تلال الزمرد والعديد من الشلالات قبل الالتحام في شلالات نهر دان الشهير.
    [​IMG]
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...