تقرير مصور فيينا

الموضوع في 'بوابة السفر الى النمسا Austria' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏30 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    افخم الفنادق في فيينا “النمسا”
    [​IMG]
    فيينا المدينة النمساوية الرائعة المليئة بالمعالم السياحية والتاريخية الرائعة التي تهوى العين ان تراها والتجول بينها فبعد التجول بينها يجب عليك ان تنتقي مكانا مميزا لكي تقضي فيه ليلتك بكل اريحية وتسترخي وان تكون قريب من الاماكن السياحية والمطاعم والأسواق والمتاحف في فينا. حيث تتميز الفنادق في فيينا بطرازها التاريخي الذي يعود للقرن 19 مع المعاصرة في خدماتها والأمور التي تقدمها والتي سوف تعجبك حتما.

    Palais Hansen Kempinski Vienna
    قصر هانسن كمبينسكي فيينا -الفندق الدولي مع قلب فيينا. بني كفندق للمعرض العالمي في فيينا في عام 1873، يطل على شارع Ringstraße الشهير في قلب المدينة، ويبعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من كاتدرائية القديس ستيفن. تم إعادة فتحه في مارس اذار عام 2013، يأسرك هذا المبنى بتصميمة المعاصر، والهندسة المعمارية الحديثة والفاخرة. فهي مبتكرة والكلاسيكية، ولكنه مريح وغير تقليدية في خدماتة. قصر هانسن كمبينسكي يوفر 152 غرفة وجناحا يتوفر فيها خدمات رائعة لديهم مطعمين توفر أطعمة تقليدية وقائمة كبيره بأطعمة مميزة. ومركز سبا على الطراز العثماني ومركز اللياقة البدنية يتوفر فية افضل الاجهزة الحديثة. الغرف والاجنحة مصممة ومجهزة بأجود الاقمشة والسجاد الفاخر يتوفر فيها جميع ووسائل التكنولوجيا التي سوف تحتاجها. ومنطقة ساونا، 6 غرف للعلاج. يستغرق 25 دقيقة فقط بالسيارة للوصول إلى مطار فيينا الدولي والفندق يسهل الوصول إليه بواسطة وسائل النقل العام.
    العنوان: Schottenring 24, 1010 Wien، النمسا
    الهاتف: 2361000 1 43 +
    [​IMG]

    Steigenberger Hotel Herrenhof
    بني فندق شتايغنبيرغر هيرنهوف في عام 1913، ويقع فندق في وسط الدائرة الأولى في فيينا، على بعد خطوات قليلة من القصر الإمبراطوري هوفبورغ. يوفر الفندق106 غرف مؤثثة ومريحة جدا الغرف والاجزاء الاخرى من الفندق صممت على طراز الباروك إلى آرت ديكو وهو طراز من القرن21. يُعد الجزء التاريخي المحيط بفيينا هو أحد مواقع التراث الثقافي العالمي لليونسكو، ويمكن الوصول الى شوارع التسوق الفاخرة Kohlmarkt وGraben وكذلك كاتدرائية سانت ستيفن ضمن مسافة تقل عن 5 دقائق سيراً على الأقدام من فندق هيرنهوف. يقدم فندق Steigenberger Herrenhof برنامج سبا متنوعة في جو أنيق ومريح. يشمل سبا 250 متر مربع أكثر من 2 طوابق ويشمل 2 ساونا وغرفة بخار. مركز لياقة بدنية متاح في الموقع أيضا. المتاحف والساحات ومراكز التسوق والاماكن التراثية قريبة جدا منة.

    العنوان: Herrengasse 10, 1010 Wien, النمسا
    الهاتف: 5534040 1 43 +
    [​IMG]

    Sans Souci Vienna
    مع الإقامة في سان سوسي بلا فيينا، سوف تكون في موقع في وسط فيينا، على بعد خطوات من المتاحف وساحة ماريا تيريزا. هذا الفندق ذو ال 5 نجوم على مقربة من متحف تاريخ الفن ومتحف ليوبولد.والغرف 63 ستشعر فيها وكأنك في منزلك أثثت بشكل فردي التي يتوفر فها جميع وسائل الراحة مع امكانية الدخول على شبكة الانترنت بالمجان. يتوفر فين سبا ونادي صحي لتقوم بتدليل نفسك ولتشعر بالراحة والاسترخاء وخدمات التدليك وتدليك الوجه ايضا. المطاعم توفر لك قائمة ضخمة بالوجبات الثلاث مع خدمة الاكل في الغرفة.
    لعنوان: Burggasse 2, 1070 Wien, النمسا
    الهاتف:5222520 1 43 +
    [​IMG]

    The Ring Vienna’s Casual Luxury Hotel
    يقع فندق ذا رينغ – فندق فيينا كازوال لوكسري في وسط شارع Ring الشهيرعلى بعد 200 متر من الأوبرا. ويعتبر أحد الفنادق الأكثر أناقة وحداثة في المدينة فيينا. تخفي واجهة الفندق الخارجية الذي يرجع تاريخها إلى القرن 19 مساحة داخلية ساحرة. وتجتمع التفاصيل التاريخية، مثل المصعد التاريخي المدرج، مع نزعة فنية من التصميم المعاصر. يوفر 64 غرفة وجناح مميزة ومريحة اما بنسبة للمطاعم فتستطيع الاستمتاع بالذ الاطعمة في المطعم المجهز تجهيزا كاملا او الاستفاده من خدمة الغرف المتوفرة 24 ساعة. السبا والمركز الصحي والرياضي مفتوحة 24 ساعة حيث يمكنك الاستمتاع بخدماتهم متى تشاء.
    العنوان: Kärntner Ring 8, 1010 Wien, النمسا
    الهاتف:221220 1 43 +
    [​IMG]

    DO&CO Hotel Vienna
    يقع فندق فندق دو أند كو فيينا ذو الـ 5 نجوم في مبنى Haas-Haus المُميز قبالة كاتدرائية سانت ستيفن في قلب فيينا، ويشتمل مطعم DO&CO الذوّاقة في الطابق العلوي. ويتوفر إنترنت سلكي وخدمة الواي فاي مجانًا في جميع انحاء الفندق. الغرف، يوفر الفندق 43 جناح وغرف فسيحة جدا وأنيقة في DO & CO فندق فيينا بالمفروشات الحديثة والأرضيات الخشبية، وتكييف الهواء. وقد تم تجهيز كل غرفة مع منطقة جلوس. الحمامات الأنيقة بوجود مستلزمات ETRO الحصرية ودش الغابات المطيرة. تطل الغرف على الكاتدرائية والشوارع الجميلة والفناء. المطاعم موجودة في الطابق العلوي بحيث تستطيع الاستمتاع بتناول الذ الوجبات مع اطلالة رائعة لاتنسى ، خدمة الغرف من ناحية الواجبات متاحة فتستطيع استخدامها متى شأت المميز في الفندق انة يبعد مسافة قصيرة عن المعالم السياحية في فيينا.
    العنوان: Stephansplatz 12, 1010 Wien, النمسا
    الهاتف:24188 1 43 +
    [​IMG]

    The Ritz-Carlton
    فندق ريتز كارلتون في فيينا يقدم تجربة فندقية فاخرة ومألوفة في ان واحد. ضمن مجموعة كبيرة من أربعة قصور تاريخية في فندق خمس نجوم في فيينا، الذي يمزج بين النهضة والتأثيرات الباروك والقوطية مع وسائل الراحة الحديثة بما في ذلك الاجواء الرائعة على السطح حيث صالة ومطعم Dstrikt مع اطلالة بنورامية على المدينة يقع الفندق شارع رينغشتراسا. تبعُد دار أوبرا فيينا مسافة 500 متر عن الفندق. ايضا يمكنك تناول الطعام على تراس المطعم في فصل الصيف. تحتوي الغرف على اثاث فاخر واطلالات رائعة على المدينة. يمكنك السترخاء في السبا الفسيحة والمركز الصحي والرياضي. الفندق يوفر لك الكثي والكثير لكي تحضى بأقامة لاتنسى.
    العنوان: Schubertring 5, 1010 Wien, النمسا
    الهاتف:31188 1 43 +
    [​IMG]

    Grand Hotel Wien
    اسطورة الفنادق منذ 140 عام في فينا. يقع فندق Grand Hotel Wien ذو فئة الـ 5 نجوم على بعد 3 دقائق فقط سيراً من دار أوبرا فيينا وشارع التسوق الشهير Kärntner Straße، الوجهه الاولى في فيينا بغرفة واجنحتة 205 ومطاعمه الاربعة المتميزة . ومنتجعة الصحي المرموق الذي يخلق اجواء بالراحة والهدوء.والساونا المخصصة للنساء. و الغرف كبيرة وجميلة ويغلب عليها الطراز التاريخي. يمكنك تناول الطعام في تراس المطاعم حيث الاطلالة الجميلة والرائعة.
    العنوان: Kärntner Ring 9, 1010 Wien, النمسا
    الهاتف:515800 1 43+
    [​IMG]