1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور فرجينيا الغربية

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏30 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    اهم الاماكن السياحية في فرجينيا الغربية
    [​IMG]

    فيرجينيا الغربية هي دولة تقع في منطقة الآبالاش من جنوب الولايات المتحدة . يحدها فرجينيا إلى الجنوب الشرقي ، وولاية كنتاكي إلى الجنوب الغربي ، ولاية أوهايو في الشمال الغربي ، ولاية بنسلفانيا في الشمال وميريلاند إلى الشمال الشرقي . فيرجينيا الغربية هي من أكبر 41 دولة من حيث المساحة والدولة الـ 38 من حيث عدد السكان في الولايات المتحدة الأمريكية . هي العاصمة وأكبر مدينة هي تشارلستون .[​IMG]

    تتمتع فيرجينيا الغربية بجبالها وبالتلال ، وقطع الأشجار وتعدين الفحم التاريخي ، والتاريخ السياسي . فيرجينيا الغربية هي واحدة من أكثر المناطق المكتظة الكارستية في العالم ، مما يجعلها منطقة خيار للرضوخ الترفيهي والبحث العلمي . تساهم الأراضي الكارستية في الكثير من مياه سمك السلمون المرقط بارد . ومن المعروف ان فيرجينيا الغربية بها مجموعة واسعة من الفرص الترفيهية في الهواء الطلق ، بما في ذلك التزلج والتجديف ، وصيد الأسماك ، والمشي ، وركوب الدراجات الجبلية ، والصيد .[​IMG]

    جغرافياً
    تقع فيرجينيا الغربية في نطاق الأبلاش لجبل فيرجينيا الغربية، وتغطي مساحتها حوالي 24،229 0.76 ميل مربع (62،754.8 كم 2)، مع 24،077.73 ميل مربع (62،361.0 كم 2) من الأراضي و 152 0.03 ميل مربع (393.8 كم 2) من الماء، مما يجعلها الدولة ال 41 الأكبر في الولايات المتحدة. ولاية فرجينيا الغربية تقع على الحدود مع ولاية بنسلفانيا وميريلاند في الشمال الشرقي، وولاية فرجينيا في جنوب شرق البلاد، وأوهايو في الشمال الغربي، وكنتاكي في جنوب غرب البلاد. يبلغ طول حدودها نحو 381 ميلا مع ولاية فرجينيا، تليها ولاية أوهايو في 243 ميلا، وولاية ماريلاند في 174 ميلا، وولاية بنسلفانيا في 118 ميلا، وكنتاكي في 79 ميلا.

    المناخ
    مناخ ولاية فرجينيا الغربية هو مناخ رطب قاري . يأتي المناخ في فصل الصيف ليكون حار رطب وبارد في فصل الشتاء . تأتي بعض المناطق الجنوبية المرتفعة بالمناخ المعتدل الجبلي (كوبن CFB) حيث تصل درجة الحرارة في فصل الشتاء أكثر اعتدالا . يتراوح متوسط درجات الحرارة في يناير من حوالي 26 ° F (-4 ° C) بالقرب من نهر الغش إلى 41 ° F (5 ° C) على طول أجزاء من الحدود مع ولاية كنتاكي . وتتراوح المعدلات في شهر يوليو من 67 ° F (19 ° C) على طول فرع شمال نهر بوتوماك إلى 76 ° F (24 ° C) في الجزء الغربي من الولاية . يتراوح معدل هطول الأمطار السنوي إلى أقل من 32 بوصة (81 سم) في القسم الشرقي السفلي لأكثر من 56 بوصة (140 سم) في الأجزاء العليا .

    السياحة
    فيرجينيا الغربية من المناطق المميزة بالمناظر الطبيعية على الساحل الشرقي . بغض النظر عن الموسم ، فإن فيرجينيا الغربية تقدم متعة المغامرة التي لا حصر لها في هذه الولاية الجبلية البرية ذات المناظر الطبيعية الخلابة . هناك منتجعات التزلج على الجليد في الجبال المغطاة بالثلوج والتي توفر المتعة على مدار السنة ، وهناك المناطق البرية الكثيفة للغابات في الولايات والأنهار مع إمكانية قضاء الوقت المثالي للتنزه والتخييم ، والرضوخ ، وتسلق الصخور ، والتجديف ، وركوب الزوارق ، وصيد الأسماك . بالإضافة إلى فرصة الإستمتاع بالجمال الطبيعي ، بالإضافة إلى امكانية زيارة المتاحف الرائعة .

    اهم الاماكن السياحية في فرجينيا الغربية
    نهر الخانق الوطني New River Gorge National River
    انه من بين أقدم الأنهار في القارة ، والذي يقع على النهر الجديد وسط الجبال المنحدرة ، ويقدم المياه البيضاء المناسبة للأنابيب ، والتجديف . توفر فيرجينيا الغربية وفرة من الفرص الترفيهية مثل المشي لمسافات طويلة ، وصيد الأسماك ، ومشاهدة الطيور ، والتخييم ، وركوب الدراجات ، وتسلق الصخور . هناك الكثير من المدن الكبرى والمحلات التجارية والمطاعم التي يمكن استكشافها . على الحدود مع قسم النهر الجديد لخانق النهر الوطني ، هناك حديقة عش الصقر بإعتبارها النقطة الساخنة لهواة منطقة تجمع المياه البيضاء . هناك المزيد من الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها في الهواء الطلق في جنوب النهر ، حيث يمكن لعشاق الطبيعة الاستمتاع بقضاء وقت ممتع على متن قارب في البحيرة الكبيرة خلف السد الأزرق .
    الموقع الرسمي: http://www.nps.gov/neri/index.htm

    كهوف سينيكا Seneca Caverns
    تشكلت كهوف سينيكا منذ 460 مليون سنة . هناك المسارات المضاءة جيداً ، والتي تعمل على توفير خطوات الاسمنت مع الدرابزين لمساعدة الزوار في التنقل لأعمق الكهوف .
    العنوان: 3328 ألمانيا شارع وادي ، ريفرتون
    الموقع الرسمي: Seneca Caverns: Escape. Underground. 1.800.239.7647

    شلالات بلاك ووتر Blackwater Falls State Park
    أطلق اسم شلالات بلاك ووتر بسبب مياهها الداكنة اللون من نهر بلاك ووتر . هناك حمض التانيك من الشوكران والذي يعطي لوناً داكناً في الماء . يمكن للزوار التمتع بالتخييم ، والمشي ، وركوب الزوارق والسباحة ، أو الصيد في الحديقة . توفر الحديقة أيضا موقعاً جذاباً خلال فصل الشتاء مع التزلج ، والتزحلق على الجليد ، فضلا عن المكان الساحر . يمكنك تناول الطعام واختيار المكان المناسب للسكن حسب رغبتك في هذه الحديقة الجميلة .
    العنوان: 1584 بلاكووتر لودج الطريق ، ديفيس
    الموقع الرسمي: Blackwater Falls State Park

    سجون ولاية فرجينيا الغربية West Virginia Penitentiary
    سجون ولاية فرجينيا الغربية هي واحدة من المعالم السياحية الأكثر زيارة في الدولة . ترحب سجون فرجينيا الغربية بالضيوف من أبريل حتى نوفمبر للقيام بجولة داخل السجن الذي كان يستوعب حتى 1000 سجين في وقت واحد . يمكن للزوار التجول في المبنى خلال فترة النهار لاستكشاف المكان .
    العنوان: 818 جيفرسون افي ، مووندسفيل
    الموقع الرسمي: West Virginia Penitentiary Tours - Where History Meets Mystery!

    غابات مونونجاهيلا الوطنية Monongahela National Forest
    مع ارتفاعات الغابات التي تتراوح بين حوالي 1000 قدم إلى 4863 قدم فوق مستوى سطح البحر ، تجد غابات مونونجاهيلا الوطنية التي توفر للزوار فرصة القيام بتجربة ممتعة مع المناظر الجميلة ، والحياة البرية والتضاريس الرائعة بسبب هطول الأمطار المتفاوتة في هذه المنطقة . غابات مونونجاهيلا الوطنية هي واحدة من أكثر المناطق تنوعا من الناحية البيئية في البلاد . يجب على الزوار توخي الحذر من صخور سينيكا في منطقة المنتزهات الوطنية . تقدم الحديقة بعض أفضل أماكن تسلق الصخور على الساحل الشرقي .
    العنوان: 200 شارع الجميز ، الكينز
    الموقع الرسمي: Monongahela National Forest - Home


    متحف ولاية فرجينيا الغربية في المركز الثقافي West Virginia State Museum at the Culture Center
    يمكن للزوار القيام بجولة ممتعة في متحف الدولة بولاية فرجينيا الغربية في تشارلستون للتعرف على معالم الدولة الثقافية والفنية بالإضافة إلى التعرف على علم المتحجرات وعلم الآثار والجيولوجيا . هذا المتحف ، يمثل ولاية فرجينيا الغربية وشعبها ، ويعرض ثقافة البلاد التي بدأت في عام 1890 . هناك ايضا المعارض الدائمة ، والمتحف الذي يضم المعارض المؤقتة طوال العام .[​IMG] [​IMG] [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...