تقرير مصور بوتسدام الالمانية

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المانيا Germany' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏30 ابريل 2016.

  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,286
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    نقاط الجائزة:
    38

    السياحة في بوتسدام الالمانية
    {$title}

    بوتسدام هي عاصمة ولاية براندنبورغ ، والتي تقع على بعد 40 كيلومترا جنوب غرب برلين في المنطقة الجميلة من الغابات والبحيرات . انها المقر السابق لحكام البروسي في مدينة القصور والحدائق والتي سميت بإسم بوتسدام الروكوكو .

    كانت بوتسدام مأهولة بالسكان منذ العصر البرونزي ، وزادت اهميتها تحت حكم فريدريك الكبير ، وفي عام 1774 ، احتوت على 139 من الثكنات والمباني العسكرية الأخرى في بوتسدام ، والتي تعمل على تعزيز رأس المال علاوة على ذلك ، فقد تم بناء القصور الجديدة مع القطاعات الكاملة لبيوت الباروك . اليوم ، أصبح هناك الكثير من معالم المدينة الجميلة والتي تحميها اليونسكو سواء من القصور والحدائق في برلين وبوتسدام بإعتبارها من التراث العالمي . تم جلب رفات منزل فريدريك العظيم في عام 1990 . {$title}

    معلومات عن بوتسدام
    بوتسدام هي عاصمة الدولة الاتحادية الألمانية براندنبورغ . تحدها مباشرة العاصمة الألمانية برلين وجزء من برلين / براندنبورغ في إقليم العاصمة . تقع بوتسدام على النهر الهافل ، على بعد 24 كيلومترا (15 ميلا) إلى الجنوب الغربي من مركز مدينة برلين . كانت بوتسدام هي مقر إقامة ملوك بروسيا والقيصر الألماني ، حتى عام 1918 . حول المدينة ، هناك سلسلة من البحيرات المترابطة والمعالم الثقافية ، ولا سيما الحدائق والقصور من سانسوسي ، والتي أدرجت كأكبر موقع للتراث العالمي في ألمانيا . مؤتمر بوتسدام ، ومؤتمر ما بعد الحرب العالمية الثانية هما احد المؤتمرات الكبيرة بين الحلفاء المنتصرة ، والذي يعقد في آخر قصر في المنطقة ، وسيسيلينهوف .

    تقع بابلسبيرغ ، في الجزء الجنوبي الشرقي من مدينة بوتسدام ، والمميزة باستوديو الإنتاج السينمائي الرئيسي قبل الحرب ، والذي حقق نجاحا كبيراً كمركز رئيسي لإنتاج الأفلام الأوروبية منذ سقوط جدار برلين . يقع ستوديو فيلم Filmstudio في بابلسبيرغ بإعتباره أقدم استوديو للأفلام على نطاق واسع في العالم .

    جغرافياً
    تم تشكيل المنطقة من سلسلة من المورينات الكبيرة بعد العصر الجليدي الأخير . أصبحت بوتسدام اليوم ، هي المدينة التي تتكون من أكبر مساحاتها من المساحات الخضراء ، مع مجرد ربع المنطقة كمنطقة حضرية . هناك حوالي 20 بحيرة من البحيرات والأنهار في بوتسدام وما حولها ، مثل هافل ، Griebnitzsee ، Templiner ، Jungfernsee ، Teltowkanal ، Heiliger . وأعلى نقطة هي 114 متر (374 قدم) . تنقسم بوتسدام إلى سبعة من المناطق التاريخية للمدينة ، والتي انضمت إلى المدينة في عام 2003 . تأتي مناطق شمال ووسط لتتكون من المباني التاريخية ، ويهيمن جنوب المدينة على مساحات واسعة من أحدث المباني .

    المناخ
    يأتي مناخ بوتسدام بالمناخ القاري الرطب مع الشتاء البارد والمثلج والصيف الحار . تشتد برودة الشتاء مع وصول درجة الحرارة إلى 0 درجة مئوية وتبلغ الدرجة الصغرى بين -5 ° C . يتساقط الثلج في الشتاء . الصيف في بوتسدام حار جدا مع ارتفاع درجة الحرارة إلى 24 ° C وتبلغ الدرجة الصغرى 14 درجة مئوية .

    السياحة في بوتسدام الالمانية
    بوتسدام بها العديد من المواقع السياحية الجذابة ، والتي تجذب إليها العديد من الزوار ، ومنها :
    حديقة سانسوسي Sanssouci Park
    حديقة سانسوسي هي الحديقة المميزة بموقعها وسط الحدائق الجميلة ، والمباني ، والأعمال الفنية . يعود تاريخ أقدم جزء في الحديقة إلى عام 1744 ، جنبا إلى جنب مع العديد من المباني والأعمال الفنية والتي تعرض أفضل مثال على بوتسدام الروكوكو ، حيث أنها تعكس تأثير فريدريك الكبير . يقع مدخل الحديقة في الطرف الشرقي من Hauptallee . هناك مغارة نبتون الجميلة ، بإعتبارها واحدة من سلسلة حليات الحديقة ، وبها معرض اللوحات الرائعة في المدورة البرتقالية مع العديد من اللوحات التي تعود إلى القرن ال17 ، بما في ذلك أعمال روبنس ، فان دايك ، وكارافاجيو . وهناك النافورة الكبيرة مع بياناتها ذات العناصر الأربعة والشخصيات الأسطورية .
    العنوان: زور Historischen MUHLE 1،14469 بوتسدام

    قصر سانسوسي وغرفه الجديدة Sanssouci Palace and the New Rooms
    بني قصر سانسوسي في عام 1745 ، وهو القصر المميز برسوماته التي تعود إلى فريدريك الكبير . ونتيجة لذلك ، فإن بناء القصر يرجع لبناء الروكوكو الرائع مع القبة البيضاوية في وسط الغرف الدائرية المذهلة . تتميز جبهة الحديقة بزخارف الجص الغنية ، بينما يأتي الجزء الخلفي وهو الفناء الكبير ، المحاط بالأعمدة الكورنثية . ومن أبرز المميزات الداخلية هي قاعة الرخام البيضاوية ، مع أعمدته كورنثية المزدوجة ؛ بالإضافة إلى معرض ليتل والزخارف المتقنة . المكتبة بها العديد من التماثيل العتيقة ؛ وغرفة فولتير . تتوفر الجولات التي تستمر قرابة 40 دقيقة مع الأدلة السمعية .
    العنوان: Maulbeerallee ، 14469 بوتسدام

    القصر الجديد في سانسوسي The New Palace at Sanssouci
    القصر الجديد ، أو قصر نيوس هو القصر الذي بني بين 1763-1769 ، والمميز بالقبة النحاسية . صمم ليكون بالديكورات الداخلية الفاخرة للقصر ، وبخاصة في قاعة الرخام ، والمنطقة العليا والسفلى لشقق الدولة ، ومعرض الرخام ، والمسرح . يحتوي القصر على الأثاث الثمين ، والصور ، والخزف ، والأعمال الفنية . هناك اثنين من المباني المصنوعة من الطوب في الطراز الباروكي مع أروقة ذات أعمدة وتقويس السلالم الخارجية . هناك أعمدة الكورنثية ، وقوس النصر بين المبنيين . يوجد المعبد القديم أمام القصر الجديد بالإضافة إلى معبد الصداقة المبنية على أساس الرسومات من قبل فريدريك الكبير .
    العنوان: سانسوسي ، 14469 بوتسدام

    قاعة المدينة القديمة The Old Town Hall
    قاعة أو ساحة السوق القديم في بوتسدان هي القاعة التي تعرف الآن باسم مركز الأحداث والأنشطة الثقافية ، وقد تم بناء هذا المبنى الباروكي الرائع في عام 1753 ليكون من أعمدة الكورنثية الثلاثة أرباع في الطول . بدأ البناء على نطاق واسع بعد الحرب العالمية الثانية ، حيث انها بنيت للاستخدام في تنظيم المعارض والحفلات الموسيقية مع عرض مجموعة الفنون المميزة في متحف بوتسدام . تعتبر هذه الساحة المميزة بثقافتها وتاريخها ، وتستخدم أيضا للبرامج الثقافية .

    سيسيلينهوف ، نوير جارتن Schloss Cecilienhof, Neuer Garten
    سيسيلينهوف هي واحدة من أكثر الأماكن إثارة للاهتمام بين العديد من المباني الأخرى الموجودة في نوير جارتن . بنيت بين عامي 1914-1917 في اسلوب ريفي لإنجليزية تيودور ، سيسيلينهوف هو أكثر أماكن الاجتماعات شهرة لمؤتمر بوتسدام من يوليو-أغسطس لعام 1945 ، بين الولايات المتحدة (ترومان) والمملكة المتحدة (تشرشل) ، والاتحاد السوفياتي (ستالين) في نهاية الحرب العالمية الثانية . سيسيلينهوف هي البناء الرائع المحفوظ بحالته خلال المؤتمر – بما في ذلك قاعة المؤتمرات الرئيسية نفسها – ولا يزال هناك العديد من الأعمال الفنية في هذا المكان . ومن أبرز معالم المنطقة للمسلة في الفناء والحدائق الملكية الجميلة .
    العنوان: D-14469 بوتسدام

    نوير جارتن Neuer Garten and Marmorpalais
    الحديقة الكبيرة الأخرى في بوتسدام ، هي نوير جارتن (نيو جاردن) ، والتي تقع على شواطئ Heiliger ، لتغطي مساحة قدرها 253 فدانا . تتميز الحديقة بالمناظر الطبيعية بشكل رائع في اسلوبها العاطفي الذي يرجع إلى أواخر القرن 18 والتي وضعت في عام 1789 ، لتعكس النمط الرائع من الريف العقاري للبلاد الإنجليزية . هناك الحدائق التي ينبغي تسليط الضوء عليها في قصر الرخام الجميل (Marmorpalais) ، وهو القصر المبنى من الطوب الكلاسيكي الجديد ، والذي شيد بين 1787-1791 . من السمات البارزة للحديقة هي رواق الأعمدة على جانب البحيرة وكذلك غرفة التخزين الباردة والفريدة من نوعها على شكل هرم أو مخزن التبريد .
    العنوان: 14467 بوتسدام {$title} {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

  2. جاري تحميل الصفحة...


مشاركة هذه الصفحة