1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور ناساو

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الدول الأفريقية Africa' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏30 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38

    منتجع One Only Ocean Club في ناساو
    [​IMG]

    تحت سماء جزيرة ناساو الصافية الزرقاء اللانهائية والمياه الفيروزية الماحط به يقع فندق على طول الشاطئ. ملاذك المتميز في جزيرة ناساو. حيث يمكنك الاستمتاع بخدمات عالمية تفوق التصور.فهو اسطورة في الترفيه و الفخامة والرقي.

    تميز One&Only Ocean Club بمرافق عالمية تشمل الغولف والتنس وسبا ومرافق رياضات مائية للياقة البدنية. وتشمل الأنشطة الأخرى المتوفرة في One&Only مثل الغوص والغطس وصيد الأسماك. ومن وسائل الراحة المجانية خدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة وخدمة الإنترنت عالي السرعة. يوفر One&Only Ocean Club قائمة وسائد ومياه معدنية معبأة وصحيفة يومية. كما يتوفر للضيوف خدمة تفريغ وحزم الأمتعة وخدمة ترتيب الأسرّة. يعطي مكان الإقامة لضيوفه قبعة مجانية وحقيبة الشاطئ للاستعمال على الشواطئ الرملية البيضاء الجميلة.

    [​IMG]
    انواع الاقامة في المنتجع:
    -جناح Crescent
    زُين هَذا الجناح المُكيّف عَلى طراز الجزيرة الاستوائية، ويُوفر غُرفة نوم مع سرير بحجم كينغ من خشب الماهوغوني ومنطقة منفصلة للمعيشة ومكان لتناول الطّعام. وتفتح أبواب كوَّة عَلى ساحة فناء خاصة أو شُرفة مع إطلالات رائعة عَلى الشّاطئ والبحر. ويَحتوي الحمام الرخامي عَلى حوض استحمام جاكوزي لشخصين، ودشّ بخاري منفصل، ومغسلة مزدوجة. الجناح مناسب للعائلة وفيه غرف مجهزه خدمة الغرف جاهزة في أي وقت حيث يمكنك طلب المأكولات واي شيء ترغب فيه وجبة الإفطار خارجه عن قيمة الجناح فحين طلبتها الى الجناح سوف تدفع 131 ريال سعودي سعر الجناح 8000 ريال سعودي.

    [​IMG]

    – غرف فاخره على البحر.
    اطلاله رائعة من غرفة الفاخرة على الحديقة والبحر. زينت الغرفة من خشب الماهوجني ولأسره. والرخام الرائع الصلب على الارضيات. والسجاد والزهور الطبيعية جميعها أمور تخلق جو من الاسترخاء والراحة. أبواب النوافذ كبيرة ومفتوحة وسرفة بمقاعد على إطلالة لا نظير لها على البحر والحديقة تستطيع قراءة الصحف فيها او طلب كمبيوتر محمول والتصفح فهذه الخدمة متوفرة لديهم عند الطلب وكل هذا في جو هادئ ورائع. مساحته 51 متر مربع سعرها 4609 وإذا اردت ان تتناول وجبة الإفطار في غرفتك فسعره 131 ريال.

    [​IMG]
    – الاكواخ والفلل
    منعزلة داخل الحديقة مساحتها 860 متر مربع تتكون من غرفتين نوم وحمامين داخل كل غرفة مع حوض للاستحمام والجاكوزي. السرير ملكية الأبواب الفرنسة تربط بين الغرف والصالة الواسعة ويوجد به مكان للطعام وفناء كبير مغلق وبه حمام سباحة وجلسات للتناول الطعام فيها وهي مثالية للتشمس ولكي تتمتع بالخصوصية. اعارها تبدأ من 7000 دولار.

    [​IMG]
    – فيلا ريزيدنس
    يوجد بها نفس الجودة بباقي الغرف والاكواخ ولكنها تتميز بأتساعها حيث انها تتسع 9 اشخاص اي انها ملائمة جدا للعوائل غرف نوم تكفي الجميع بديكورات استوائية رائعة صالة كبيره يوجد بها طاولة للطعام فناء وحوض سباحة كبير يطل على البحر مع جلسات خارجية للتشمس في النهار وتغير الجو الاستمتاع بالأجواء الليل. السقف المقبب بالخشب والاثاث المصنوع باليد جميعها تخلق اجواء البريطانية استعماريه مميزة. فناء الفلة معزول هذا يعني الخصوصية التامة.

    [​IMG]

    – خدمة only kids
    من الجميل بالذكر ان للأطفال مكان في هذا المنتجع ف اوني كيدز مكان مخصص للأطفال من سن 4 حتى 16 وان كان طفلك أصغر من ذلك ما عليك سوى ان تأتي معه لكي تراقبه فهناك ماكن خاصة لهم للسباحة والمتعة والمرح تحت اشارف اشخاص متخصصين والانشطة المختلفة في الهواء الطلق. أيضا يمكنك طلب مرافق “خادم شخصي” لهم في الغرفة فهذه خدمة متوفرة 24 ساعة في هذا لمنتجع.

    [​IMG]
    خدمات المنتجع
    One&Only Spa وهو الفائز بجائزة أفضل سابا حيث انه يعد أفضل وأفخم منتجع في جزيرة حيث الخصوصية والشلالات والمكان الهادئ لتحضي بمساج وتدليك لم تحصل علية من قبل. ومركز للياقة البدنية حيث يضم أفضل الأجهزة الرياضة وأيضا غرفة خاصة لممارسة التمارين الأخرى مثل اليوغا ومنصة حره لرفع الاثقال. ,المركز الرياضي مفتوح من الساعة 6 صباحا الى الساعة 8 مساء.

    من الخدمات الأخرى
    الرحلات: وهي من الأمور الترحيبية للسياح حيث يذهب برحلة بالسفينة والسباحة مع الدلافين والغوص وجولات رومنسية بالأحصنة او يمكنك استأجرا دراجة واخذ جولة بطيئة. وملعب الجولف من الملاعب الرائعة فهو كبير ومطل على البحر وإطلالته رائعة. وملعب التنس كذلك الامر. منتجع One&Only Ocean Club يوفر لك جميع سبل الرحة بكل الطرق.

    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...