تقرير مصور شمال ايطاليا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ايطاليا Italy' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏30 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    السياحة في شمال ايطاليا
    [​IMG]

    • السياحة
    شمال إيطاليا هي المنطقة المميزة بموقعها الجعرافي وبثقافتها ، والتي تستخدم للإشارة إلى الجزء الشمالي من الدولة الإيطالية ، كما يشار إليها بشكل غير رسمي باسم ايل نور ، Settentrione أو ألتا ايطاليا . تتكون شمال ايطاليا من 8 مناطق في شمال إيطاليا وادي أوستا ، بيدمونت ، ليغوريا ، لومباردي ، إميليا رومانيا ، فينيتو ، فريولي فينيتسيا جوليا ، ترينتينو ألتو أديجي . وفقا لتعداد عام 2011 ، كان عدد سكانها 27213372 .[​IMG]
    جغرافياً
    تقع شمال ايطاليا على حوض نهر البو ، الذي يضم كل من السهل الواسع الذي يمتد من سفح جبال الأبنين إلى جبال الألب ، جنبا إلى جنب مع الوديان والمنحدرات على كلا الجانبين من ذلك . في المسار الواقع من منبعه في مونتي فيزو الذي يتدفق في البحر الأدرياتيكي لمسافة تزيد عن 5 درجات من خط الطول ، أو 350 في الخط المباشر ليتلقى كل المياه المتدفقة من الأبنين شمالا ، إلى جميع تلك المنحدرات من جبال الألب باتجاه الجنوب . في عام 2005 ، كشف فريق من الباحثين في المعهد الملكي الهولندي للأرصاد الجوية أن شمال إيطاليا هي واحدة من المناطق الأكثر تلوثا في أوروبا بسبب الضباب الدخاني ، وتلوث الهواء ، وذلك بسبب الظروف المناخية والجغرافية ، التي تحبذ ركود الملوثات .
    اقتصادياً
    شمال إيطاليا هي المنطقة الأكثر تطورا في الإنتاجية ، والتي تضم أعلى إجمالي مستويات الناتج المحلي للفرد في أوروبا . كان الجزء الأول من إيطاليا يعتمد على التصنيع من القرن 19 ، والذي يسمى بـ المثلث الصناعي ليشكل مراكز تصنيع ميلانو وتورينو ، فضلا عن ميناء جنوة . ومنذ ذلك الحين ، تحول القلب الصناعي لمنطقة الشرق . يتكون المثلث الصناعي الحالي لومبارديا ، فينيتو ، وإيميليا-رومانيا . بلغ إجمالي الناتج المحلي الاسمي لعام 2008 والذي يقدر ب 772.676 مليون € ، بالإضافة إلى حسابات شمال إيطاليا 54.8٪ من الاقتصاد الإيطالي ، على الرغم من وجود 45.8٪ فقط من السكان .
    هناك العديد من مناطق الجذب في شمال إيطاليا . الشمال هو موطن الايطاليين في جبال الألب ، والمدن الكبرى في البندقية وميلانو والمنتجعات في البحيرات الإيطالية وعلى طول الساحل في تير سينك . تتميز منطقة شمال إيطاليا بإحتوائها على العديد من المعالم السياحية والطعام الجيد .
    وسائل النقل

    المطار الرئيسي في شمال ايطاليا هو مطار لينات في ميلانو الدولية ، مع وصلات إلى أمريكا الشمالية وأنحاء أوروبا . هناك مطارات أخرى في البندقية وجنوة ، لذلك يقوم مسافرين الراغبين في السفر مباشرة إلى وجهة معينة في شمال إيطاليا ، أو من يرغب على الأقل بالطيران من المطار في محيط القريب . يتم التوصيل الجيد في منطقة الحافلات بين المدن والقطارات .
    عوامل الجذب في شمال إيطاليا
    شمال إيطاليا بها العديد من عوامل الجذب السياحي . يتمتع المغامرين بالإبحار أو صيد الأسماك في بحيرة غاردا أو المشي لمسافات طويلة في الدولوميت الإيطالية . هناك القلاع والفيلات التي تم تحويلها إلى فنادق في جميع أنحاء المنطقة لتوفر السياحة الريفية . كما يتم العثور على الآثار العظيمة والمباني والأعمال الفنية في جميع أنحاء المنطقة ، مثل قصر دوكالي ، بيناكوتيكا دي بريرا ومعرض فني في ميلانو .[​IMG]
    معلومات عن السياحة
    شمال ايطاليا هي بلد مليئة بالمناظر الخلابة الغنية بتاريخها من جبال الألب والدولوميت ، والأنهار الكبرى العميقة والبحيرات المجيدة . في الغرب من الريفيرا الإيطالية هناك الخط الساحلي من الشواطئ والجبال العالية التي تمتد تقريبا إلى البحر . في كل مكان من البلدات والمدن القديمة ، التي يمكن مشاهدتها لأعظم إنجازات الحضارة الغربية ، في حين أن المدن الصناعية والتجارية الحديثة في ميلانو وتورينو تضمن مكاناً في ايطاليا من العالم الحديث .
    بولونيا ، هي المدينة المزدحمة والصاخبة ، وهي واحدة من أقدم الجامعات في أوروبا ، ومن أروع أماكن التنزه حولها ، مع أبراجها العديدة التي ترجع إلى القرون الوسطى والشوارع المقنطرة والكنائس التاريخية والقصور وصالات العرض والمتاحف . كما تتمتع بولونيا بوضعها المميز على الطرف الجنوبي من السهول الوسطى ، بالقرب من سفوح Appenines ، والتي توفر العديد من الفرص للتنزه بين مشهد الجبال الجميلة . المنتجعات الساحلية على ساحل البحر الأدرياتيكي تمتد نحو 80 كيلومترا ، كما هي مدينة جميلة رافينا مع الفسيفساء الرائعة .
    Cannobbio
    كانوبيو هي واحدة من مدن المنتجع الرائعة حول شواطئ بحيرة ماجوري ، وهي واحدة من البحيرات الإيطالية الجميلة ، التي تقع بالقرب من ماجوري وهي أصغر من بحيرة أورتا . هناك البحيرات المذهل التي تقع بين الجبال الصخرية والمنحدرات الوعرة والتي تفتح تدريجيا نحو الجنوب . تقع العديد من المنتجعات على امتدادها مثل منتجع كومو ، سيرنوبيو ، ريفا وبيلاجيو وهما المنتجعات التي تقدم مزيج من المتنزهات المليئة بالنخيل والفيلات المهيبة جنبا إلى جنب مع المرافق لجميع الاحدث في الرياضات المائية والأنشطة الترفيهية .
    Ferarra
    فيرارا مع قلعتها moated المذهلة ، وهي واحدة من العديد من المدن الإيطالية التي تقع في سهل الشمال والتي تستحق الزيارة المطولة .
    فيرونا
    ترتبط فيرونا مع قصة روميو وجولييت ، حيث يقع بها منزل جولييت ، مع شرفته الشهيرة ، بإعتبارها من الأماكن الجذابة للكثير من الزوار . فيرونا هي مركز الزوار لزيارة مدن أخرى في شمال إيطاليا ، والذي يبعد حوالي ساعة بالسيارة من بحيرة غاردا ومن على سفوح جبال الألب .
    ميلان
    ميلان هي قوة الصناعة والتجارة والتي تقع جنبا إلى جنب مع تورينو ، وهي موطن لبعض من الشركات الأوروبية الأكثر نجاحا مثل فيات وأوليفيتي . كلتا المدينتين هما المراكز المتطورة للثقافة ودار الأوبرا لا سكالا في ميلانو ، بما لها من شهرة كبيرة على مستوى العالم . تورينو توفر أفضل أنواع الطعام والنبيذ ، في حين ان كاتدرائية ميلانو ، أو دومو ، هي من بين أفضل الأماكن عن أي مكان . يقبل الكثير من الزوار من محبي الفن والتاريخ ، وهذا كله كان بجانب الحياة الليلية المفعمة بالحيوية .[​IMG] [​IMG]
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...