1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور فندق باركو دي برينسيبي

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏30 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    فندق باركو دي برينسيبي Parco dei Principi في روما
    [​IMG]


    • السياحة
    كيف يمكنك ان تبقى للاستمتاع بالهدوء والسكينة والمناظر الخلابة الرائعة وكأنك تجلس في الريف دون ترك المدينة؟ البقاء في باركو دي برينسيبي هو الحل.

    [​IMG]

    موقعه:
    يقع في وسط روما بجوار الحديقة المشهورة Villa Borghese على بعد 2 كيلومتر من Terme Diocleziano , Palazzo Barberini وستاد فلامينيو الايطالي . يقع الفندق على بعد 5 دقائق فقط مشياً على الأقدام من متحف غاليريا بورغيزي. كما تقع محطة قطار روما تيرميني على بعد رحلة تستغرق 15 دقيقة بالحافلة من المحطة الموجودة في فيا ميركادانتي القريب. فندق خمس نجوم . البقاء فيه بمثابة ان تأخذ استراحة والهدوء في الريف.

    حديقة باركو دي برينسيبي هي واحة خضراء من أشجار الزيتون والنخيل والجميز والسرو، وجزاء لا يتجزأ من زاوية حديقة فيلا بورغيزي في روما. وتضم الحديقة 5381 قدم مربع حمام وصالة ومطعم وتراس شواء إلى جانب حمام السباحة. يمكنك الجلوس حول حوض السباحة والاستمتاع بالمناظر الخلابة فهو يعطيك احساس وكأنك في الريف سوف تستصعب عليك تصديق انه مبني في وسط المدينة.

    [​IMG]

    المطاعم:
    Pauline Borghese مطعم

    يطل هذا المطعم على الحديقة وحمام السباحة يقدم المطعم المأكولات الإيطالية العصرية. كما يمكن للضيوف الاستمتاع أيضاً بالوجبات الخفيفة في البار الموجود بجانب المسبح أو تجربة المقبلات. يقدم الطعام في الحديقة في الهواء الطلق فهي تجربة رائعة جدا . حيث يختار رئيس الطهاة الشباب ايوس في مطعم بريمي اشهى امأكلات لهذا اليوم افي المطعم لدية حديقة صغيره يستطيع الزائرون الذهاب لها واختيار الخضار والفواكه التي يردون ان تكون مع اطباقهم.
    [​IMG]
    الغرف والاجنحة وأنواع الإقامة فيه:
    يوجد به 180 غرفة أنيقة ومريحة. جميع الغرف تتميز بشبكة الإنترنت ذات النطاق الواسع وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام الإيطالي. يوفر غرف الفندق إطلالة رائعة على الحديقة النباتية الرائعة التي تطل على مدينة الفاتيكان لديهم انواع كثير من الغرف تناسب جميع الاشخاص. كما تقدم بعض الغرف إطلالة على فيلا بورغيزي وكنيسة سانت بيتر.

    الجناح الملكي ROYAL SUITE :
    الجناح الملكي يقع في الطابق الثاني الشقة الملكية تطل على مناظر اخابة في المدينة The Villa Borghese gardens,) (حديقة فيلا بورجيزيthe dome of St. Peter’s Basilica (قبة القديس بطرس). وتطل أيضا على حمام السباحة من شرفة كبيرة تستطيع ان ترى كل شيء منها.

    تتكون من 350 متر مربع وتحتوي على غرفة معيشة واسعة ومشرقة، ومنطقة لتناول الطعام مع الموقد المزخرف على غرار الفترة الامبراطورية. هذه الشقة الملكية تتسع ل 15 شخص يتوفر فيها جميع المستلزمات السجاد الشرقي والسقوف المزخرفة واختيار المفروشات الفريدة من نوعها تخلق اجواء انيقة وساحرة.
    [​IMG]
    BELLEVUE TERRACE JUNIOR SUITE
    الرومانسية والفساحة والفخامة متوفرة في هذا الجناح. هذه الأجنحة موجود في الطوابق العليا للفندق مما يجعل اطلالة شرفتها المذهلة على عاصمة إيطاليا الرائعة روما. يمكن للضيوف التمتع بهذخالطلالة الرائعة لها من فيلا بورغيزي بارك، وقبة كنيسة القديس بطرس وغروب الشمس في روما
    SINGLE CLASSIC
    غرفة واحده، تتسع لشخص واحد، والتي لها سرير واحد، مؤثثة بأناقة على الطراز الكلاسيكي ولها كل وسائل الراحة الحديثة فيها شرفة مطلة على المدينة .
    [​IMG]
    CLASSIC RESIDENTIAL VIEW
    هذا النوع من الغرف يكفي لثلاث اشخاص مصممة على الطراز الكلاسيكي.
    DELUXE Room غرف ديلوكس
    اطلالة شرفتها ساحرة لهذا الجناح على حدائق فيلا بورغيزي مما يجعل امر الذي سيجعل اقامتك في الفندق امر لا ينسى. وفيها كل ملتزمات الراحة تكفي لثلاث اشخاص. تأتي مزدوجة ومنفردة.
    [​IMG]

    خدمات أخرى:
    يوفر الفندق مركز رياضي مجاني ويوفر أيضا مركز صحي فيه يمكنك تجربة الساونا الفنلندية وحمام تركي للاسترخاء كما يمكنك عمل المساج. اصطحاب الأطفال مسموح والحيوانات الاليفة
    [​IMG]

    [​IMG]
    تستطيعون التواصل معهم عن طرق الهاتف: 854421 06 39 +
    فندق Parco Dei Principi Grand HOTEL & Spa احدى أفضل الخيارات الرائعه في روما
    حيث يمكنك ان تستمتع بجمال الريف في روما وتزو اماكن روما التاريخية
     
    جاري تحميل الصفحة...