تقرير مصور ترير

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المانيا Germany' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏30 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    السياحة في ترير ، المانيا
    [​IMG]

    • السياحة
    تراير هي مدينة تقع في ألمانيا على ضفاف نهر موسيل ، في وادى بين التلال المنخفضة التي تغطيها طبقه من الحجر الرملي الأحمر في غرب ولاية راينلاند بالاتينات ، بالقرب من الحدود مع لوكسمبورغ وداخل المنطقة الهامة لإنتاج النبيذ موزيل . تأسست تراير من قبل الرومان في أواخر القرن الأول قبل الميلاد . قد تكون تراير من أقدم مدن ألمانيا ، بل وأيضا من أقدم مقرات الأسقف في شمال جبال الألب في العصور الوسطى ، حيث كان رئيس أساقفة تراير هو الأمير الهام في الكنيسة ، حيث أن مطرانية تراير كانت تسيطر علي الأرض من خلال الحدود الفرنسية على نهر الراين وكان لرئيس أساقفة تراير أيضا أهمية كبيرة باعتبارهم احد الناخبين السبعة من الإمبراطورية الرومانية المقدسة .

    [​IMG] [​IMG]

    معلومات عن تراير
    بلغ عدد سكان تراير التقريبي حوالي 105000 نسمه ، تمثل تراير رابع أكبر مدينة في الدولة ، بعد ماينز ، ولودفيغسهافن ، وكوبلنز ، وأقرب المدن الكبرى للوكسمبورغ بحوالي 50 كم إلى الجنوب الغربي ، وساربروكن على بعد 80 كيلومترا الى الجنوب الشرقي ، وكوبلنز 100 كم في الشمال الشرق .

    تاريخياً
    استولى الفرنجة علي تراير من الإدارة الرومانية في عام 459 م ، وفي عام 870 م ، أصبحت جزءا من فرنسا الشرقية ، والتي أنضمت للإمبراطورية الرومانية المقدسة . وبدأت بعض القطع الأثرية تأتي من سانت ماتياس حيث جلبت إلى المدينة أثناء فترة الحج الواسعة النطاق ، وأصبحت أساقفة المدينة يزدادوا قوة واعترفاً بمطرانية تراير باعتبارهم الناخبين للإمبراطورية ، وأصبحت واحدة من أقوى الدول في ألمانيا . وتأسست جامعة تراير في المدينة في عام 1473 م ، وفي القرن 15 ، قام المطارنة وأمير-الناخبين بنقل مساكنهم إلى قلعة Philippsburg في Ehrenbreitstein قرب كوبلنز ، وعقدت جلسة لمجلس النواب الألماني في تراير في عام 1512 ، وتم من خلالها وضع ترسيم دوائر الإمبراطورية نهائيا .

    خلال القرنين 17 و 18، طالبت فرنسا بتراير ، حيث تم غزوها خلال حرب الثلاثين عاما ، وحرب التحالف الكبير ، وحرب الخلافة الإسبانية ، وحرب الخلافة البولندية ، ونجحت فرنسا في المطالبة أخيرا بتراير في عام 1794 خلال حروب الثورة الفرنسية ، وتم حل المطرانية الانتخابية ، وبعد انتهاء الحروب النابليونية في عام 1815 ، أنضمت تراير لمملكة بروسيا ، حيث ولد كارل ماركس في المدينة في عام 1818 . وضع اقتصاد تراير اقتصاديا خلال القرن 19 كجزء من البروسية راينلاند ، وأزدادت الأضطرابات في المدينة خلال ثورات 1848 في الولايات الألمانية ، على الرغم من أن الثوار أجبروا للتنازل عنها ، وأصبحت جزءا من الإمبراطورية الألمانية في عام 1871 .
    وفي يونيو عام 1940 سار أكثر من 60،000 أسرى الحرب البريطانيين ، وتم القبض على دونكيرك في شمال فرنسا ونقل الى تراير ، التي أصبحت نقطة انطلاق للجنود البريطانيين ، وتوجهت القوات الألمانية إلي أسرى حرب المخيمات ، وتعرضت تراير لقصف شديد وقصفت في عام 1944 أثناء الحرب العالمية الثانية ، وأصبحت المدينة جزءا من الدولة الجديدة من راينلاند بالاتينات بعد الحرب ، وحلت الجامعة في 1797 ، وتم إعادة تشغيلها في عام 1970 ، في حين أعيد فتح كاتدرائية تراير في عام 1974 ، وتم الاحتفال رسميا بالذكرى ال 2000 لتراير لعام 1984 .

    [​IMG]

    جغرافياً
    تقع تراير في منتصف الأجواف على طول وادي موسيل ، مع الجزء الأكثر أهمية من المدينة على الضفة الشرقية من النهر ، والمنحدرات المشجرة والمغطاة بالحجر الرملي والتي تمتد حتى هضبة Hunsrück الريفية في الجنوب ، وايفيل في الشمال ، وتمتد إلي حدود دوقية لوكسمبورغ علي بعد حوالي 15 كيلومترا .

    التعليم
    تعد تراير موطنا لجامعة تراير ، التي تأسست في عام 1473 ، حيث أغلقت في عام 1796 وتم إعادة تشغيلها في عام 1970 . يوجد بالمدينة أيضا جامعة تراير للعلوم التطبيقية ، وتأسست أكاديمية القانون الأوروبي ” ERA ” في عام 1992 ، حيث توفر التدريب علي القانون الأوروبي لممارسي المهن القانونية ، وفي عام 2010 كان هناك حوالي 40 روضة أطفال ، و 25 مدرسة ابتدائية و 23 مدرسة ثانوية في تراير ، مثل هومبولت صالة رياضية تراير ، ماكس بلانك في صالة الألعاب الرياضية وPestalozzi-Hauptschule .



    المعالم السياحية في تراير
    تراير ، هي أقدم مدينة في ألمانيا ، ويمكن أن تتبع جذورها لحوالي 16،000 سنة . حيث نجدها واقعة في حوض وادي الموصل ، حيث تشغل ترير مكانا هاما للتجارة والتبادل التجاري منذ عدة قرون ، لتقف موقعاً مميزاً للعديد من بقايا الآثار الرومانية الرائعة التي وجدت هناك ، وأبرزها بورتا نيجرا المذهلة ، وهي بوابة محصنة بأسوار المدينة الرومانية التي يعود تاريخها إلى القرن الثاني ، كما توجد غرب معظم المدن الالمانية – حيث انها قريبة من الحدود مع لوكسمبورغ . تراير هي مكان شعبي يمكن من خلاله استكشاف منطقة الموصل الجميلة ، مع العديد من رحلات السفن التي تقوم بجولات في منطقة سارلاند .
    * بورتا نيجرا
    بورتا نيجرا هي البوابة التي تسيطر على المدخل الشمالي للبلدة القديمة من تراير بورتا نيجرا ، وتقف عند مجلس الوزراء ” البوابة السوداء ” ، وهي بوابة محصنة بأسوار المدينة الرومانية . أدرجت الآن إلى مواقع التراث العالمي لليونسكو ، حيث بنيت في نهاية القرن الثاني وتحولت بعد ذلك إلى كنيسة ، إلا أن تحويلها مرة أخرى أزداد اهميتها للرومان .

    * كاتدرائية القديس بطرس العليا
    الكاتدرائية العليا الضخمة للقديس بطرس ” Trierer هاوس ” ويمكن تتبع أساساته التي ترجع إلى القرن الرابع ، مما يجعلها واحدة من أقدم الكنائس في ألمانيا ، وكثيرا ما ينظر إليها اليوم ، وتم بناؤها في القرن ال12 ، واستعادة كامله في عام 1974 . وتبرز بها المعالم الرائعة في الفترة من القرن 16 وحتى القرن 18 . و هي الكنيسة المجاورة للسيدة ” Liebfrauenkirche ” التي يعود تاريخها إلى 1270 جنبا إلى جنب مع كنيسة القديس باولينوس ” ، الذي بني في عام 1754 مع لوحات السقف البارزة التي كتبها توماس .

    * هالة بالاتينا
    هالة بالاتينا هي البازيليكا الرومانية التي بنيت في زمن الإمبراطور قسطنطين ، وهي المعلم الذي ينافس الكاتدرائية من أجل الهيمنة على أفق المدينة ، والذي تم استعادته ، ويعد حاليا هو موقع كنيسة البروتستانتية ، ويضم المبنى لاكبر قاعة في العالم القديم ، وقاعة عرش قسطنطين ، وأيضا هو من يجاور قصر الانتخابية ” Kurfürstliches ” التي بنيت في القرن 17 ويستخدم الآن من قبل مكاتب الحكومة المحلية وحرمها ، والدرج ، وغرفة الباروك مفتوحة للجمهور أثناء ساعات العمل .

    * بيت كارل ماركس
    بيت كارل ماركس هو مهد كارل ماركس الذي ولد في تراير في عام 1818 ، وبه متحف يحدد تاريخ الشيوعية الشهيرة بالحياة الألمانية والكتابات التي ترجع لعام 1947 . المتحف له شعبية خاصة بين السياح الصينيين ، والذين يفضلون الجولات المتنوعة التي تستحق الزيارة ، بالإضافة إلى حدائق الباروك القديمة الجميلة .

    * Hauptmarkt
    تقع على مسافة قصيرة من بورتا نيجرا – وهو مكان عظيم لمشاهدة معالم المدينة مع وجود استراحه في المقهى أو المطعم . تمثل Hauptmarkt لساحة السوق في المدينة القديمة الجميلة ، بالإضافة إلى تميزها بالعديد من المباني النصف خشبية الجميلة ، حيث أنك ستجد العديد من عوامل الجذب في القرون الوسطى القديمة الجميلة ، بما في ذلك في القرن 15 Steipe ، إلى منزل والحفلات في المدينة .
    ومن أبرز معالمها الكنيسة القوطية التي بنيت في وقت متأخر في Sant Gangolf وكذلك نافورة السوق المذهلة ، الذي بنيت في عام 1595 ، حيث تصور القديس بطرس وتحيط به أربع فضائل ” العدل والقوة والاعتدال ، والحكمة ” .

    المتحف الأثري
    يعتبر المتحف الأثري هو أحد الآثار الأكثر أهمية في ألمانيا ، والذي يوثق تاريخ المنطقة من عصورا قبل التاريخ إلى بداية القرن 19 ، مع أكثر من 4500 من التحف والفسيفساء الرومانية، والمدافن الحجرية القديمة ، وأكبر كنز من العملات الذهبية الرومانية المكتشفة .

    [​IMG] [​IMG]
     

    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...