تقرير مصور كانيو كريستيلز

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏30 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    اجمل نهر في العالم ” كانيو كريستيلز
    [​IMG]

    • السياحة
    كانيو كريستيلز (بالإنجليزية: Crystal Spout) هو النهر الكولومبي الذي يقع في serrania de la macarena . يطلق على هذا النهر اسم (أجمل نهر في العالم ، نهر الألوان الخمسة ، نهر قوس قزح) ، وذلك بفضل الألوان الخلابة المتعددة في النهر بإختلاف الألوان التي تضيف إلى هذا النهر جمالا يفوق الحدود ، ليصبح من أكثر الأنهار جمالا في العالم بسبب الألوان المتضاربة . يتغير ألوان النهر في نهاية شهر يوليو حتى شهر نوفمبر ، حيث يأتي الجانب السفلي بالألوان المختلفة التالية : اللون الأصفر والأخضر والأزرق والأسود ، والأحمر .

    [​IMG] [​IMG]

    معلومات عن كانيو كريستيلز
    كانيو كريستيلز هو نهر كولومبيا الذي يقع في سييرا دي لا ماكارينا ، والذي تغطيه الصخور بالطحالب الخضراء المرئية تحت الماء مع التيار الواضح . ومع ذلك ، فإن النهر يدهش من يراه لألوانه الخلابة بالإضافة إلى زهور النهر النابضة بالحياة بألوانها المتعددة . ينخفض مستوى المياه خلال فترة قصيرة بين المواسم الرطبة والجافة ، مما يسمح بالإستمتاع برؤية أشعة الشمس الدافئة التي تلامس الطحالب على قاع النهر . هذا الدفء يؤدي إلى النمو الهائل والازدهار الكبير . هناك أنواع فريدة من النباتات التي تنمو في هذا النهرالخلاب والتي تقع بالقرب من الرمال الصفراء والخضراء والمياه الزرقاء . هذا التداخل الرائع ، الذي لا يحدث إلا لفترات وجيزة في ما بين الفصول بين بضعة أسابيع من سبتمبر وحتى نوفمبر / تشرين الثاني .

    السياحة
    يقع كانيو كريستيلز في منطقة معزولة نائية لا يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق البر . تم إغلاق الموقع أمام السياحة لعدة سنوات بسبب النشاط الإرهابي في هذه المنطقة جنبا إلى جنب مع مخاوف التأثير البيئي على السياحة . تم إعادة افتتاح كانيو كريستيلز للزوار في عام 2009 ، وأصبحت كانيو كريستيلز اليوم بين العديد من الوكالات السياحية الكولومبية التي تنظم الوصول إليها من ماكارينا . يمكن ايضا للزوار الاستمتاع برحلة قصيرة إلى “سيرانيا دي لا ماكارينا” الحديقة الوطنية التي تقع في كانيو كريستيلز .

    أكثر الأوقات شعبية لزيارة Caneo Cristales هو من أواخر شهر يوليو إلى أوائل شهر ديسمبر / كانون الاول .

    [​IMG] [​IMG]

    جيولوجيا
    تشكلت صخور الكوارتز قبل نحو 1.2 بليون سنة ، والتي شكلت امتدادا الجانب الغربي من غيانا ، فنزويلا ، والبرازيل ، والتي تنتمي إلى أقدم الصخور المكشوفة في العالم . كانيو كريستالز هو نهر سريع به العديد من المنحدرات والشلالات ، بالإضافة إلى تواجد أحد الشظايا الصخرية .

    الحيوانات والنباتات
    سرينيا دي لا ماكارينا تقع على الحدود بين ثلاثة نظم إيكولوجية كبيرة ، كل واحدة منهم بها تنوع كبير من النباتات والحيوانات : جبال الأنديز ، ويانوس الشرقية ، وغابات الأمازون المطيرة . تأثرت الحياة النباتية والحيوانية بالنقص الكبير من المواد الغذائية على سطح الصخور الصلبة مع التطورت والتعديلات المتنوعة . سرينيا دي لا ماكارينا هي الغابات المطيرة الساخنة ، والدافئة ، والباردة ، وهي موطن لحوالي 420 نوعا من الطيور و 10 نوعا من البرمائيات و 43 نوعا من الزواحف .

    نهر Caneo Cristales يتميز بالنباتات المائية والأسماك . الماء في هذا النهر نظيف للغاية بسبب نقص المواد الغذائية وتواجد جزيئات حمراء اللون صغيرة فريدة من نوعها ، والتي تتلون باللون الوردي من قاع النهر في نهاية يوليو حتي نوفمبر . يتم العثور على هذا النبات في بعض الأنهار المحلية ، مثل Caneo SIETE MACHOS .

    [​IMG] [​IMG]

    صور خلابة لـ نهر الالوان الخمسة

    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]
     

جاري تحميل الصفحة...