تقرير مصور لونغ ايلاند

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

الوسوم:
  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    38
    لونغ ايلاند نيويورك
    {$title}

    لونغ آيلاند هي جزيرة في الولايات المتحدة الأمريكية ، نيويورك . تمتد من شمال شرق ميناء نيويورك في المحيط الأطلسي ، وتضم الجزيرة لأربع مقاطعات ، من بينهم اثنان من (الملوك والملكات) والتي تشكل الأقسام الإدارية بروكلين وكوينز في مدينة نيويورك ، واثنين من (ناسو وسوفولك) بإعتبارم أبعد ضواحي الجزيرة . هناك الكثير من الناس في منطقة نيويورك الكبرى (حتى تلك الموجودة على جزيرة في كوينز وبروكلين) استخدام مصطلح “لونغ آيلاند” أو “الجزيرة” للإشارة إلى ناسو وسوفولك في المقاطعات فقط .

    السكان
    يقدر عدد السكان 7740208 في تعداد عام 2013 ، ويبلغ ما يقرب من 40٪ من سكان ولاية نيويورك ، لونغ آيلاند هي أكثر الجزر المأهولة بالسكان في أي ولاية أمريكية أو الإقاليم ، ومن أكثر ال 17 جزيرة اكتظاظا بالسكان في العالم (قبل ايرلندا وجامايكا ، وهوكايدو) . تبلغ الكثافة السكانية 5،402 نسمة لكل ميل مربع (2،086 / كم 2) . تحتل لونغ آيلاند المرتبة الـ13 في عدد السكان (بعد ولاية فرجينيا) .

    {$title} {$title}

    المساحة
    لونغ آيلاند تمتد نحو 118 ميل (190 كم) شرقا من ميناء نيويورك إلى مونتوك بوينت ، من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب من 23 ميلا (37 كم) بين لونغ آيلاند وساحل المحيط الأطلسي . ومع أرضها التي تبلغ مساحتها 1،401 ميل مربع (3،629 كم 2) ، لونغ آيلاند هي من أكبر عشر جزر في الولايات المتحدة ومن أكبر 148 جزيرة في العالم – والتي تبلغ حوالي 1،214 ميلا مربعا (3،140 كم 2) من أصغر دولة ، رود ايلاند .

    تقع لونغ آيلاند بين اثنين من المطارات الرئيسية في المنطقة في مدينة نيويورك ، مطار لاغوارديا ومطار جون كنيدي الدولي ، في لونغ آيلاند ، في كوينز . هناك تسعة جسور و13 نفق (بما في ذلك أنفاق السكك الحديدية) والتي تربط بروكلين وكوينز (وبالتالي لونغ آيلاند) إلى الأحياء الثلاثة الأخرى من مدينة نيويورك .

    {$title} {$title}


    جغرافياً
    لونغ آيلاند تقع في أقصى غرب مدينة نيويورك والتي تضم الأقسام الإدارية بروكلين (مقاطعة كينغز) وكوينز (مقاطعة كوينز) . الأجزاء الوسطى والشرقية تحتوي على ضواحي ناسو ومقاطعات سوفولك . ومع ذلك ، تستخدم العامية لإشارة إلى ناسو و مقاطعات سوفولك . هناك بعض المؤسسات في مدينة نيويورك من الجزيرة التي تستخدم أسماء الجزر ، مثل جامعة لونج أيلاند ومركز لونغ آيلاند اليهودي الطبي . يعتزم فريق نيويورك للجزر الوطنية في دوري الهوكي والذي يعمل على الاحتفاظ باسمها بعد انتقالهم من مقاطعة ناسو الى بروكلين في عام 2015 .

    مقاطعة ناسو هي المنطقة الأكثر تطورا من مقاطعة سوفولك ، بما لها من الثراء الريفي داخل جولد كوست من الشاطئ الشمالي والمنطقة الخامسة للمدائن على الشاطئ الجنوبي . تحتوي الجزيرة على الشواطئ الرملية البيضاء وجزر الحاجز المواجه على المحيط الأطلسي . من قبل الحرب الثورية الأمريكية كان هناك المستوطنين الهولنديين والإنجليزية ، وكذلك الهنود الحمر . وشهد القرن التاسع 19 اغنى تسريب للأميركيين في ما يسمى بـ جولد كوست من الشاطئ الشمالي ، حيث بنى الأمريكيون والأوروبيون الأثرياء للمنازل الفخمة للبلاد .

    {$title} {$title}

    بسبب النمو الاقتصادي بعد الحرب العالمية الثانية ، كانت ناسو هي المقاطعة الأسرع نموا في الولايات المتحدة من 1950 إلى 1970 . مقاطعة سوفولك هي الأقل ازدحاما ، على الرغم من ضمها للنمو الكبير في التكنولوجيا العالية وعلى قطاعات الصناعات التحويلية الخفيفة منذ عام 1990 ، وعلى الرغم من الحركة المتزايدة في السنوات الأخيرة . في أقصى الشرق ، ولا تزال سوفولك هي البلدة الصغيرة في المناطق الريفية ، كما هو الحال في غرينبورت وعلى المفترق الشمالي وبعض المناطق من الخارج وهامبتونز ، على الرغم من أن السياحة الصيفية تتضخم للسكان في تلك المناطق . سوفولك الغربي ، مثل مدينتي هنتنغتون وبابل ، وأصبحت على نحو متزايد بالسكان وبدأت تشبه البلدات في ناسو .

    {$title} {$title}

    جيولوجيا
    لونغ آيلاند ، هي جزء من منطقة الاراضي الخارجية ، والتي تشكل العمود الفقري لاثنين من الركام الجليدي . تتكون هذه المورينات من الحصى والصخور الفضفاضة والتي تركت وراءها اثنين من البقول الأخيرة من ولاية ويسكونسن للتجلد أثناء العصور الجليدية قبل حوالي 21،000 سنة (19،000 قبل الميلاد) . تتاخم الركام الشمالي مباشرة من الشاطئ الشمالي في لونغ آيلاند ، وكما هو معروف في ركام هاربور هيل .

    لونغ آيلاند هي موطن للساحل الشرقي لأكبر منطقة صناعية ، وتضم الحديقة الصناعية هاوبوغي . وهناك الحديقة بما لديها لأكثر من 1،300 من الشركات التي توظف أكثر من 71،000 للجزر الطويلة . الطرف الشرقي من الجزيرة لا يزال منطقة زراعية . في السنوات ال 25 الماضية ، تطورت زراعة كروم العنب في الشوكة الشمالية مع الصناعة الرئيسية الجديدة ، لتحل محل حقول البطاطا . وقد أضاف المزارع لزراعة اليقطين للشاحنة التقليدية .

    صور لونغ ايلاند نيويورك

    {$title} {$title} {$title} {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة