تقرير مصور جزيرة باروس

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

الوسوم:
  1. جزيرة باروس اليونانية

    {$title}


    • السياحة
    باروس هي جزيرة يونانية في بحر إيجة المركزي . وهي واحدة من مجموعة جزر سيكلاديز ، والتي تقع إلى الغرب من ناكسوس . انها تقع على امتداد حوالي 100 ميل (161 كيلومترا) إلى الجنوب الشرقي من بيرايوس . بلدية باروس تشمل العديد من الجزر البحرية والغير مأهولة ليبلغ مجموعها 196.308 كيلو متر مربع (75،795 ميل مربع) من الأراضي . أقرب الأماكن المجاورة لها هي بلدية أنتيباروس ، التي تقع إلى جنوب غرب البلاد .

    تاريخيا ، اشتهرت باروس بالرخام الأبيض الناعم ، والتي أدت إلى استخدام مصطلح “باريان” لوصف الرخام أو الصين من الصفات المماثلة ، بينما تعرف باروس في المقام الأول باعتبارها منطقة سياحية شعبية .

    باروس هي العاصمة الجميلة الأنيقة التي تضم منتجع العصرية والثقافي للقرى الجبلية الأكثر سحرا لافتقارها إلى الحشود أو الشهرة السياحية . من الناحية الجيولوجية ، فإن باروس هي نجم اليونانية ، والتي تتميز بالرخام الأبيض المستمد من المنطقة الجبلية الداخلية في الجزيرة مما يجعلها مزدهرة في الفترة السيكلادية المبكرة ، وأشهرها ، منحوتات فينوس دي ميلو من الرخام باريان ، وقبر نابليون . جزيرة صغيرة من أنتيباروس ، تقع على بعد 1 كم من جنوب غرب باروس ، ويمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق العبارة أو نزهة القارب .

    باروس تتمتع بالجمال الطبيعي المنقطع النظير ، وبها الشواطئ المميزة بالمياه الواضحة وضوح الشمس ، وممرات المشاة البيزنطية التي لا تضاهى بربط القرى التقليدية والمناظر الطبيعية الخلابة في باروس ، والتي تقع في قلب سيكلاديز ، وهي واحدة من الوجهات العطلة المفضلة في اليونان .

    {$title} {$title}

    كماري
    كماري هي العاصمة ، والتي تقع على الجانب الشمالي الغربي من الجزيرة ، وتحتل موقع العاصمة القديم لـ باروس . ميناء كماري هو المحور الرئيسي لجزر بحر ايجه ، مع العديد من مناطق الإبحار في بيريوس ، وميناء أثينا ، هيراكليون هي عاصمة كريت ، وغيرها من الجزر مثل ناكسوس ، لوس ، سانتوريني ، وميكونوس .

    مدينة كماري ، بها بناء المنازل المزينة على الطراز التقليدي لجزيرة Cyclades ، مع السقوف المسطحة ، والجدران والأبواب الزرقاء التي رسمت مع إطارات النوافذ والستائر . في ظلال الكروم المترف ، والذي يحيط بها حدائق البرتقال والرمان ، والمنازل التي تعطي البلدة جانبا خلاب . وتمتد فوق ووسط الطريق ذو الواجهة البحرية ، مع بقايا القلعة من القرون الوسطى ، والتي بنيت بالكامل تقريبا من الرخام من المعبد القديم المخصص لأبولو . وهناك الآثار المماثلة التي ترجع إلى العصور القديمة ، في الشكل السفلى للانتصاف ، والنقوش ، والأعمدة . على سفح التل في الضواحي الجنوبية من كماري وعلى يسار كماري – يقع الطريق Alyki مع بقايا المعبد المخصص لأسكليبيوس . وبالإضافة إلى ذلك ، فإنه يقع على مقربة من الميناء الحديث ، وبقايا المقبرة القديمة الواضحة ، بعد أن اكتشفت مؤخرا خلال الحفريات الغير أثرية .

    يمكن العودة من الميناء ، في حوالي 400 متر يسار الساحة الرئيسية لكماري لتجد كنيسة البلدة الرئيسية ، باناجيا Ekatontapiliani . ويقال أنه قد تم تأسيسها من قبل والدة الإمبراطور الروماني قسطنطين الكبير (الذي حكم خلال 306-337 ميلادية) .

    مدينة كماري لديها بعض مناطق الجذب السياحي مثل المتحف الأثري للإسكان الصغير ولكنها من المناطق المثيرة للاهتمام مع بعض أكثر اكتشافات المواقع في باروس . وهناك أفضل القطع ، ومع ذلك ، يمكن التمتع بالمتحف الأثري الوطني في أثينا . ويحتوي المتحف باروس على جزء من باريان كرونيكل ، خلال التسلسل الزمني الملحوظ من اليونان القديمة .

    {$title} {$title}

    مستوطنات أخرى
    على الجانب الشمالي من الجزيرة في منطقة ناوسا (Naussa) أو Agoussa ، وهي المكان التي توفر الملاذ الآمن والواسع . في العصور القديمة كانت مغلقة من قبل سلسلة الازدهار . الميناء الجيد الآخر هو من دريوس وعلى الجانب الجنوبي الشرقي ، حيث الأسطول التركي والتي تستخدم لارساء الرحلة السنوية من خلال بحر إيجه خلال فترة الحكم العثماني خلال باروس (1537-1832) .

    آخر مستوطنة مهمة لجزيرة باروس هي Lefkes (Λεύκες) . Lefkes هي قرية جبلية داخلية تمتد نحو 10 كم (6 ميل) بعيدا عن كماري . وهي القرية الخلابة مع الشوارع الضيقة . يستطيع الزائر المشي والتمتع بالمنازل والشوارع البيضاء مع الزهور الجميلة والملونة . في أواخر القرن ال19 ، كانت Lefkes هي مركز بلدية إريا التي تنتمي إلى مقاطعة ناكسوس حتى عام 1912 . اسم البلدية كان إريا وهو أحد الأسماء القديمة لـ باروس . كانت Lefkes هي العاصمة البلدية لـ إريا والتي شملت القرى Angyria أو Ageria ، Aneratzia ، Vounia ، كاماري ، كامبوس ، Langada ، Maltes . في ذلك الوقت ، تمكنت القرية في تحقيق التنمية الاقتصادية الكبيرة . وفي عام 1970 انتقل العديد من السكان إلى أثينا ، ماروسي وميليسيا بسبب التحضر . ومع ذلك ، في السنوات القليلة الماضية ، أقدمت السياحة لتكون مصدرا جديدا للدخل للسكان المحليين والتي أدت إلى إعادة بناء المنازل والمناظر الطبيعية للحياة السلمية والحلوة . وأصبحت Lefkes هي جزء من بلدية باروس في إصلاح الحكومة المحلية Kapodistrias . في أحدث تعداد (2011) حيث بلغ عدد السكان 545 نسمة .

    يمكنك التفكير في تنظيم رحلتك المقبلة إلى باروس بإعتبارها واحدة من أجمل الجزر في سيكلاديز . والتي تتميز بالعديد من الشواطئ ، وكذلك القرى الساحرة : كماري (المدينة الرئيسية) ، ناوسا ، Lefkes ، Marpissa ، بيزو ليفادي وغيرها . ناوسا هي قرية الصيد القديمة التي تحولت إلى أعلى الأماكن المميزة لقضاء العطلات العالمية . وتتميز القرية بميناء البندقية والعديد من مطاعم الأسماك . الهندسة المعمارية للمنطقة هي أيضا أحد الأماكن التي لا تصدق . باروس هي واحدة من أكثر المناطق المفضلة في جزر سيكلاديز .

    مجموعة من الصور لجزيرة باروس

    {$title} {$title} {$title} {$title} {$title} {$title} {$title} {$title} {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...