تقرير مصور شواطئ كرواتيا

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    شاطئ القرن الذهبي من اجمل شواطئ كرواتيا
    [​IMG]
    :

    • السياحة
    شاطئ القرن الذهبي هو أحد اكثر الشواطئ المذهلة من شواطئ كرواتيا . يقع الشاطئ امام القرية الصغيرة التي تدعى بول في جزيرة براك ، وهو أعلى الجزر مكانة في كرواتيا . يمتد شاطئ القرن الذهبي بطول 580 ، كما يشتهر الشاطئ بإسم ” زلاتني رات ” . الشاطئ لديه شكل فريد ، مثل اللسان الأبيض الممتد إلى البحر . يقع الشاطئ على بعد حوالي 2 كيلومتر (1 ميل) الى الغرب من بلدة ميناء بول على الساحل الجنوبي من جزيرة براك الكرواتية ، في منطقة دالماتيا . بل يمتد إلى قناة هفار ، وهي هيئة المياه في البحر الأدرياتيكي بين جزيرتي براك وهفار ، وهي موطن التيارات القوية .

    [​IMG] [​IMG]

    في الجنوب الشرقي لسيروكو تجد الرياح القوية (المعروف في كرواتيا بإسم Jugo) . وهناك المياه المحيطة والتي عادة ما تكون باردة وواضحة جدا ، وذلك بسبب التيار في قناة هفار . هناك بستان شجرة الصنوبر التي تقع على الحدود مع الشاطئ وهي موطن لبقايا رستيكا للفيلا الرومانية ، والتي اشتملت على حمام السباحة . يقع الشاطئ على أقصى غرب حافة الشاطئ ، وهناك العديد من الخلجان إلى الغرب من الشاطئ الرئيسي .

    شاطئ القرن الذهبي في كرواتيا هو احد أشهر المعالم السياحية في كرواتيا ، وأكثر الشواطئ إثارة في أوروبا ، وذلك لجماله الممتد من الرمال البيضاء التي تحيط الجزيرة والتي تضيق بشكل تدريجي . يمتاز شاطئ القرن الذهبي بأنه أحد الشواطئ الفريدة من نوعها والتي تتغير تبعاً للشكل والموقف ، اعتمادا على الرياح . الشاطئ يمتاز بالجبال على الشاطئ والمياه الزرقاء الصافية على يسارك واليمين ، وصوت الأمواج على الحصى ، مع النسيم اللطيف .

    بسبب موقعه المميز ، فإن الشاطئ يقدم العديد من الأنشطة الرياضية الصيفية والتي تجذب العديد من السياح من جميع أنحاء العالم ، والذين يتمتعون بالشمس والبحر والرياضات المائية . ويوفر الشاطئ : مطعم الخدمة الذاتية ، والمقاهي ، وأماكن ركوب الخيل المظللة ، وقوارب الدواسة ، جت سكي وقوارب الموز ، وأربع مدارس ، مدرسة SSI للغوص ، الكرة الطائرة الشاطئية ، وأشياء أخرى كثيرة يمكنك للقيام بها في هذا المكان الخلاب . الشاطئ محمي من البحر مع شبكات الأمان ، كما يتم تنظيم العديد من السباقات والكؤوس الدولية في هذا الشاطئ . قرية بول هي مقصد المتزلجين والذين يعتبره الكثيرون أنه أجمل مكان للذهاب مع ركوب الأمواج على البحر الادرياتيكي . إذا كنت ترغب في قضاء عطلة نشطة ومليئة بالرياضة والترفيه فعليك بالتجول في جزيرة براك .

    [​IMG] [​IMG]

    البحر في منطقة القرن الذهبي متدرج باللون الأزرق الفاتح والأزرق الداكن ، ودائما ما يمتاز بأشعة الشمس الخلابة . يتوافد الزوار كل صباح للإستمتاع بدفء الشمس ، والسباحة في مياه البحر الواضحة وضوح الشمس ، وكذلك لأداء مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تتراوح بين الدراجات المائية ، والغوص ، وركوب قارب الموز ، إلى المظلة ركوب الخيل . بالإضافة إلى الاستمتاع بجمال الألعاب الرياضية المختلفة . شاطئ القرن الذهبي يجذب السياح من جميع أنحاء العالم ، والذين يتمتعون بالشمس والبحر والرياضات المائية . وفي الوقت نفسه ، يتمتعون بالكرة الطائرة الشاطئية والسباحة والغطس ، ولعب في الرمال من الأنشطة التي يمكن القيام بها في أي مكان .

    إليكم مجموعة من الصور لشاطئ القرن الذهبي في كرواتيا

    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]

     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...