1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور جزيرة الغابة

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة الغابة في ميامي
    [​IMG]

    • السياحة
    تأسست جزيرة الغابة في عام 1936 من قبل فرانز شير تحت اسم “غابة الببغاء ” ، تتميز بموقعها القريب من الشاطئ الجنوبي الشهير . كانت واحدة من مناطق الجذب الأولى إلى الجنوب من ميامي وكان الهدف الرئيسي لها هو السماح بتواجد الطيور الحرة . في عام 2003 انتقلت إلى جزيرة واتسون حيث أعيد فتحها بأنها ” جزيرة غابة الببغاء ” . اليوم أصبحت موطن لأكثر من 110 نوع من الحيوانات والتي تمت إعادة تسميتها إلى “جزيرة الغابة” .

    [​IMG]

    [​IMG]متنزه جزيرة الغابة
    في الوقت الحاضر ، أصبحت جزيرة الغابة هو المتنزه الحديث الذي يضم المناظر الطبيعية الاستوائية لاظهار الحيوانات من جميع أنحاء العالم . يمكنك أيضا العثور على العديد من النباتات الغير عادية بما في ذلك شجرة السجق الأفريقية . حديقة الغابة مفتوحة طوال العام ، ويمكن اكتشافها من خلال التجول بين المسارات التي تمتد بطول 2 كم . ويمكنك التمتع بمشاهدة طيور النحام في جزيرة الغاب .

    جزيرة الغابة هي حديقة الحيوان التفاعلية في جزيرة واتسون ، ميامي ، فلوريدا ، الولايات المتحدة الأمريكية . كانت في الأصل غابة ببغاء والتي انتقلت من باينكريست في الضواحي الأصلية إلى موقعها الحالي الى الشرق من وسط مدينة ميامي . في عام 2007 ، تم تغيير اسمها الحديقة مرة أخرى إلى جزيرة الغابة .

    في “Serpentarium” ، يتم عرض مجموعة واسعة من الحيوانات – من طيور البطريق الأفريقية إلى تمساح العض والسلاحف والثعابين . وتجرى مختلف الوجبات الحيوانية الأخرى طوال اليوم في جزيرة الغابة . في حديقة الحيوان يمكن للزوار التفاعل مع عدد من الحيوانات الأليفة والغريبة ، بما في ذلك اللعب مع الكنغر الأحمر .

    حديقة ” موئل ايفرجليدز ” تعيد النظام البيئي من فلوريدا ايفرجليدز ، وتضم الكثير من النباتات الطبيعية والحيوانات الموجودة في البيئة الطبيعية . زرعت المرافق كامله من دون استخدام للمبيدات أو الأسمدة الاصطناعية ، مما يجعلها واحدة من الحدائق المستدامة كليا أو حدائق الحيوان في الولايات المتحدة .

    [​IMG] [​IMG]

    الجهود البيئية
    في السنوات الأخيرة اتخذت جزيرة الغابة مركز الصدارة على أكبر شواطئ ميامي ذات الحركة البيئية . بالإضافة إلى تجنب استخدام الأسمدة الصناعية والمبيدات الحشرية . كما تستضيف جزيرة الغابة عددا من المؤتمرات والأحداث البيئية الكبيرة – بما في ذلك البوابة السنوية للون الأخضر ، والطاقة الذكية في ولاية فلوريدا ، وأرض ميامي . جزيرة الغابة تدعم عدد من المنظمات الغير هادفة للربح ، أبرزها مؤسسة ايفرجليدز وEcoMB .

    جزيرة الغابة تقدم للزوار متعة وفرص تعليمية من موائلها الطبيعية ، والتي تجذب وتستضيف الرحلات الميدانية بشكل روتيني ، وتقدم البرامج التعليمية المتكررة .

    [​IMG] [​IMG]

    المعارض والأنشطة

    جزيرة الغابة هي موطن لعدد كبير من الحيوانات ، بما في ذلك:
    الببغاوات (كما يطلق عليها غابة الببغاء)
    طيور البطريق
    طيور النحام
    الببغاوات
    الرافعات
    الكندور
    Ligers (خليط بين الأسد والنمر)
    النمور
    اللاما
    الظربان
    الكنغر
    الزواحف
    انسان الغاب
    القرود
    الرباح

    كما تحتوي على مجموعة متنوعة من الأسماك والنباتات .

    تقدم جزيرة الغابة ثلاثة عروض يوميا:
    مجنح العجائب في الساعة 12:00 ، 02:15 و 3:30 للببغاء السلطانية
    قصة النمر الساعة 12:45 و03:25 في مسرح الغابة
    مغامرات الدكتور الوسابي في Serpentarium في تمام الساعة 11:00 ، 01:30 و 4:00
    قد تختلف مواعيد العروض ، لذا ينبغي مراجعة الجدول الزمني في الحديقة!

    [​IMG] [​IMG]

    رسم الدخول (باستثناء الضرائب) ، شامل الحافلات المكوكية المجانية المتاحة من بعض فنادق ساوث بيتش .
    حوالي 27 € للبالغين
    21 € للأطفال

    جزيرة الغابة تقدم جولات سفاري لوراء الحديقة في مدة 90 دقيقة للتجول بين الحيوانات الأخرى ، كما يمكنك الحصول على فرصة للقاء الليمور ، الكنغر الأحمر ، والسلاحف والقرود . رحلات السفاري شاملة الغداء ، تي شيرت ، دخول إلى الحديقة لبقية اليوم وخصم 10٪ في متجر للهدايا التذكارية ، بتكلفة :
    185 € لكل شخص بالغ
    92 € لكل طفل

    [​IMG]
     

    جاري تحميل الصفحة...