تقرير مصور جزيرة كريت

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

الوسوم:
  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    8
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة كريت
    {$title}

    • السياحة
    {$title} {$title}
    جزيرة كريت هي الأكبر والأكثر سكانا من الجزر اليونانية ، والجزيرة الخامسة والأكبر في البحر الأبيض المتوسط . كريت بها عدد من الجزر المحيطة بها والجزر الصغيرة التي تشكل منطقة كريت (باليونانية: Περιφέρεια Κρήτης) ، وهي واحدة من الوحدات الإدارية للمستوى الـ 13 من اليونان . تقع كريت في العاصمة وأكبر مدينة هي هيراكليون . اعتبارا من عام 2011 ، كان عدد سكانها 623065 في المنطقة . كريت تشكل جزءا هاما من الاقتصاد والتراث الثقافي لليونان ، مع الحفاظ على سماتها الثقافية المحلية الخاصة (مثل الشعر الخاصة بها والموسيقى) . وكانت ذات يوم مركزا للحضارة المينوية (ج . 2700-1420 قبل الميلاد) ، والتي تعتبر حاليا منصب أول حضارة مسجلة في أوروبا . جزيرة كريت هي واحدة من الوجهات الأكثر شعبية لقضاء عطلة في اليونان . حوالي خمسة عشر في المئة من جميع الوافدين في اليونان يأتوا من خلال مدينة هيراكليون (الميناء والمطار) .
    {$title}
    جزيرة كريت هي أكبر الجزر اليونانية ، والتي تقع على أرض واسعة مليئة بالمناظر الطبيعية من الساحل المذهل لجبال الوعرة والريف مع أشجار الزيتون . وهناك المدن الكبرى الصاخبة التي تنتشر خارج القرى الهادئة والتي تتمحور حول المقاهي . كريت لا تزال تحمل العديد من آثار للعديد من الحضارات التي سكنت الجزيرة على مر القرون . تتألف كريت من أربع مناطق رئيسية تشمل هيراكليون ، خانيا ، اسيتي وريثيمنو . أكبر مدينة وعاصمة للجزيرة هي هيراكليون الأكثر سكانا . هيراكليون هي المكان الذي يمكن للسياح استكشاف الآثار القديمة والقصور الأسطورية وكذلك مباريات كرة القدم .
    {$title}
    خانيا
    خانيا هو مزيج من الميناء القديم والجديد في البلدة القديمة في مدينة البندقية الجميلة من الحدائق العامة ذات المناظر الخلابة ، وهناك السوق الحيوية والساحة الرياضية . مع وفرة من المعارض الفنية والمتاحف والمسارح وخانيا كريت هي المكان المميز بالفنون وعاصمة الثقافة .
    {$title} {$title}
    اسيتي
    اسيتي تعد موطنا للقرية الفاخرة من الندا ، والتي تحظى بشعبية بين المشاهير الشهيرة . يمكنك اتخاذ رحلة قطار سعيد التي تأخذ السياح مع إطلالة المناظر الخلابة التي لا تنسى . ريثيمنو توجه الحشود إلى المدينة القديمة خلال الصيف ومهرجان النبيذ .
    أثناء زيارة جزيرة كريت ، يقبل السياح في الانغماس في حمية البحر الأبيض المتوسط مع الاستمتاع بالخضروات الطازجة والفواكه والأسماك وكذلك المشروبات الكحولية المفضلة لها .
    أفضل الطرق للالتفاف حول كريت هي عن طريق الحافلات والعبارات . وهناك مكاتب تأجير السيارات المتاحة ، ولكن القيادة يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر بسبب سوء حالة الطرق وشرود حيوانات المزرعة .
    {$title}  جزيرة كريت
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة