جزر دوديكانيز

الموضوع في 'بوابة الجـزر' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    جزر دوديكانيز
    [​IMG]


    • السياحة
    جزر دوديكانيز تمتد عبر بحر إيجه ، والتي تتكون من العديد من الجزر الرئيسية بالإضافة إلى 150 جزيرة أخرى . يقبل المسافرين محبي الأساطير اليونانية والآثار القديمة إلى جزر دوديكانيز . الجزر هي أيضا واجهة مثالية للأماكن الهادئة لهدوء الأعصاب ، حيث يمكن للزوار التجول على الشواطئ والتعرف على الثقافة المحلية الملونة . نطرح إليكم مجموعة من جزر دوديكانيز :

    [​IMG]

    10 كاستيلوريزو Kastellorizo
    كاستيلوريزو هي من أصغر جزر الدوديكانيز ، ولكن لا تنخدع بحجمها ، لما تحتوي على مباني القرية الخلابة وصولا إلى الواجهة البحرية . انها مكان جيد للاستمتاع بالتنوع البيولوجي في الطبيعة ، بما في ذلك سلاحف المياه . يبلغ عدد سكانها حوالي 200 نسمة . تشتهر كاستيلوريزو بـ “القلعة الحمراء” بعد قلعة فرسان القديس يوحنا القديمة والتي بنيت من الصخور الملونة . وهناك القرية الخلابة في كاستيلوريزو وهي المنطقة الوحيدة المأهولة بالسكان في الجزيرة .

    [​IMG]

    9 هالكي Halki
    هالكي ، أصغر الجزر المأهولة في دوديكانيز ، بما لديها أقل من 500 نسمة . والمعروفة أيضا باسم Chalki ، كثير من سكانها هاجروا إلى تاربون سبرينغز بولاية فلوريدا في القرن الماضي ، وتركوا وراءهم انقاض قلعة من القرون الوسطى التي لا تزال تحتوي على اللوحات الجدارية الأصلية . السياحة هي الصناعة الرئيسية ، مع الصيد .

    [​IMG]

    8 أستيباليا Astypalaia
    تحتوي أستيباليا على مقبرة قديمة لبقايا الرضع والأطفال الصغار في الجرار الفخارية . ويعتقد ان المقبرة يعود تاريخها إلى 750 سنة قبل الميلاد . ويمكن الاطلاع على الأنقاض الدينية القديمة الأخرى في جميع أنحاء الجزيرة . وهناك الآثار الرومانية الأخرى ، مثل حمام بأرضية الفسيفساء ، والتي يمكن العثور عليها في الجزيرة .

    [​IMG]

    7 سيمي Symi
    سيمي هي أجمل الجزر ، لما بها من المباني التي تمتد من الساحل حتى الجبال . في المدينة الرئيسية ، يشار إليها بنفس اسم الجزيرة نفسها ، وهي واحدة من الموانئ الأكثر إثارة للإعجاب في الجزيرة اليونانية مع القصور الأنيقة على سفوح التل . وهي واحدة من المعالم السياحية الرئيسية في الجزيرة . الجزيرة لما لديها من شعبية كبيرة من زوار اليوم الواحد ، الذين يرغبون في استئجار قارب لزيارة الشاطئ المنعزل .

    [​IMG]

    6 يروس Leros
    يروس هي مكان عظيم للمسافرين الذين يرغبون بالعودة إلى الوراء للتعرف على الثقافة المحلية . يبدأ المسافرين رحلتهم بالاسترخاء مع ركوب العبارة 11 ساعة من بيرايوس ، على الرغم من امكانية ركوب الطائرة التي تستغرق 45 دقيقة من أثينا . الجزيرة لديها تاريخ مثير للاهتمام ، لقرون البيزنطيين والإيطاليين والألمان واليونانيين وغيرهم . تستضيف الجزيرة للزوار وتقدم أماكن إقامة بسيطة ومجموعة متنوعة من الحانات .

    [​IMG]

    5 بطمس Patmos
    بطمس ، هي واحدة جزر الدوديكانيز في الجزء الشمالي ، الغير مأهولة بالسكان – مجموع سكان الجزيرة حوالي 3،000 – ولكنها جزيرة مميزة بتاريخها الديني الكبير ، يعود تاريخ البقايا الأثرية إلى عام 2000 قبل الميلاد .

    [​IMG]

    4 كاليمنوس Kalymnos
    يقبل المسافرين إلى كاليمنوس للحصول على عطلة مليئة بالنشاط من خلال التوجه نحو بعض اماكن التجول لمسافات طويلة ولتسلق الصخور ذات التضاريس الصعبة .

    [​IMG]

    3 كارباثوس Karpathos
    كارباثوس هي أبعد من الجزر الأخرى في الدوديكانيز ، والتي احتفظت بالكثير من التراث الثقافي والعرقي ، ومتحف الفن الشعبي الذي يعكس هذا التراث . وهناك الشواطئ التي تحظى بشعبية خاصة مع الزوار ولكن ليس للجزيرة شواطئ رملية . كارباثوس لها تاريخ مجيد ، بما في ذلك ذكرها في إلياذة هوميروس . يقبل إليها المسافرين المهتمين في علم الآثار من التمتع بالزيارة إلى أنقاض المذابح القديمة والمقدسات ، وبعضها يعود تاريخه إلى القرن 6 قبل الميلاد ، بما في ذلك كنيسة أجيا فوتيني ، وهي كنيسة المسيحية المبكرة .

    [​IMG]

    2 كوس Kos
    تتميز كوس بالشواطئ البيضاء النظيفة والأراضي الزراعية الغنية بالعنب والتين والزيتون والذرة والقمح . يمكنك التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة في جزيرة كوس ، بالإضافة إلى المواقع التاريخية والشواطئ الكبيرة في جو مريح . يمكن للزوار استكشاف مناطق الجذب مثل أنقاض السوق القديم والقلعة التي تعود تاريخها إلى القرن ال14 (التي بناها فرسان القديس يوحنا من رودس) . في وسط المدينة الساحرة من المباني البيضاء في كوس تاون ، يوجد العديد من الفنادق والمطاعم والحانات والملاهي الليلية .

    [​IMG]

    1 رودس
    رودس هي أكبر جزر دوديكانيز ، والتي تحتوي على أكبر عدد لسكان الجزر . تقع في بحر إيجة شرقا ، وهي العاصمة التاريخية للجزر . مدينة رودس هي مركز القرون الوسطى التي يقبل إليه الزوار من جميع أنحاء أوروبا . هناك القرى الصغيرة الخلابة والمنتجعات الشاطئية التي يمكن العثور عليها في الريف . يعود تاريخ الجزيرة إلى العصر الحجري الحديث ، بما لديها الكثير من الشواطئ الصخرية ، بينما تزرع المناطق الداخلية لمجموعة متنوعة من المحاصيل مثل العنب والنبيذ والزيتون والحمضيات . تعتبر مدينة ردوس مركزا ثقافيا وتجاريا للبحر الأبيض المتوسط .

    [​IMG]
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...