1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور جمهورية الدومينيكان

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أمريكا اللاتـيـنـيـة' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    افضل منتجعات جمهورية الدومينيكان
    [​IMG]

    • السياحة
    جمهورية الدومينيكان هي المنطقة الخلابة التي تجذب الملايين من السياح الذين يتوافدون لقضاء التجربة الممتعة في الجنة الاستوائية من الغابات الممطرة المورقة ، والشواطئ الخلابة والقرى الخلابة . لهذا السبب ، فإن جمهورية الدومينيكان تضم عددا كبيرا من المنتجعات والفنادق التي صممت بديكورات مذهلة مع تجهيز الجمهورية بمختلف وسائل الراحة والخدمات لإستمتاع الضيوف في العطلات . إليكم لمحة عامة عن أفضل المنتجعات .

    [​IMG]

    7 غران باهيا برينسيبي البورتيو ***** Gran Bahia Principe El Portillo
    يقع منتجع غران باهيا برينسيبي البورتيو بالقرب من المياه الفيروزية والرمال البيضاء على الساحل الشمالي لجمهورية الدومينيكان ، وهي المنطقة الساحرة ، المنتجع يضم 462 غرفة ، والتي يمكن للضيوف الاختيار فيما بينهم للإستمتاع بأعلى معايير الجودة ، والأجنحة الفاخرة والفلل الرائعة . بما في ذلك العديد من المرافق ، وهذا يوفر أيضا عروض الحياة الليلية المفعمة بالحيوية والأنشطة الترفيهية مثل التمارين الرياضية والكرة الطائرة وكذلك متعة المياه على الشاطئ مثل ركوب الأمواج والغطس والإبحار . ويمكن للضيوف أيضا اختيار لمباريات منطقة مثل 4 × 4 المغامرات واستكشاف الكهف القريب .


    [​IMG]

    6 فندق إيبيروستار بونتا كانا ***** Iberostar Hotel Punta Cana
    فندق إيبيروستار بونتا كانا هو الفندق المصمم للأزواج والعائلات ، يضم 427 غرفة جذابة ، وهناك المطاعم التي تتميز بالمأكولات المحلية والعالمية . وتشمل خيارات الترفيه ونوادي الرقص والعروض الحية والكازينوهات . يمكن للبالغين أيضا تدليل أنفسهم في المنتجع الصحي بينما يلعب الأطفال في الملعب أو غرفة النادي . بالإضافة إلى ذلك ، هناك المنطقة المحيطة التي يمكنك الاستمتاع فيها على الشواطئ ، والغوص والغطس والغولف والتسوق في القرى المجاورة .

    [​IMG]

    5 منتجع وسبا الأميرات ***** Princess All Suites Resort & Spa
    يقع منتجع وسبا الأميرات على شاطئ بافارو في بونتا كانا وهو المنتجع الذي يقدم الأجنحة الفخمة ، ويضم 7 أجنحة شهر العسل و 263 من الأجنحة الفاخرة والمجهزة بمجموعة كاملة من الخدمات والتفاصيل الجذابة . ويمكن للضيوف تناول العشاء بين خمسة مطاعم مختلفة ، يمكن الاستمتاع في المنتجع الصحي للتمتع والترفيه في صالة الألعاب الرياضية . تشمل الأنشطة الترفيهية الأخرى من الرماية ، والتنس ، والغولف ، ومتعة الشاطئ ، وأكثر من ذلك .

    [​IMG]

    4 منتجع غران باهيا برينسيبي أمبار ***** Gran Bahia Principe Ambar
    منتجع غران باهيا برينسيبي أمبار يحيط به جنة أمبار الاستوائية لغابات المنغروف والحياة البرية الغريبة هذا المنتجع مخصص للبالغين فقط ، ويوفر 528 غرفة مزينة بشكل رائع والتي تشمل مجموعة واسعة من وسائل الراحة مثل أحواض جاكوزي وحمامات التدليك المائية والشرفات الخاصة . يمكن للضيوف الاستمتاع بعدد من الأنشطة مثل تناول الطعام في المطاعم الممتازة ، والسباحة في حوض السباحة الضخم ، وممارسة الرياضة مثل الكرة الطائرة وكرة السلة وكرة القدم والغولف . يقع الشاطئ بالقرب من الشعاب المرجانية الجميلة التي تقدم المتعة في الغوص وركوب الأمواج ، والإبحار ، والتجديف ، وأكثر من ذلك .

    [​IMG]

    3 منتجع شاطئ كازا كولونيال ***** Casa Colonial Beach & Spa
    يقع منتجع شاطئ كازا كولونيال داخل قصر كولونيال الساحر عل طول شاطئ بلايا دورادا في بويرتو بلاتا ، انه المنتجع المميز بالمرافق الحديثة والمطعم الحائز على العديد من الجوائز . يقدم المنتجع لخدمة الإقامة الكاملة مع 13 غرفة للسبا ، وأحواض الجاكوزي وحمامات السباحة وكذلك التنس والغولف . كما يمكن للضيوف للتمتع بالشاطئ مع مشاهدة الشلالات الجميلة والحيتان الجذابة .

    [​IMG]

    2 إيبيروستار كوستا دورادا ***** Iberostar Costa Dorada
    منتجع إيبيروستار كوستا دورادا هو المنتجع الذي يقع على الشواطئ الذهبية من شاطئ كوستا دورادو وعلى بعد دقائق من بويرتو بلاتا . انه المنتجع العائلي الذي يضم 498 غرفة عادية و 18 جناح فاخر . صمم إيبيروستار كوستا دورادا مع الاستعمار الاسباني والتي انعكست على تصميم الفندق الساحر . يقدم المنتجع لثلاثة مطاعم وحمامات سباحة ، وملعب ، وغرفة للياقة بدنية وسبا مع أحواض جاكوزي وحمامات البخار . ويمكن للضيوف الاستمتاع أيضا بالشاطئ الكاريبي لمشاهدة المعالم السياحية والتسوق في المدينة .

    [​IMG]

    1 منتجع إيبيروستار هاسيندا دومينكس *****
    منتجع إيبيروستار هاسيندا دومينكس هو المنتج الموجود في وسط القرية الخلابة على شاطئ البحر من الرمال البيضاء الناعمة ومياه البحر الكاريبي الجذابة . يتمتع منتجع إيبيروستار هاسيندا دومينكس بالغرف الفندقية المريحة والعالية الجودة لقضاء العطلات العائلية . يضم المنتجع للعديد من المطاعم مع المأكولات المتنوعة ، والنادي الصحي ، وأحواض جاكوزي ، وغرفة اللياقة البدنية وحوض سباحة للوصول إلى الشاطئ .

    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...