تقرير مصور صقلية

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ايطاليا Italy' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

الوسوم:
  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    38
    الاماكن السياحية في صقلية
    {$title}


    • السياحة
    صقلية هي أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط ، يفصلها مضيق ميسينا عند البر الرئيسى . وهي جزيرة جبلية تتمتع بالمناظر الطبيعية الوعرة والترويضه ، والتي تردع إلى قرون الزراعة وإزالة الغابات . تحتوي صقلية على مجموعة من الثقافات التي هيمنت على الجزيرة وعلى مدى تاريخها الطويل . يقبل الكثير من الزوار إلى صقلية لاستكشاف مجموعة متنوعة من العجائب الأثرية ، وللتمتع بجزر إيولايان النائية وهي أيضا من الأماكن الشعبية الاكثر زيارة في صقلية . تحتوي صقلية على المطبخ الفريد من نوعه ، والمناخ المعتدل والشواطئ الرملية ، يمكنك قضاء اجازة مميزة ولا تنسى في جزيرة صقلية المشمسة .

    {$title}

    7 مونريال Monreale
    مونريال هي مدينة صغيرة تقع بالقرب من مدينة باليرمو عاصمة صقلية . مدينة مونريال تقع على قمة التلة التي تطل على الشل الذهبي ، والواد المعروف بأشجار الزيتون والبرتقال واللوز . تحتوي مدينة مونريال على الكاتدرائية الرائعة من مونريال ، وهي مثالا مذهلا لطراز نورمان . على الرغم من أن الكنيسة لديها واجهة متواضعة نوعا ما ، إلا انها اشتهرت بالاديره الإيطالية .

    {$title}

    6 آريس Erice
    تقع مدينة اريس على قمة جبل آريس ، وتطل على مدينة تراباني ، وهناك مناطق الجذب الرئيسية في المدينة بما في ذلك قلاع القرون الوسطى ، التي بناها العرب ، وبعض القلاع التي بناها البريطانيين . بنيت القلعة على قمة المعبد القديم نورمان .

    {$title}

    5 سيراكيوز Syracuse
    سيراكيوز المعروف باسم Syracuse ، وهي واحدة أهم مدن العالم الغربي القديم . يقع الجزء الأقدم من سيراكيوز في خارج جزيرة Ortiga والتي تحتوي على المعابد التاريخية والكنائس والمواقع الأثرية الهامة ، بما في ذلك المقبرة التي يعود تاريخها إلى 1270 قبل الميلاد ، كما تضم واحدة من أكبر مناطق الجلوس من قبل الإغريق .

    {$title} 4 باليرمو Palermo
    باليرمو هي العاصمة الصاخبة في صقلية ، بما لديها من تاريخ طويل يعود إلى 2،700 سنة . أسسها الفينيقيون ، ووصلت المدينة إلى القمة الثقافية خلال احتلال العرب لتسمى بـ “مدينة المسرات” نظراً لحدائقها الجميلة والهندسة المعمارية . أصبحت باليرمو اليوم ، هي المدينة المشهورة بأكثر الأسواق في الشوارع الصاخبة من مناطق الجذب الثقافية ، وإن كانت هناك المتاحف المميزة والكنائس التاريخية التي تستحق الاستكشاف .

    {$title}

    3 الجزر الإيولية Aeolian Islands
    تقع الجزر الإيولية قبالة الساحل الشمالي لجزيرة صقلية وجزر إيولايان وتجذب حوالي 200،000 زائر سنويا . تتشكل الجزر السبع من الأرخبيل وهما نتيجة النشاط البركاني والزلزالي . يقبل معظم الزوار المغامرين لتسلق البراكين النشطة في جزر Stomboli وفولكانو ، بإعتبارهم احد عناصر الجذب الهامة للمسافرين المغامرين من جميع أنحاء العالم .

    {$title}

    2 جبل إتنا Mount Etna
    جبل إتنا هو احد الجبال النشطة بركانياً في العالم ، جبل إتنا يقف بطول 3،300 متر (11،000 قدم) ، وهو أحد الجبال الشاهقة على الساحل الشرقي لجزيرة صقلية . معظم الثورات البركانية تحدث في القمة . خلال فصل الشتاء ، يقبل الزوار إلى جبل إتنا للإستمتاع بالتزلج على المنحدرات الثلجية . في الأشهر الدافئة ، يأتي المسافرين المغامرين لتسلق الجبل .

    {$title}

    1 وادي المعابد
    كانت مدينة أغريجنتو على الساحل الجنوبي لجزيرة صقلية هي المدينة الهامة والكبيرة في اليونان القديمة ، بما لها من البقايا الأثرية التي تجعلها بلدة مميزة ذات واجهة السفر الشعبية . يقع وادي المعابد خارج المدينة مع سلسلة من معابد دوريسي على سلسلة من التلال المواجه للبحر .

    {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة

وجد الزوار هذه الصفحه بالبحث عن :

  1. صقلية المسافرون العرب