تقرير مصور بنما

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أمريكا اللاتـيـنـيـة' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

الوسوم:
  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    38
    الاماكن السياحية في بنما
    {$title}


    • السياحة
    بنما هي إحدى دول وسط أمريكا الجنوبية ، والتي تقدم مزيج جذاب من المدن المثيرة والقرى الهادئة ، ومزارع البن ، والشواطئ والجبال والغابات المطيرة . يحدها من الجنوب المحيط الهادئ ، ويحدها من الشمال البحر الكاريبي والمحيط الأطلنطي . إليكم لمحة عامة عن أفضل الأماكن للزيارة في بنما :

    {$title}

    7 خليج شيريكي
    يقع خليج شيريكي على طول ساحل بنما على المحيط الهادي ويمتد من الحدود مع كوستاريكا في الغرب إلى شبه الجزيرة أزويرو على الشرق . تحتوي هذه المنطقة على احد أكبر الشعاب المرجانية في المحيط الهادئ ، وواحدة من أغنى غابات المنغروف في أمريكا الوسطى ، والعديد من الشواطئ الرملية وكويبا ، وبها أكبر جزيرة في بنما . كما تتمتع بالبيئات الساحلية والبحرية الغير مكتشفة إلى حد كبير وتوفر العديد من الفرص الكبيرة لركوب الزوارق ، ورياضة الصيد ، وركوب الأمواج والغوص .

    {$title}

    6 بوكيتي
    تقع بوكيتي على طول الحدود الغربية ، مع سلاسل الجبال التي تمتد إلى كوستاريكا ، والمعروفة باسم “وادي الزهور ،” بوكيتي تقدم باقة حقيقية لتجارب السفر اللذيذة . وسوف يجد المسافرين الكثير للقيام به في جميع أنحاء القرية الجبلية في بوكيتي .

    {$title}

    5 سانتا كاتالينا Santa Catalina
    قد تكون مجرد قرية صيد هادئة قبالة ساحل المحيط الهادئ في البلاد ، ولكن سانتا كاتالينا هي واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في بنما . في الواقع ، انها القرية التي تجذب معظم المسافرين . وإضافة إلى ذلك ، فإن سانتا كاتالينا تحتوي على مستوى عالمي بالشواطئ الكبيرة وكذلك بوابة إلى كويبا والحديقة البحرية الوطنية .

    {$title}

    4 جزر سان بلاس San Blas Islands
    جزر سان بلاس هي أرخبيل من الجزر التي تحتوي على ما يقرب من 400 من الجزر قبالة الساحل الشمالي من برزخ بنما ، وجزر سان بلاس هي واحدة من أكثر الأماكن شعبية للزيارة في بنما بسبب جمالها الخلاب . من جميع الجزر ، تجد حوالي 49 جزيرة فقط مأهولة بالسكان والتي تحتوي على الكهرباء ووسائل الراحة الحديثة ، كما توفر جو من الاسترخاء والعزلة الجذابة لكثير من السياح .

    {$title}

    3 بوكاس ديل تورو Bocas del Toro
    أرخبيل بوكاس ديل تورو يتكون من الجزر الست التي تغطيها الغابات والعديد من الجزر الصغيرة غير المأهولة في بحر الكاريبي ، بوكاس ديل تورو هي مقصد سياحي شهير بالجمال الطبيعي ، وأماكن المغامرة في الهواء الطلق ، كما انها من مناطق الجذب الرئيسية . بوكاس ديل تورو هي من الأماكن المميزة والتي تستحق الزيارة لرؤية هندستها المعمارية التاريخية . وبها العديد من الشواطئ المميزة بالرمال البيضاء والأنشطة مثل الإبحار والغوص ، ورحلات الغاب ، والجولات المظللة بالمانغروف والتجديف وتقدم المستوطنات الهندية وكذلك العديد من الطيور والحيوانات الغريبة .

    {$title}

    2 مدينة بنما
    مدينة بنما هي العاصمة وأكبر مدينة في بنما ، والتي تتميز بالأبراج الشاهقة الحديثة التي تحيط بها الغابات المطيرة الاستوائية . كما انها المدينة النابضة بالحياة العالمية من خلال تطوير قناة بنما ، وهي واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في أمريكا الوسطى .

    {$title}

    1 قناة بنما
    تمتد قناة بنما عبر برزخ بنما ، وتعتبر واحدة من عجائب العصر الحديث من العالم ، كما انها تحتوي على نظام القناة الواسعة والمعقدة والتي بنيت للسماح بمرور السفن بين المحيط الأطلسي والمحيط الهادئ ، مما يجعلها قناة هامة للتجارة البحرية الدولية . و قناة بنما هي مصدر رئيسي لاقتصاد بنما المزدهر وأصبحت نقطة جذب سياحية رئيسية .

    {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة