السياحية في جزر المالديف

الموضوع في 'بوابة الجـزر' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,282
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    المنتجعات السياحية في جزر المالديف
    {$title}


    • السياحة
    أشتهرت جزر المالديف بإعتبارها الواجهة السياحية الشهيرة والجذابة لعدد كبير من السياح وبخاصة حديثي الزواج لقضاء شهر العسل بهذا المكان الخلاب والساحر بطبيعته ، ربما يكون شهر ديسمبر هو من أفضل أوقات الزيارة لجزر المالديف نظرا لمناخ جزر المالديف الاستوائي . تحتوي جزر المالديف على العديد من المنتجعات الجميلة والجذابة ، نعرض إليكم هنا قائمة بأجمل المنتجعات السياحية الجذابة في جزر المالديف بإعتبارها أفضل المنتجعات الفاخرة تقييما من قبل الزوار .

    7 منتجع فندق نالادهو ***** Naladhu Resort
    منتجع فندق نالادهو هو منتجع صغير ، يحتوي على الفلل . وتتميز الفلل بالطابق الفخم وهناك غرفة المعيشة وغرفة النوم الكبيرة . تم تجهيز الغرف بالأثاث والتجهيزات التي تلبي احتياجاتك .

    {$title}

    6 جزيرة منتجع فيلجاندو **** Veligandu Island Resort
    جزيرة منتجع فيلجاندو هو الفندق الوحيد من فئة 4 نجوم على هذه القائمة من المنتجعات الفاخرة في جزر المالديف . يتمتع هذا المنتجع بالتصاميم المعمارية الجذابة ، وصولا إلى اللمسات النهائية الرائعة . ويوفر المنتجع 76 غرفة ، بما في احتوائها على الجاكوزي .

    {$title}

    5 منتجع جزيرة ميريهي ***** Mirihi Island Resort
    يعتبر منتجع جزيرة ميريهي أفضل المنتجعات الفاخرة في جزر المالديف ذات الأسعار المعقولة ، كما يقدم المنتجع إلى 36 فيلا مجهزة مع وسائل الراحة القياسية وهو من فئة 5 نجوم . يتميز المنتجع بالشواطئ البيضاء والمياه الزرقاء والفيروزية بإعتبارها واحدة من أكثر الأماكن المذهلة .

    {$title}

    4 منتجع فور سيزونز جزر المالديف في كودا هورا ***** Four Seasons Resort Maldives at Kuda Huraa
    يحتوي منتجع فور سيزونز جزر المالديف في كودا هورا على طابق واحد مسقوف بالقش والذي يمتد بطول الشاطئ . يوفر المنتجع العديد من حمامات السباحة والرياضات المائية والمطاعم والصالات ومكتبة ومرافق السبا . يقبل النزلاء في الطابق للإستمتاع بإطلالة البحر . كما تتميز كل غرفة بإطلالة الشرفة أو تراس مع إطلالة المحيط الهندي .

    {$title}

    3 منتجع فور سيزونز جزر المالديف في لاندا جيرافارو * Four Seasons Resort Maldives at Landaa Giraavaru
    يمتد منتجع فور سيزونز جزر المالديف في لاندا جيرافارو على 44 فدانا في قلب با أتول ، وهو المنتجع الوحيد الذي تم ادراجه في اليونسكو كمحمية المحيط الحيوي العالمية في جزر المالديف . يتميز المنتجع بالغص مع السلاحف ، وأشعة مانتا والحيتان وأسماك القرش في واحدة من أكبر البحيرات الطبيعية في جزر المالديف . تتمتع إقامة النزلاء في فيلات الشاطئ من القش . وتشمل مرافق المنتجع مع 3 خيارات لتناول الطعام ، وحمام سباحة ومنتجع صحي هادئ .

    {$title}

    2 باروس جزر المالديف ***** Baros Maldives
    هناك 75 من الفيلات الخشبية في باروس لجزر المالديف ، والتي تقدم مجموعة متنوعة من وسائل الراحة . ويقدم المنتجع مميزات الإقامة مع التمتع بالمرافق ، بما في ذلك السبا والتدليك السويدي ولف الجسم والتمتع بالفاكهة الاستوائية ، وهناك المطاعم والحانات ودروس الغوص .

    {$title}

    1 منتجع جزيرة الكاكاو بالمالديف ***** Cocoa Island Resort
    تم تصنيف منتجع جزيرة الكاكاو بالمالديف كأفضل منتجع فاخر في جزر المالديف ، والذي يقع من الناحية المثالية على طول المياه الواضحة تماما ، والشواطئ الرملية البيضاء واطلالة غروب الشمس . معظم الغرف لها اطلالات فريدة وجذابة .

    {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

    الوسوم:
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...