تقرير مصور اماكن لم تكتشف بعد

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الدول الأفريقية Africa' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏2 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    اماكن لم تكتشف بعد
    [​IMG]



    • السياحة
    هل أنت متعب من زيارة نفس المواقع التي يقبل عليها العديد من الزوار ، وتفضل الاقبال على زيارة الاماكن التي لم تكتشف بعد ، بل ويمكن ان تكون من الأماكن التي لم تكن سمعت عنها من قبل . هل قمت بزيارة مواقع عالمية مثل عالم ديزني ، جراند كانيون ، وشلالات نياجرا وتبحث عن الاماكن المميزة ؟ فقد حان الوقت لاكتشاف هذه الأماكن التي قد تكون مجهولة بالنسبة لك :

    أماكن لم تسمع عنها أبدا من قبل
    باموكالي تركيا
    باموكالي تركيا هي واحدة من تلك المناطق الطبيعة ذات المناظر الخلابة مع الينابيع الساخنة من باموكالي والتي تمتد على مسافة مغرية بإطلالة ساحرة عند الغسق . انها المكان المذهل والجميل التي ينبغي زيارته ولو لمرة واحدة على الأقل في حياتك .

    بوتس ذئب ، أريزونا
    بوتس ذئب ، أريزونا وهي من المعالم الطبيعية الرائعة بينما يطغي جراند كانيون على كل الاهتمام السياحي ، بوتس ذئب البراري هو في الواقع من أكثر الأماكن المذهلة ، والمليئة بالكثبان المنحوتة والتي ترجع إلى قرون من الرمال ، فبالتأكيد هي من المعالم التي تستحق الزيارة ليتم إضافة بوتس ذئب البراري الى قائمة إغراءات السفر .

    سردينيا في كوستا سميرالدا
    ومن المعروف ان سردينيا في كوستا سميرالدا هي مكنا الزيارة للكبار الأثرياء من أوروبا ، ولكنها لا تزال كنزا مخفيا عن العديد من الزوار في العالم . يعانق البحر الأبيض المتوسط ، كوستا سميرالدا وهو موطن للسباقات الشراعية واليخوت الراسية عند غروب الشمس ، وهمست مع الأسرار تحت الشمس سردينيا .

    فوبرتال في جنوب أفريقيا
    فوبرتال في جنوب أفريقيا هو مزيج غريب من الشلالات والصخور والتلال ، ومكان رائع للإستمتاع بالهدوء . إذا قمت بالسفر من قبل إلى كيب تاون ، فتأكد من إضافة فوبرتال إلى مسار رحلتك السياحية سيكون تجربة لا تنسى .

    كانيون في جورجيا
    كانيون في جورجيا ، الولايات المتحدة الأمريكية هو كنز مغري لا تتوقع وجوده في جنوب الولايات المتحدة ، به الظلال الرمادي الداكن ، والصدأ بلون الجدران الصخرية من هذه الوجهة الرائعة . هناك الأشجار الضعيفة على الوادي ، مما يتسبب في تساءل الزوار عن كيفية نمو هذه النباتات مع عدم وجود مصدر للمياه في الأفق .

    سقطرى اليمنية
    سقطرى اليمنية هي المكان الجميل للزيارة عن أي مكان آخر ، وربما لم تكن سمعت عنها أبدا . تحتوي على الأرقط جرداء ، والصحراء الصخرية التي تشبه الفطر مع الأشجار التي لا تصدق ، بالإضافة إلى وجود النباتات الجميلة التي تنمو في مثل هذا المكان الموحش .

    جزر مينتاواي سومطرة
    وتعرف بجزر مينتاواي سومطرة التي تتمتع بعناصر الجذب لركوب الأمواج ، ولكن لم يتم اكتشافها من قبل العديد من الزوار . تتمتع الجزر بالمياه الزرقاء والشعاب المرجانية ، وأميال من الشواطئ الرائعة ذات المشاهد الخلابة ، تجربة رائعة لزيارة جزر مينتاواي .

    شارع التتويج ، بروفيدانس ، مين
    إذا كنت من محبي الشوارع المرصوفة بالحصى والحانات الساحرة فأنت من سيتمتع بزيارة شارع التتويج ، من بروفيدانس بولاية مين على الساحل الشرقي للولايات المتحدة . سيكون لديك الفرصة لمشاهدة للتجول على طول مسارات المتهالكة من بروفيدانس .
     

  2. las

    last breath مسافر نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏10 سبتمبر 2016
    المشاركات:
    36
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    6
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    مصر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

    اخوووووي الف شكر لك هذا الموضوع الرائع وانت دائما مميزا بمواضيعك

    موضوع مفيد ومهم جدا جدا


    يعطيك العافيه ويجعله الله في ميزان حسناتك

    ونتمنا المزيد منكم


    مادام قلبي ينبض فلن انساكمــ ابدا ... يااعضاء المنتدى
     

جاري تحميل الصفحة...