تقرير مصور جزيرة كوراساو

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏2 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة كوراساو “منطقة الإعصار “
    [​IMG]


    • السياحة
    كوراساو هي جزيرة في البحر الكاريبي الجنوبي ، قبالة الساحل الفنزويلي ، والتي تشكل جزءا من منطقة البحر الكاريبي الهولندية . البلد كوراساو تضم الجزيرة الرئيسية وهي الدولة التأسيسية للمملكة هولندا . ويبلغ عدد سكانها أكثر من 150،000 على مساحة 444 كم 2 (171 ميل مربع) وعاصمتها ويلمستاد .

    كوراساو هي جزيرة في البحر الكاريبي ، والتي تشتهر باسم جزر ABC جنبا إلى جنب مع أروبا وبونير . تقع بالقرب من فنزويلا ، وتطل خارج ما يسمى منطقة البحر الكاريبي “منطقة الإعصار .” هذا يعني أن نادرا ما تتعطل الإجازات إلى الجزيرة بسبب وجود هذه العواصف الاستوائية . كوراساو هي دولة مستقلة داخل مملكة هولندا .

    تقع هذه الجزيرة في البحر الكاريبي ، وهي واحدة من أفضل الجزر في منطقة البحر الكاريبي . بنيت المدينة على الطراز الهولندي ، ولكن هذه المناطق والمحيطة كلها الاستوائية . مع الشواطئ الرائعة . هذه الجزيرة مليئة بالأماكن والأمتعة الرومانسية. الطقس مستقر جدا هنا على مدار السنة ، بل انها دائما ماتكون حارة ومشمسة ، ويهطل عليها الأمطار في نوفمبر / تشرين الثاني .

    تتميز الجزيرة بثقافتها . هذه الجزيرة الهولندية التي تميزت بأساليب البناء في هولندا ، والتي رسمت في ظلالها للباستيل الجميلة . ومع ذلك ، فقد تميزت الجزيرة بالثقافة ، واللغة البابيامينتو . البابيامينتو هو خليط من البرتغالية والإسبانية والهولندية ، ولكنها ذات القواعد الأساسية .

    المناخ
    تتمتع كوراساو بمناخ السافانا الاستوائية ، مع قليل من المطر ودرجات الحرارة الدافئة على مدار العام . سوف يتمتع المسافرين بانخفاض نسبة الرطوبة والنسائم الرائعة والمتكررة على مدار اليوم .


    اللغة
    اللغة الأم في كوراساو هي البابيامينتو ، وهي خليط فريد غني من اللغات الأفريقية والبرتغالية ، والإسبانية ، مع بعض التأثيرات من لغات الهنود الحمر ، اللغة الإنجليزية ، والهولندية . معظم الناس من الجزيرة يتكلمون هذه اللغة بالإضافة إلى الهولندية والإنجليزية والإسبانية . الجميع تقريبا يتحدث اللغة الإنجليزية . وهناك عدد قليل من الناس أيضا يتكلمون الفرنسية والبرتغالية والألمانية .

    أولئك الذين يرغبون في السفر عن طريق الجو يمكن أن يصلوا إلى جزيرة كوراساو عبر مطار هاتو الدولي (الحالي) . وهو موجود في بلازا مارغريت إبراهيم وعلى الجانب الشمالي من الجزيرة ، وليس بعيدا عن العاصمة ويلمستاد . هناك أكثر الخدمات الدولية لشركات الطيران الاقليمية . ويمكنك الاتصال بالمطار عن طريق الهاتف ، والدعوة 599-9-888-0101 . الخطوط الجوية الأمريكية لديها رحلات يومية من ميامي .
    السفن السياحية تصل في كوراساو من خلال الرصيف أو محطة الرحلات البحرية كوراساو . هذه المنافذ انها مجرد رحلة قصيرة إلى العديد من الوجهات في الجزيرة السياحية الشعبية . يمكن للمسافرين الاستمتاع أيضا بمكان قريب للتسوق في متاجر معفاة من الرسوم الجمركية . وصولاً إلى السفن الكبيرة في ميجا بيير ، وسوف ترسو السفن الصغيرة في محطة الرحلات البحرية .

    كوراساو لديها اقتصاد كبير ، ومتميز بالسياحة ، كما لديها تاريخ غني ليعود تاريخها إلى القرن 16 . تفتخر يلمستاد بالمباني القديمة الرائعة والمتاحف الممتازة . مع بقايا المزارع المنتشرة في الريف . الساحل الغربي لديه عدد من الشواطئ الصغيرة والجميلة ، والجيدة لممارسة رياضة الغوص والغطس أو مجرد الاسترخاء .
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...