تقرير مصور سنغافورة فلاير

الموضوع في 'بوابة السفر إلى دول آسيا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏2 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    2,254
    6
    Dislikes Received:
    0
    38
    ‏21 مارس 2016
    سنغافورة فلاير
    [​IMG]

    • السياحة
    سنغافورة فلاير هي أكبر فيريس الحالية في العالم ، التي سجلت 165 متر . تقدم سنغافورة فلاير لك رؤية بانورامية 360 درجة على سنغافورة وعلى المنطقة المحيطة . افتتحت سنغافورة فلاير في أوائل عام 2008 . وتقع في خليج مارينا بجوار محطة التجزئة بما لديها من ثلاثة مستويات ، مع مجموعة واسعة من المحلات التجارية ومنافذ الغذاء . هناك الأذين المركزي الذي يؤدي إلى الغابات الاستوائية الخصبة ، ومسرح في الهواء الطلق لمشاهدة العرض المسرحي . الطيارة تتيح إطلالات رائعة على حلبة مارينا باي ستريت من سباق الجائزة الكبرى في سنغافورة .

    سنغافورة فلاير ، هي عجلة المراقبة العملاقة التي تتميز بالهندسة الرائعة مع اختراقات العالم بعيدا مع عجلة فيريس التقليدية ، ومن المقرر أن تكون الأكثر وضوحا والأكثر جاذبية في آسيا . أنها توفراطلالات خلابة على المناظر البانورامية على سنغافورة وما وراءها .

    سنغافورة فلاير هي عجلة فيريس العملاقة في سنغافورة . والتي وصفت من قبل المشغلين باعتبارها عجلة المراقبة ، افتتحت في عام 2008 ، بعد ان استمر البناء حوالي سنتين ونصف . وقاموا في الأول بدفعها في 11 شباط ، وافتتحت للجمهور في 1 مارس ، بينما افتتح رسميا يوم 15 ابريل . لديها اماكن مكيفة الهواء ، والقادرة على استيعاب 28 راكبا ، وتشتمل على بناء محطة المكون من ثلاثة طوابق .

    يبلغ إجمالي ارتفاع سنغافورة فلاير إلى 165 مترا (541 قدم) وكانت أطول عجلة فيريس في العالم حتى افتتحت في لاس فيغاس في ولاية نيفادا ، الولايات المتحدة ، في 31 آذار 2014 بإرتفع 167.6 متر (550 قدم) ، و 2.6 متر (9 قدم) كأطول فلاير .

    وجدت سنغافورة فلاير لأول مرة في عام 2000 عن طريق باتريك ماكماهون من إدارة المشروع Melchers ، وهي شركة تابعة لشركة الألمانية Melchers . بدأ التخطيط الرسمي في 2002 . شركة جديدة ، سنغافورة فلاير بي تي إي المحدودة ، تعمل على تشكيل المطور ، مع Melchers لإدارة المشاريع القابضة في حصة 75٪ ، والباقي تحتفظ بها لإدارة الشرق والمحيط الهادئ .
    أعلنت المشروع رسميا المشروع في 27 حزيران 2003 من قبل هيئة السياحة السنغافورية بتوقيع مذكرة تفاهم ، لإضفاء الطابع الرسمي على التفاهم بين المطور ومجلس السياحة فيما يتعلق بعملية شراء الأراضي . بموجب هذا الاتفاق ، كان مجلس السياحة قام بشراء قطع الأراضي في مركز مارينا من سلطة الأراضي سنغافورة ، ويؤجرها إلى سنغافورة فلاير بي تي إي المحدودة لمدة 30 عاما مع وجود خيار تمديد عقد الإيجار لمدة 15 سنة أخرى . كانت الأرض خالية خلال مرحلة إنشاء المشروع . في يوليو 2003 ، تم تعيين جونز لانج لارساله كمستشار عقاري . وقد تم اختيار تاكيناكا وميتسوبيشي والمقاولين الرئيسيين ، وأروب والمهندس الهيكلي .

    وأظهرت التصاميم في وقت مبكر لتكون بإرتفاع 169 متر (554 قدم) ومماثلة لعجلة عين لندن مما أثار انتقادات بأنها تفتقر إلى الأصالة . وأشار المطورين الذين عملوا على التصميم الذي لم يكتمل وكان مجرد لأغراض صياغة المفاهيم ، على الرغم من أن المشروع النهائي تغير إلى القليل من التصاميم . وهكذا تم تأجيل الخطط الأصلية لاستكمال العجلة بحلول نهاية عام 2005 إلى أجل غير مسمى ، وكانت هناك تقارير (نفته هيئة السياحة السنغافورية) أن مجلس السياحة حدد موعدا نهائيا في 31 مارس 2005 للمطور لتسوية القضايا المالية وللحفاظ على التنمية المستمرة .

    في أغسطس 2007 ، أثار فلوريان بولين ، رئيس سنغافورة فلاير بي تي إي المحدودة ، حصته في سنغافورة فلاير في الفترة من 60٪ إلى 90٪ من خلال الاستحواذ على حصة Melchers لإدارة المشروع بنسبة 30٪ . وقد تم الاتفاق خلال AAA القابضة للأسهم ، وهي أداة استثمارية خاصة برئاسة بولين . الشرق والمحيط الهادئ الإدارة ، الذي قاد إدارة تطوير المشاريع ، تمتلك 10٪ الباقية .

    الافتتاح
    افتتح سنغافورة فلاير في 2008 . خلال السنة الصينية الجديدة ، وعقدت الشركة “رحلات الافتتاحية” من 11 إلى 13 فبراير ببيع تذاكر لS $ 8 ،888 (US $ 6 ،271) ، ، بينما كان الافتتاح الرسمي في 15 نيسان ، بحضور رئيسا الوزراء لي هسين لونغ كضيف شرف .