1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور جزيرة يوناجوني

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر الى كوريا KOREA و اليابان JAPAN' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة يوناجوني
    [​IMG]


    • السياحة
    جزيرة يوناجوني هي الجزيرة التي تقع في غرب اليابان . يحدها الجبال والوديان والأنهار الطبيعة والشبه استوائية الوفيرة . كما أنها موطن للنباتات والحيوانات ، وبعض الطيور البرية النادرة التي يمكن أن ينظر إليها على جزيرة يوناجوني . يعيش السكان على مصائد الأسماك ، وزراعة قصب السكر ، والسياحة ، وبعض مزارع إنتاج الألبان . وعلى رعى الخيول والماشية في المراعي بالقرب نقطة Agarizaki ، وعلى الطرف الشرقي من الجزيرة .

    تشتهر جزيرة يوناجوني أيضا بتشكل الصخور الضخمة تحت الماء التي تصل إلى حوالي 100 متر قبالة ساحل Arakawabana . بالإضافة إلى وجود الصخور سواء الصخور الطبيعية أو ذات البناء الاصطناعي ، لتبدو مثل الآثار المغمورة تحت الماء ، والتي يقبل عليها الكثير لإلقاء نظرة على هذه الصخور ، مع الاستمتاع بالغوص تحت البحر .

    يمكنك رؤية الشعاب المرجانية من خلال الماء الشفاف ، وهناك أيضا المشاهد الحيوية والرائعة والتي ترتفع عن سطح البحر ، حيث توجد الصخور الكبيرة على شكل البوارج . جزيرة يوناجوني لديها مجموعة واسعة من الجوانب ، بعضها سليم ، وبعضها حساس ، وبعض قوي .

    يوناجوني هي واحدة من جزر Yaeyama . ومن الجنوب الغربي للجزيرة المأهولة من اليابان والتي تقع بطول 108 كيلومتر (67 ميل) من الساحل الشرقي لتايوان ، بين بحر الصين الشرقي والمحيط الهادئ السليم .

    جغرافيا
    تبلغ مساحة الجزيرة 28.88 كم2 (11.15 ميل مربع) ، يبلغ عدد سكانها حوالي 1700 ، وتتمتع الجزيرة بدرجة حرارة الهواء المتوسط السنوي من 23 .9 درجة مئوية ، مع هطول الأمطار السنوي الذي يصل إلى 3000 ملم . جميع الجزر تحت الولاية القضائية للمدينة يوناجوني ، Yaeyama بندقية ، أوكيناوا ، وهناك ثلاث بلدات: Sonai ، كوبورا وHigawa .

    الجزيرة هي أيضا الموطن الطبيعي الوحيد من سلالة الحصان المميز ، للحصان يوناجوني . يوناجوني لها جاذبية شعبية للغوص بسبب تواجد أعداد كبيرة من أسماك القرش المطرقة التي تجمع في المياه المحيطة خلال فصل الشتاء .
     

    جاري تحميل الصفحة...