تقرير مصور جزيرة فوكيت

الموضوع في 'بوابة السفر الي تايلاند' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة فوكيت
    [​IMG]

    • السياحة
    جزيرة فوكيت تشتهر باسم “لؤلؤة بحر اندامان” ، وهي الجزيرة الخلابة وجنة تايلاند . أصبح فوكيت واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية بالنسبة للمسافرين من جميع أنحاء العالم .

    فوكيت هي أكبر جزيرة في تايلاند ، وربما الأكثر شهرة . تتمع جزيرة فوكيت بالمياه الزرقاء ، والشواطئ الرملية ، مع الغوص بإعتباره من عناصر الجذب . يتدفق المسافرين إلى فوكيت للاسترخاء والمغامرة ، والاستمتاع بالجزيرة التي لها وجهات أكثر شعبية في تايلاند . بما لها من مناخ استثنائي .

    تتمتع جزيرة فوكيت بالعديد من المعالم وعناصر الجذب:
    شاطئ باتونج
    شاطئ باتونج هو الشاطئ الأكثر شعبية والمتطور في جزيرة فوكيت . ويمكن اعتباره احد أفضل مواقع الغوص في العالم ، فوكيت هو الآن من أهم الواجهات السياحية في تايلاند ، والتي تقدم مجموعة متنوعة من الشواطئ والمعالم السياحية والحياة الليلية المثيرة .

    شاطئ باتونج على الساحل الغربي لفوكيت . وهو منتجع سياحي رئيسي في فوكيت ويحتوي على مركز الحياة الليلية والتسوق الرخيصة في الجزيرة . هناك العديد من الفنادق الكبيرة وسلسلة الفنادق الموجودة في شاطئ باتونج والتي تتركز على الحياة الليلية . كان أطول شاطئ في فوكيت وأكثره جمالا ، حتى التنمية السياحة التي حولته إلى مركز صاخب بالأنشطة .

    مدينة فوكيت
    مدينة فوكيت تقع على الساحل الجنوبي الشرقي من الجزيرة على الخليج الخلاب . ليعكس العمارة بما لها من تأثير المهاجرين الصينيين والبرتغاليين ، وتقدم جو لطيف عكس الأساليب التايلاندية التقليدية في الأماكن الأخرى . هذه المدينة نشطة بفضل الفنادق والمطاعم ومراكز التدليك ، وغيرها من عوامل الجذب التي ظهرت في العقود الاخيرة منذ افتتاح شاطئ باتونج في عام 1980 .

    قرية راواي
    هي القرية الصغيرة التي تتمتع بنمط حياة الموكين ، وهي قبيلة من “غجر البحر” . بما لديهم من جذور في جزر اندامان ونيكوبار .

    حوض السمك فوكيت
    وهو الخيار الممتع لكل مسافر وخاصة من يصطحب معه الأطفال ، لأنها سوف يتمت بشكل مباشر لكل من الحياة البرية البحرية في فوكيت . يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأنواع الغريبة من الأسماك والسلاحف البحرية ، وسرطان البحر ، ونجم البحر . كما يمكنك أيضا التجول في الأحياء البحرية كمركز البحوث عند حجز المقدمة .
    الموقع الرسمي: http://www .phuketaquarium .org/

    الغطس
    كثير من الناس يأتون إلى تايلاند للحصول على شهادة الغوص . كوه تاو هو المكان المفضل للحصول على تدريبهم ، من خلال دورات الPADI (الرابطة المهنية لمدربي الغوص) . يمكنك الذهاب إلى كوه فاي فاي ، وهي الجزيرة الشهيرة بالمواقع الجميلة . تكاليف الحصول على شهادة دورات PADI أقل في تايلند عن البلدان الأخرى ، لذلك يمكن للزوار الاستفادة من الأسعار الرخيصة أثناء القيام بهذه الزيارة .

    فوكيت هي أكبر جزيرة في تايلاند على ساحل المحيط الهندي نحو 870 كيلومترا جنوب بانكوك . فوكيت تستمد ثروتها من القصدير والمطاط ، والتي تعج بالحياة البحرية .

     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...