1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور جزيرة كوه ساموي

الموضوع في 'بوابة السفر الي تايلاند' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة كوه ساموي
    [​IMG]


    • السياحة
    جزيرة كوه ساموي ، في تايلاند (باللغة التايلاندية : เกาะสมุย) هي جزيرة من جزر أشجار جوز الهند وهي ثالث أكبر جزيرة في تايلاند . تقع كوه ساموي في خليج تايلاند والتي تمتد إلى حوالي 35 كم من سورات ثاني و 700 كم من شمال شرق جنوب بانكوك . تقع الجزيرة في منطقة محافظة سورات الثانية . تأخذ الجزيرة للشكل الدائري تقريبا وتبلغ مساحتها الكلية حوالي 228 كم مربع .

    كوه ساموي هي جزيرة تتمتع بجمال وسحر الطبيعية . بها الشواطئ الجميلة ذات الرمال البيضاء ، والمياه الدافئة والحدائق النظيفة ، الواضحة المورقة والاستوائية وبها محيط النسائم اللطيف م واجهة مميزة لعطلة مثالية .

    كوه ساموي هي واجهة جذب السائحين والزائرين منذ أوائل عام 1970 . اليوم ، يقبل العديد من السياح للتمتع بهذه الجنة الخلابة . أنها محاطة بأكثر من ستين جزيرة أخرى ، وبعض الجزر الصغيرة المأهولة ، وبعضها من الجزر الأكبر مثل كوه فانجان وكوه تاو (جزيرة الغواصين) .

    كوه ساموي في تايلاند ، هي ثاني الجزر التايلاندية الاكثر شعبية ، ومن السهل الوصول إلى كوه ساموي عن طريق البر ، والقارب أو الهواء . هناك العديد من عبارات السفر بين كوه ساموي ومحافظة سورات الثاني في البر الرئيسي للتايلاندية وكذلك بين الجزر المجاورة كوه فانجان وكوه تاو .

    يمكنك تأجير الدراجات الهوائية والدراجات النارية والسيارات ، مع أو بدون سائقين على حد سواء ، وسيارات الأجرة للالتفاف حول وبين الشواطئ .

    الغوص في كوه ساموي
    يمكنك الغوص في كوه ساموي وكوه فانجان وكوه تاو في تايلاند ، وهناك المياه المحيطة في كوه ساموي التي تعج بمجموعة واسعة من الأسماك مثل التونة وسمك النهاش الأحمر ، البركودة والماكريل ، وهناك ايضا الحيتان وأسماك القرش ، أسماك الهامور العملاقة والذيول الصفراء وغيرها .

    الحديقة الوطنية أنغ ثونغ البحرية
    تقع الحديقة الوطنية أنغ ثونغ البحرية في تايلاند في حوالي 30 كم إلى الشمال الغربي من كوه ساموي . زادت شعبية الحديقة بعد تصويرها في فيلم “الشاطئ” بطولة ليوناردو دي كابريو . تضم الحديقة لـ 80 من الجزر ، والتي تقدم بعض أفضل أماكن الغوص في تايلاند .

    أنغ ثونغ الحديقة الوطنية البحرية هي أرخبيل الجزر البكر من 42 جزيرة في خليج تايلاند مع الجبال الشاهقة والحجر الجيري ، والغابات الكثيفة ، والشواطئ ذات الرمال البيضاء ، وأشجار المانغروف الخصبة ، والشلالات والخلجان الخفية والبحيرات .

    يمكنك التمتع بقوارب الكاياك في حديقة أنغ ثونغ البحرية تايلاند ، وهناك أنشطة الغوص ، والمشي ، والتجديف البحر ، الغوص والإبحار والاسترخاء على أحد الشواطئ المثالية ، فكلها من الأنشطة الرئيسية التمتع على أنغ ثونغ .

    كوه كوه واو وYippon هي من مواقع الغوص الأكثر شعبية ، والتي تضم خبرات من السباحة ، ناهيك عن اللقاءات الأخرى مع الكهوف والأنفاق والممرات . وهناك المياه التي تصل إلى عمق 15-25 متر بين شهري سبتمبر حتى يناير كانون الثاني ، وهناك أنواع عديدة من الأسماك كموطنا لمئات مختلفة من الشعاب المرجانية الملونة اللينة والثابتة .

    الغوص في كوه تاو (جزيرة السلحفاة) تايلاند
    تمتد إلى حوالي 70 كم شمال ساموي وهي جزيرة كوه تاو (جزيرة السلحفاة) ، ومن أكبر 3 جزر أرخبيل ساموي . بمعنى جزيرة السلحفاة ، كوه تاو هي جنة الغواصين . هناك العديد من مواقع الغوص في كوه تاو ، وهي عبارة عن غابة مصغرة للجنة الاستوائية ، يمكنك الاستمتاع بها مع التجول وسط الشواطئ الرملية البيضاء .

    كوه تان وجزيرة المرجان تايلاند
    جزيرة المرجان ، والتي تسمى محليا بإسم كوه تان ، وهي الجزيرة الهادئة البدائية والتي تمتد على مساحة 7.5 كيلومتر مربع . تعتبر جزيرة من الجزر المجاورة من كوه ساموي . يحيط بالجزيرة للشعاب المرجانية مع الشواطئ الرملية البيضاء الهادئة ، والتي توفر المكان المثالي للغطس وحمام شمسي .

    كوه فانجان في جزيرة تايلاند
    تبلغ مساحة كوه فانجان الإجمالية ، 167كم ، وهي خامس أكبر جزيرة في تايلاند . يبلغ مساحة البر الرئيسى إلى حوالي 70 كم و12كم فقط من كوه ساموي ، فانجان ليس لديها المطار وتعتمد على العبارات من البر الرئيسى وكوه ساموي .
     
    جاري تحميل الصفحة...