جزر بيتكيرن

الموضوع في 'بوابة الجـزر' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة بيتكيرن
    [​IMG]


    • السياحة
    جزر بيتكيرن (Pitkern) ، واسمها الرسمي هو مجموعة جزر بيتكيرن ، وهي عبارة عن مجموعة من أربع جزر بركانية في المنطقة الجنوبية من المحيط الهادي التي تشكل إقليم ما وراء البحار البريطاني في المحيط الهادئ . والتي تنتشر على مدى عدة مئات من الأميال من المحيطات ليكون مجموع مساحتها حوالي 47 كيلومترا مربعا (18 ميل مربع) – الجزر الأربع – بيتكيرن ، وهندرسون ، دوسي ، وأوينو . بيتكيرن ، هي ثاني أكبر جزيرة ، تبلغ مساحتها حوالي 3.6 كيلومتر (2 .2 ميل) من الشرق إلى الغرب .

    يسكن الجزر أحفاد المتمردين باونتي وتاهيتي (بولينيزيا) ، وهو حدث الذي تم سرده في العديد من الكتب والأفلام . تاريخ هذه الجزيرة لا يزال غير واضح لكثير من سكان الجزر . يبلغ عدد السكان حوالي 56 نسمة ، والتي نشأت من أربع عائلات رئيسية ، بيتكيرن هي الأقل للولاية الوطنية اكتظاظا بالسكان في العالم . وتضم لجنة الأمم المتحدة بشأن إنهاء الاستعمار لجزر بيتكيرن على قائمة الأمم المتحدة للأقاليم الغير متمتعة بالحكم الذاتي .

    النقل

    يمكن الانتقال في جزيرة بيتكيرن من خلال القوارب والسفينة . جزيرة بيتكيرن ليس لديها مطار أو ميناء . سكان الجزر يعتمدوا على القوارب الطويلة لنقل الناس والبضائع بين السفن والشاطئ من خلال خليج باونتي . الجزيرة لديها ميناء واحد ينطلق من منحدر صغير ليتم تحميل الزوارق الطويلة والصغيرة فقط .
    مطار Totegegie ، مانغريفا هو المطار الذي يوصل عن طريق الجو من العاصمة البولينيزية الفرنسية بابيتي . هناك طريق يمتد حتى 6.4 كيلومتر (4 ميل) من الطريق المؤدي إلى خليج باونتي آدمزتاون .
    الوسيلة الرئيسية للنقل على جزر بيتكيرن هو من خلال الدراجات الرباعية أو سيرا على الأقدام . واعتبارا من ديسمبر 2013 فإن هناك الكثير من شبكة الطرق والمسار وبعض ممرات المشاة لجزيرة بيتكيرن للعرض على جوجل ستريت فيو .

    وسائل الإعلام والاتصالات
    الهواتف
    تستخدم بيتكيرن كود نيوزيلندا للمكالمات الدولية ، +64 . فإنهم لا يزالوا على نظام الهاتف اليدوي .

    التلفزيون
    هناك نوعان من القنوات الإنجليزية الحية TV من القمر الصناعي ، أفلام CNN ، وتيرنر الكلاسيكية . وهناك أطباق خالية من الأقمار الصناعية التي يمكن استخدامها لمشاهدة القنوات الأجنبية .

    الإنترنت
    هناك احد اتصالات الانترنت عبر الأقمار الصناعية التي ترعاها الحكومة ، مع الاتصال بالشبكة المقدمة لسكان الجزيرة . رمز البلد بيتكيرن (ييبلغ أعلى مستوى في المجال) هو .pn . يدفع سكان NZ 100 دولار (حوالي 50 £) لحوالي 2 غيغابايت من البيانات شهريا ، بمعدل 256 كيلوبت / ثانية .

    الثقافة
    كانت الجزيرة تتبع لاحد الرموز الأخلاقية الصارمة التي تحظر الرقص ، والتدخين ، وتناول الكحول ، بينما اختلفت الاحوال الآن ، وتم انشاء احد المقاهى وبار مرخص في الجزيرة ، ومخزن للحكومة لبيع المشروبات الكحولية والسجائر .
    الصيد والسباحة هما نوعان من الأنشطة الترفيهية الشعبية . وهناك احتفال بعيد ميلاد أو بوصول السفينة أو اليخت ليشمل الاحتفال في تقديم العشاء في جزيرة بيتكيرن في ساحة آدمزتاون مع تقديم مجموعة متنوعة من الأطعمة ، بما في ذلك الأسماك واللحوم والدجاج والفيليه ، خبز الأرز ، المكبس المغلي (الموز) ، الخبز ، أطباق الخضار ، مجموعة متنوعة من الفطائر والخبز وأعواد الخبز ، مجموعة من الحلويات والأناناس والبطيخ و أكثر .
    العمل العام يتضمن الصيانة المستمرة للعديد من الطرق في الجزيرة والمسارات . الجزيرة لديها قوة العمل التي تبلغ أكثر من 35 من الرجال والنساء (اعتبارا من 2011) .
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...