تقرير مصور جزر سيكلاد

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    اكبر جزر سيكلاد اليونانية
    [​IMG]

    • السياحة
    تعتبر سيكلاد ، جنوب اليونان من أجمل الجزر في العالم . بما تحتوي على الجبال والقرى والشواطئ ذات الرمال السوداء والذهبية التي تتضافر مع الجزر . سميت سيكلاد بسبب وجود جزر الأرخبيل الموجودة في دائرة حول ديلوس ، كما لعبت أدوارا مهمة في الأساطير اليونانية . فهي المميزة بموقعها الجيد لإستمتاع بالاسترخاء على الشاطئ ، وللتجول والمشي في الجبال أو للقيام بجولة عند أنقاض معالم العصور لما قبل التاريخ . يقبل الكثير على زيارة جزر سيكلاد ، لذا قد تجدها مزدحمة جدا بالزوار ، خاصة في فصل الصيف .

    12 أمورجوس
    تقع أمورجوس في أقصى شرق مجموعة جزر سيكلاد ، أمورجوس تبعد حوالي 30 كم (19 ميل) في الطول ، مع ارتفاع يصل إلى أكثر من 800 متر (2600 قدم). وهي واحدة من الجزر الأكثر إثارة للإعجاب في الأرخبيل ، والتي تضم شواطئ جيدة والكهوف الجميلة ، والبقع المثالية لممارسة رياضة الغوص والخلجان الخلابة وممرات المشاة المؤدية القديمة من خلال تضاريسها الصخرية الشديدة الانحدار .

    11 سيروس
    هي واحدة من أصغر جزر سيكلاد ، وهي جزيرة جميلة خارج المسار السياحي العادي . على الرغم من حجمها الذي يحتوي على أعلى عدد السكان في سيكلاد . كما انها مكان عظيم لتجربة ثقافية على الجزيرة اليونانية الأصيلة .

    10 اندروس
    أندروس هي ثاني أكبر الجزر في أرخبيل سيكلاد والأكثر الشمالي . العاصمة ، هورا ، التي تتمتع بمياه بحر ايجه إلى البيوت الملونة التي تطل على الشاطئ . والمدينة هي قاعدة لأصحاب السفن اليونانية الشهير والنقباء . خارج المدينة ، وسوف تجد الشواطئ الرملية ، والسواحل الصخرية ، ومسارات المشي فوق الجبال وقلعة الفرنجة التي ترجع للقرن 13 .

    9 أنتيباروس
    أنتيباروس هي جزيرة صغيرة في جنوب بحر ايجه والتي يمكن الوصول إليها عن طريق ركوب العبارة القصيرة من الجزيرة القريبة من باروس . بها قسم يطل على الواجهة البحرية للمدينة الرئيسية ، والمعروفة أيضا باسم أنتيباروس ، وهي منطقة سياحية جميلة جدا للمسافرين الباحثين عن تجربة أكثر واقعية ، والذين يفضلون المشي خلال القرى الهادئة.

    8 ديلوس
    ديلوس ، وهي جزيرة في سيكلاد المركزية ، وهي واحدة من مراكز الأسطورية والتاريخية والأثرية الأكثر أهمية في اليونان . تشمل ديلوس على أهم المعالم السياحية في الجزيرة مرفأ المقدس .

    7 ميلوس
    ميلوس تقع بين اليونان وكريت ، وكما هو معروف بأنها الجزيرة الملونة بسبب البدايات البركانية. تتميز ميلوس أنها من أكثر الأماكن شهرة بسبب العثور فيها على تمثال فينوس . يعرض التمثال الآن في متحف اللوفر في باريس . هذه الجزيرة تأخذ شكل حدوة حصان ويلغ عدد السكان بها حوالي 5،000 نسمة ، وتتمتع بأأكثر من 70 شاطئ . وتتراوح مياه المحيطات من اللون الأزرق إلى اللون البنفسجي . يعتبر شهري أبريل ومايو هما أفضل الأوقات للزيارة بسبب ازدهار النباتات.

    6 إيوس
    IOS إيوس هي جزيرة جبلية تقع على المنحدرات التنازلية إلى البحر . خلال أشهر الصيف ، يقبل الكثير من الزوار للإستمتاع بالرقص اليلي بعيدا في الأندية في شورا ، البلدة الرئيسية والمدن الساحلية ، حيث المنازل البيضاء . Skarkos هو مكان جيد لرؤية أنقاض عصور ما قبل التاريخ التي تم حفرها .

    5 تينوس
    الجزيرة تينوس تحتوي ايضا على 40 قرية تقليدية ، وبها الشواطئ الرائعة والمميزة بإعتبارها موطن للكثير من أشهر الفنانين اليونانيين ، وخاصة نحاتين الرخام الذين يعيشوا حول بيرغوس . الجزيرة لديها نحو 80 من طواحين الهواء وكذلك القرى الخلابة لتسلق الجبال .

    4 ناكسوس
    ناكسوس ، هي أكبر الجزر في سيكلاد ، وتشتهر بزيارة الشخصيات البارزة من الأساطير اليونانية ، وكذلك لتعرضها للغزو في الحروب الصليبية في العصور الوسطى . بعض السكان المحليين لا يزالوا يرتدون الملابس التقليدية في هذه الجزيرة سواء في الجبال أو الوديان الخضراء . العاصمة هي مدينة ناكسوس ، المعروفة أيضا باسم شورا ، وهي قريبة من العديد من الشواطئ .

    3 باروس
    باروس هي واحدة من أكثر المناطق الخلابة من الجزر اليونانية ومن الأماكن الساحرة القديمة لما بها من الشوارع المرصوفة بالحصى والمباني البيضاء والكروم الجهنمية النابضة بالحياة . إذا كنت تبحث عن الحياة الليلية الجذابة ، فسوف تستمتع في جزيرة سايكلاديك التي تقدم العديد من الأماكن المميزة مع مجموعة واسعة من المطاعم والحانات والملاهي الليلية . الشواطئ في باروس وفيرة أيضا ، تتراوح بين الهدوء والبعيدة إلى أكثر الأماكن ازدحاما .

    2 ميكونوس
    واحدة من أصغر الجزر في سيكلاد ، ميكونوس تضم بلدتين ابتدائيتين ، مدينة ميكونوس وانو ميرا . وهي مدينة منمقة بالمباني البيضاء الساحرة والممرات المتعرجة ، كما انها تحتوي على العديد من المحلات للتسوق وبها المطاعم والمقاهي والمعارض الفنية والبارات الأنيقة . بالإضافة إلى الكنيسة البيزنطية المذهلة ، باناجيا بارابورتياني ، ومنطقة البحر الرومانسية ليتل فينيس . مثل معظم الجزر اليونانية ، ميكونوس تفتخر بشواطئ الجميلة . والتي تجتذب العديد من السياح في الحانات والمطاعم ، ومظلات الشاطئ والكراسي على معظم الشواطئ .

    1 سانتوريني

    سانتوريني ربما تكون من أكثر الجزر شهرة من سيكلاد ، وبالتأكيد واحدة من الجزر الأكثر جمالاً وذات المناظر الطبيعية الخلابة . تشكلت سانتوريني من العمل البركاني ، تتكون سانتوريني من العديد من القرى ، وأكثرها شهرة هي فيرا وأويا ، والتي تتشبث من الجانبين للجرف الذي يطل على البحر الفيروزي . وعلى مئات الخطوات المتعرجة والتي تصعد بين الرياح من خلال هذه القرى ومن خلال الممرات المرصوفة بالحصى والبيوت البيضاء مع أسطح القبة الزرقاء . الحفريات الأثرية أظهرت ان الجزيرة يمكنها الحصول على أفضل الأنقاض المينوية خارج جزيرة كريت . وهناك الشواطئ ذات الرمال السوداء والقرى التقليدية التي تجذب العديد من السياح .
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...