تقرير مصور شيانج ماي

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المانيا Germany' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    السياحة في شيانج ماي
    [​IMG]

    • السياحة
    إذا كنت ترغب في التمتع بالطقس البارد في تايلاند ، فإليك مدينة شيانغ ماي بإعتبارها المكان العظيم لزيارة تايلاند . هناك الكثير من عوامل الجذب السياحية للاهتمام في شيانغ ماي . شيانغ ماي لديها الكثير من سحر الطبيعية مع المناظر الطبيعية الجبلية الطبيعية . الثقافة هي أيضا سبب آخر لتصبح شيانغ ماي واحدة من الوجهة السياحية المفضلة للسياح المحليين والأجانب . مقارنة فوكيت وباتايا والتي تقع في الجزء الجنوبي من تايلاند ، شيانغ ماي هي من الوجهات السياحية الثقافية للعائلات . الجو هنا وديا ، ومليئ بالجمال الطبيعي مع الثقافة الفريدة من نوعها . بينما كانت المدينة منذ فترة طويلة هي الواجهة المفضلة للسياح وخاصة من أوروبا وأمريكا الشمالية .

    شيانغ ماي هي مدينة في تايلاند تتميز بالمعابد البوذية ويحيطها ثراء الطهي والتسوق الرخيص ، والبانوراما الجميلة من شيانغ ماي للجبال . لا شك ، ان هذه المدينة هي من الوجهات السياحية الأكثر جاذبية في شمال تايلاند .

    هنا اهم المعالم السياحية للاهتمام في شيانغ :
    1 . Wat Phrathat Doi Suthep
    تقع خارج مدينة شيانغ ماي ، وهو المعبد الشهير لأسطورة الفيل الأبيض بإعتباره واحدة من مناطق الجذب في شمال تايلاند الأكثر شهرة . مع الجدران المطلية بالذهب ذات الحجم الهائل من المجمع ، وعليك الا تفوت الفرصة لزيارة هذا المكان .

    2 . وات شيدي لوانغ
    وات شيدي لوانغ ، هي واحدة من أقدم المعابد في المدينة القديمة في شيانغ ماي ، ومن الأماكن المثيرة للإعجاب . هناك مدرسة الرهبان مع إمكانية تعلم اللغة الإنجليزية .

    3 . البلدة القديمة شيانغ ماي
    هناك الخنادق الحمراء والمحصنة ، وهذه المنطقة هي أقدم جزء من المدينة من عاصمة المقاطعة شيانغ ماي . يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من المعابد والبيوت القديمة والمتاحف والمقاهي الصغيرة والشوارع الغريبة . يمكنك المشي أو إنفاق المال من 30-50 باهت يوميا لاستئجار الدراجة .

    4 . قصر Bhubing
    القصر من المواقع السياحية لقصر الملك من تشيانغ ماي ، وهي المليئة بحدائق الزهور . من بينها ، حديقة الورود سوان ذات الجمال مشهورة جدا . للجمهور الذين يرغبون في زيارة هذه المنطقة لقصر Bhubing ، وهو مفتوح من 8:30 حتي 11:30 ومن 13:00 حتي 15:00 .


    5 . اسواق شيانغ ماي مساءاً
    إذا كنت تريد التسوق لشراء الهدايا النموذجية من تايلاند ، فيمكنك زيارة البازار في وسط مدينة تشيانغ ماي . لإماكنية الحصول على مجموعة متنوعة من الحرف الفريدة من نوعها ، بدءا من الحرير التايلاندي ، لأضواء الزينة ، وإلى الصابون المنحوت والجميل . وتتميز الاسعار بأنها أرخص بكثير من بانكوك .

    6 . وادي ميزا
    يقع المكان على بعد حوالي ساعة بالسيارة من وسط مدينة شيانغ ماي ويمكن القول بأنه أكبر معسكر لتدريب الفيل في شمال تايلاند . هنا يمكنك معرفة المزيد عن أكبر الثدييات على الأرض ، ودورها في المجتمع التايلاندي .
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...