تقرير مصور مالقة

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أسبانيا Spain' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    اهم الاماكن السياحية في مالقة
    [​IMG]


    • السياحة
    مالقة هو الوجهة السياحية المفضلة من مختلف أنحاء العالم . مالقة تقدم الشواطئ ، والممشي ، والمواقع المعمارية ، والمتاحف الفنية ، وأماكن التسوق الممتازة . كما تقدم مالقة بعض المعالم التاريخية والثقافية للاهتمام حقا في المدينة القديمة . الطقس في مالقة يجذب السياح للزيارة المريحة على مدار السنة . المناطق على الشاطئ لديها في المتوسط أكثر من 300 يوما مع الطقس المشمس والشمس الحارق في السنة الواحدة .

    وهنا نعرض أهم مناطق الجذب السياحي الرئيسية في مالقة:
    1 . قلعة القصبة
    قلعة القصبة في مالقة هي واحدة من أهم المعالم السياحية الشعبية في مالقة ، والتي تشهد مرور الحضارة العربية في الأندلس . مع أكثر من 100 برجا ، مع إمكانية التمتع بإطلالة مميزة للمدينة بأكملها . بنيت قلعة القصبة في عام 1040 من قبل الملك باديس من سلالة الزيرية .

    2 . قلعة غيربالفارو‎
    من أنقاض قلعة المغاربي التي تم بناؤها خلال الفترة البونية والفينيقية والمفتوحة للزوار من 9:00 حتي 18:00 . يتم إبلاغ قلعة غيربالفارو‎ وقلعة القصبة في مالقة عبر ممر ينضم من قبل اثنين من الأبراج . يمكن زيارة القلعة اليوم ويمكن من خلاله رؤية منظر رائع للمدينة حتى يمكن رؤية ساحل الريف (شمال أفريقيا) ومضيق جبل طارق .

    3 . المسرح الروماني
    يقع المسرح الروماني بالقرب من قلعة القصبة . يتم استخدام المسرح للترفيه لحوالي أربعة قرون ، على الرغم من أن المغاربة يستخدموا بعض ما تبقى من المسرح لبناء بعض القلاع المجاورة . كما شيدت تحت إدارة الإمبراطور الروماني أوغسطس قيصر وتستخدم حتى منتصف القرن الثالث ، كانت مخبأة في المسرح الروماني على أعين العالم لقرون عديدة حتى تم العثور عليه بالصدفة في منتصف القرن الماضي . تم العثور على أنقاض المسرح في عام 1951 ، عندما كانت السلطات تخطط لبناء حديقة جديدة في المنطقة .

    4 متحف بيكاسو
    مالقة هو مكان ولادة الرسام بابلو بيكاسو ، ولد في عام 1881 . ويمكن إعتبارها واحدة من العديد من المتاحف في العالم ، افتتح متحف بيكاسو في عام 2003 في قصر بوينا فيستا . إلى جانب دوره في عرض أعمال بيكاسو فإن المتحف التزم أيضا بإضافة الحياة الثقافية في المدينة ، والتركيز ليس فقط على السياحة ولكن على الثقافة المحلية .

    5 . الكاتدرائية
    يتم تأسيس الكاتدرائية في مالقة على المسجد العظيم السابق ، بعد إعادة فتحه في عام 1528 . إن الخصوصية المعمارية من الكاتدرائية هو الذي يجمع بين الأساليب المتنوعة مثل المؤسسة القوطية ، وواجهات النهضة وبرج الباروك ، والذي استمر في البناء لعدة قرون بسبب نقص التمويل .
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...