تقرير مصور حدائق سنغافورة النباتية

الموضوع في 'بوابة السفر إلى دول آسيا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38

    حدائق سنغافورة النباتية
    [​IMG]


    • السياحة
    حدائق سنغافورة النباتية (بالصينية :新加坡 植物园) هي حدائق تبلغ 74 هكتار ( 183 فدان ) . إنها الحديقة النباتية الوحيدة في العالم التي تفتح من الساعة 5 صباحا إلى 12 منتصف الليل كل ايام السنة ، ولا تتقاضى رسوم ، باستثناء حديقة الأوركيد الوطنية . تقع الحديقة عند طريق هولندا و طريق نابيير إلى الجنوب ، وطريق كلوني إلى الشرق ، و حديقة فونديلبارك كلوني إلى الغرب و طريق بوكيت تيماه الى الشمال . المسافة الخطية بين طرفي الجنوبية والشمالية حوالي 2.5 كم ( 1.6 ميل) . في ديسمبر 2012 ، طلبا للحصول على ذلك إلى أن يتم سرده كما قدمته اليونسكو للتراث العالمي .

    حديقة الأوركيد الوطنية
    حديقة الأوركيد الوطنية هي حديقة الجذب الرئيسي داخل الحديقة النباتية . والتي تقع على الجانب الغربي من منتصف الحديقة الجبلية بثلاثة هكتار ، لديه مجموعة من أكثر من 1،000 و 2،000 من الأنواع الهجينة من بساتين الفاكهة .

    داخل حديقة الأوركيد هناك عددا من عوامل الجذب مثل ما يلي :
    قاعة Burkill وحديقة الأوركيد VIP: قاعة Burkill هو طابق واحد والذي بني في عام 1886 والتي تستخدم ليكون منزل ومخرج و كان اسمه في الشرف من الأب و الابن الوحيد والزوج ل يشغل منصب مدير حدائق سنغافورة النباتية . يقدم مستوى سطح الأرض كمجال للمعارض ، تستعرض المعلومات عن الهجينة مختلفة .

    في الجزء الخلفي من قاعة Burkill يوجد حديقة الأوركيد VIP لبعض بساتين الفاكهة VIP على الشاشة . وتشمل العناصر البارزة مثل Dendrobium Margaret Thatcher, Renantanda Akihito, Dendrobium Masako Kotaishi Hidenka, Dendrobium Elizabeth and Vanda Gloria Macapagal-Arroyo .
    Orchidarium : ملاذا لهواة بساتين الفاكهة الخطيرة ، والمنازل Orchidarium من الأنواع الطبيعية في أجواء استوائية .

    Tan Hoon Siang Misthouse : سليل هون تان سيانغ كان تان توك سينج ، الذي كان محسنا ومؤسس مستشفى تان توك سينج . يحتوي على misthouse كمجموعة ملونة من السيارات الهجينة والمختلفة . كما أن لديها مجموعة صغيرة من بساتين الفاكهة العطرة مثل فاندي ميمي بلامر .

    الغابات المطيرة
    حدائق سنغافورة النباتية لديها الغابات الاستوائية المطيرة والصغيرة من حوالي ستة هكتارات في الحجم ، وهو من أقدم الحدائق . سنغافورة هي احد المدن الكبرى التي تحتوي على الغابات المطيرة الاستوائية داخل مدنها ، والآخرى هي غابة تيجوكا في ريو دي جانيرو .

    معلومات عن الحديقة
    تبلغ الحديقة حوالي 9.9 هكتار ( 3.7 فدان ) وتطورت الحديقة داخل المنطقة المركزية الأساسية لل حدائق . انها القصة التطورية من الحياة النباتية المثيرة للاهتمام على الأرض طوال العصور . وخلافا لمعظم تطور الحديقة الأخرى ، مثل دار التطور في حدائق كيو ، والنباتات مثل السيكاسيات ، Spikemosses و شجرة سرخس والي تنمو بحرياً مع وفير في المناخ الاستوائي في سنغافورة .

    غيرها من عوامل الجذب
    النباتات الاستوائية تصطف على ضفاف Saraca ستريم حيث تجد التعرجات طريقها إلى أسفل . أبرز المعالم الرئيسية لل تيار هي أشجار صفراء Saraca ( Saraca cauliflora ) و الأحمر Saraca ( Saraca declinata ) . وتشمل غيرها من عوامل الجذب كوادي النخيل ، ومنطقة المسرح ، والشمس و حديقة عقرب الشمس .

    الحدائق النباتية لديها ثلاث بحيرات ، وهما بحيرة السيمفونية ، والبحيرة الصديقة و بحيرة البجع . شو مؤسسة بحيرة السمفونية للمرحلة لديها أحيانا حفلات موسيقية مجانية في عطلة نهاية الأسبوع . وتشمل الأداء الملحوظ في سنغافورة السيمفونية و أوركسترا سنغافورة الصينية . في 10 أكتوبر 2008 ، ازيح الستار عن تمثال لل ملحن فريديريك شوبان الى الجنوب مباشرة من سمفونية بحيرة .

    يقع المقر الرئيسي لل مجلس الحدائق الوطنية داخل أراضي لل حدائق سنغافورة النباتية . المطاعم داخل الحديقة وتشمل الاتحاد الافريقي وحديقة ليه حاوي ، و مطعم للمأكولات الراقية الفرنسية في بيت من الطابق الاستعماري ؛ المقهى ليه حاوي ومقهى في مركز الزوار ؛ ومطعم الزنجبيل ، مطعم جينجر في الحديقة . وهناك أيضا محلات الهدايا للزوار .
     

جاري تحميل الصفحة...