أماكن سياحية هونج كونج

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الصين China' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏4 مايو 2016.

الوسوم:
  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    38
    اهم الاماكن السياحية في هونج كونج
    {$title}

    • السياحة
    هونغ كونغ هي أكثر بكثير من مجرد مدينة الميناء . يستمتع المسافر بشوارعها المزدحمة . تمتلك وسط المدينة العديد من الميزات حيث الثقافات الصينية والغربية ، يتم مزجها بالجمركية الحديثة و القديمة معا . من الطراز الاستعماري إلى المعابد القديمة ، وتتناثر المباني القديمة في الواقع بين ناطحات السحاب ، والتي تهيمن على الأفق . هذه المباني ، جنبا إلى جنب مع المعالم الشهيرة لميناء فيكتوريا ، مع تشكيل المشهد الفريد في وسط مدينة هونج كونج .

    الثقافة الصينية هو شيء يستحق الاستكشاف في هونغ كونغ . من أسواق الشوارع المزدحمة إلى القرى الريفية الأصلية في الأراضي الجديدة ، الذواقة الكانتونية والأوبرا الكانتونية والبوذية والطاوية و الكونفوشيوسية و كلها في نفس المعبد ، هونغ كونغ لها ملامح الثقافة الصينية و الكانتونية الأفضل مع الاحتفاظ في المنطقة ، نتيجة ل عدم وجود من الاضطرابات السياسية في تاريخ المدينة .

    هناك العديد من أفضل مناطق الجذب السياحي في هونغ كونغ ، ومنها :

    ناطحات السحاب
    هونج كونج لديها أكثر ناطحات السحاب عن أي مدينة في العالم ، و يتكدس معظمها على الشاطئ الشمالي ل جزيرة هونغ كونغ . وينظر هذه العصابة لالتقاط الأنفاس من ارتفاعات عالية أفضل من شارع من نجوم في تسيم شا تسوي ، في الليل ، حين تستطيع أن ترى المباني في أفضل حالاتها الابهار .

    داي دونغ باي
    داي باي دونغ هو شارع جانبي لأكشاك الطعام – بالإضافة إلى زوجين من المقاعد . يضم المعكرونة و الأرز مع الأطباق الأساسية ، ولكنه بنكهة لذيذة ، وعادة ما يكون هناك المأكولات البحرية . وقد فرضت الحكومة الضرائب على داي باي دونغ في السنوات الأخيرة لأنها لا تتناغم مع في الجهود المبذولة لجعل هونج كونج مدينة نظيفة حاد ولكن ندرتها إلا لزيادة جاذبية .

    معبد بوذا
    فإنه من الصعب اختيار الاختيار مابين المعابد في هونغ كونغ لأن الكثير منهم مثيرة للإعجاب لأسباب فردية وخاصة بهم ، ولكن المعبد يتكون من 9 طوابق ونحو 12 ،000 لتماثيل البوذا المصغرة في الأقاليم الجديدة التي تستحق الزيارة .

    بينغ شان التراث تريل
    قليل من الناس تميل إلى المغامرة خارج الغابة الحضرية في هونغ كونغ ،فهي واحدة من الأماكن القليلة التي يمكنك أن تجد بها بعض التاريخ المحلي . الصفحة الرئيسية إلى القرى المسورة في هونغ كونغ ، وأسست هذه المسيجة في المستوطنات عن طريق ترحيل العديد من العشائر و الأسرة التي لا تزال تحتفل بتراثهم التقليدي ، سواء في المباني و ملابسهم و أسلوب الحياة . على طول درب التراث بينغ شان – الذي يلتف من خلال عدد من القرون القرى القديمة – ستجد نماذج العمارة الصينية التقليدية في قاعات الأجداد ، والمعابد .

    أسواق مونج كوك
    في حين أن السوق الليلي بشارع معبد وربما سوق هونغ كونغ الأفضل ، مع مزيج من عدة أسواق في كل منطقة واحدة ليجعل مونج كوك مكان للباحثين عن المساومة . العرض الرئيسي هو سوق السيدات ، والتي تركز في الغالب على ملابس السيدات والهدايا التذكارية ، وهو أفضل من السوق الذهبي الفعال لحديقة الحيوانات للشوارع الجانبية – والأفضل من ذلك كله هو سوق الطيور – حيث يمكنك مشاهدة مواكب الطيور في الأقفاص المذهب .

    ماكاو
    نعم ، من الناحية الفنية انها ليست في هونغ كونغ ، ولكن على مسافة حوالي ساعة عن طريق العبارة و مع التأشيرة الحرة ل معظم السياح .

    حديقة المحيط
    تقع على الطرف الجنوبي من جزيرة هونغ كونغ حديقة المحيط ، وهي من بين أكبر الحدائق و أحواض السمك في جنوب شرق آسيا ، وكذلك أفضل مركز للتعليم البحري ، وتبلغ مساحتها 170 فدانا ، كما انها واحدة من أكبر الحدائق في العالم المحيط .

    خليج فيكتوريا

    يقع بين جزيرة هونغ كونغ و شبه جزيرة كولون ، خليج فيكتوريا هو أكبر ميناء في الصين والثالث في العالم بعد سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة مع إعادة دي جانيرو في البرازيل . ميناء مليئ بكل الأنواع المائية .

    هونغ كونغ ديزني لاند
    يقع على جزيرة لانتاو في منتجع ديزني لاند ، وهو مليئ باللمسات الفذة للثقافة الصينية . يمكنك أن تجد الماضي الذهبي والمستقبل المجيد! يرافقه ميكي ماوس وغيرها من أصدقاء ديزني ، فعليك أن تبدأ رحلة رائعة و سحرية .

    معبد وونغ تاي سين
    معبد وونغ تاي سين ، على غرار قصر الصينية القديمة و الغنية في الثقافة الصينية ، هو المعبد الأكثر شهرة في هونغ كونغ . إلى جانب معبد ونغ تاي سين ، واثنين من المعابد الشهيرة الأخرى في المدينة هي مو معبد مان و دير بو لين .
     

مشاركة هذه الصفحة