أماكن سياحية السياحة في فيتنام

الموضوع في 'بوابة السفر إلى دول آسيا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏4 مايو 2016.

  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    38
    اهم الاماكن السياحية في فيتنام
    {$title}


    • السياحة
    ينجذب معظم المسافرين الى فيتنام من قبل الجمال الطبيعي الرائع في البلاد : من حقول الأرز الخضراء في الشمال إلى الصخب الرائع من دلتا ميكونغ في الجنوب . لكن فيتنام هي أيضا دولة ذات تاريخ طويل ولها التقاليد القديمة . كما لديها العديد من المعالم التاريخية والمعابد القديمة . واليكم لمحة عامة عن المعالم السياحية المدهشة في فيتنام .

    نها ترانج
    نها ترانج هو منتجع المدينة الساحلية الأكثر شعبية الذي يقع على طول فيتنام ثاني أجمل الخلجان في البلاد . فهي تتميز بالشواطئ الجميلة مع الرمال الناعمة والنظيفة و مياه المحيطات الواضحة مع درجات حرارة معتدلة . المدينة لديها حوالي 300،000 نسمة ، و الأكثر حيوية والحضرية في حرف من الشواطئ السياحية الأخرى مثل موي ني و فو كووك . كما انها مركز الغوص في فيتنام .

    تشي الأنفاق مكعب
    تشي الأنفاق مكعب هي شبكة ضخمة من أنفاق تحت الأرض تقع على بعد حوالي 40 كم من مدينة هوشي منه ( سايغون ) شمال غرب البلاد . واستخدمت الأنفاق لمقاتلي الفيتكونغ للإختباء خلال حرب فيتنام ، وكانت قاعدة لعمليات هجوم التيت في عام 1968 . أصبحت الأنفاق من المعالم السياحية الشهيرة ، و دعت الزوار إلى الزحف حولها في مناطق أكثر أمنا من نظام النفق .

    نهر ميكونغ ( دلتا ميكونغ )
    دلتا ميكونغ هو منطقة جذب في جنوب فيتنام حيث تقترب من نهر ميكونغ و يصب في البحر . أنها منطقة غنية جدا وخصبة ، مع تغطية حقول الأرز ، التي تنتج ما يقرب من نصف إجمالي الإنتاج الزراعي في فيتنام . في وقت لاحق ، مع الحياة في دلتا ميكونغ تدور كثيرا حول النهر ، و جميع القرى يمكن الوصول إليها عن طريق النهر بدلا من الطريق في كثير من الأحيان .

    موي ني
    شهد الشاطئ سابقا ليسكنها القليل الجنوب من قرية الصيد موي ني بعض تطور خطير في السنوات ال 15 الماضية . بسبب نسيم البحر القوي فمن وجهة شعبية في فيتنام ل طائرة ورقية و ركوب الأمواج . رحلة موي ني مع الكثبان الرملية الشهيرة الواقعة في شمال مسافة قصيرة من البلدة . فهي فسحة رملية شاسعة لتوفير بعض مناظر بانورامية كبيرة خاصة أثناء الغروب .

    سا با المدرجات
    سا با هي مدينة في شمال غرب فيتنام ليست بعيدة عن الحدود الصينية . لها مصاطب الأرز ويمكن العثور عليها في وادي موونج هوا بين بلدة سا با والجبل Fansipan ، على خلفية من الغابات الخيزران سميكة . سكان المناطق الجبلية المحلية ، و الهمونغ ، جياي ، داو ، تاي ، و جياي ، وزراعة الأرز و الذرة على هذه مدرجات الأرز ، جنبا إلى جنب مع الخضر .

    فو كووك
    تقع أمام ساحل كمبوديا فو كوك ، وهي أكبر جزيرة في فيتنام . فو كووك هي فوكيت التي لم تجاوز من قبل التنمية . تتميز الجزيرة للغابات الاستوائية البكر والشعاب المرجانية والشواطئ التالفة الكبيرة . وهي واحدة من شواطئها ، واسمه باي داي ( لونغ بيتش ) ، تم اختياره من قبل أخبار ABC كواحدة من الخمس الشواطئ الجميلة و النظيفة .

    هوى
    يقع هذا الصيد الذي تحول إلى قرية سياحية جاذبية على ساحل بحر الصين الجنوبي . وقد كان هوى المنفذ الدولي من القرن 16 على الرغم من أنه مكان الشحن التجارية الخطيرة التي انتقلت منذ فترة طويلة إلى مدينة دا نانغ . في قلب المدينة لا تزال المدينة القديمة ، والممرات والمحلات التجارية الصينية . ويطلق عليه أحيانا ” البندقية من فيتنام ” بسبب القنوات الضيقة التي تخترق جزءا من المدينة .

    بحيرة هوان كيم ( هانوي )
    وتقع في المركز التاريخي ل بحيرة هانوي هوان كيم ، وهي واحدة من المواقع السياحية الرئيسية في المدينة و بمثابة بقعة الترفيه المفضلة لدى السكان المحليين . و الاسم يأتي من أسطورة أعطيت الملك لي لوي السيف السحري من قبل الآلهة ، التي استخدمها لطرد الصينية الغازية . وفي وقت لاحق عاد السيف إلى السلاحف الذهبية في البحيرة .

    معبد ثيان مو ( هوى )
    المعبد من سبعة طوابق ، و معبد ثيان مو في هوي هو أطول معبد في فيتنام . المعبد يطل على نهر عطور و يعتبر رمزا غير رسمي من العاصمة الامبراطورية السابقة . تم بناء المعبد في 1601 خلال حكم مجلس اللوردات نجوين . شيد المعبد ببساطة شديدة ، ولكن مع مرور الوقت تم إعادة بنائه وتوسيعه مع ميزات أكثر تعقيدا .

    خليج ها لونج
    يقع خليج ها لونغ في شمال فيتنام ليمتد حتى 120 كيلومتر على خط الساحل الطويل ويترجم حرفيا ” خليج التنينات التنازلي ” . يعنتبر عنصر الجذب السياحي الأعلى في فيتنام ، خليج ها لونج له ميزات الآلاف من الجزر ، وتصدرت مع كل الغابة بالغطاء النباتي الكثيف ، مع تشكيل المناظر البحرية الخلابة من أركان الحجر الجيري . وهناك العديد من الجزر هي جوفاء ، مع الكهوف الهائلة ، التي تشمل الجزر الآخرين للبحيرات و بعض الدعم لقرى الصيادين العائمة .

    عرضنا اهم مناطق الجذب السياحي في فيتنام .
     

مشاركة هذه الصفحة