أماكن سياحية شواطئ فلوريدا

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏4 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    38

    شواطئ فلوريدا الفريدة من نوعها
    [​IMG]


    • السياحة
    للإستمتاع مع الأمواج و الشمس والرمال في هذه الولاية الجميلة فلوريدا مع المهارب للجزيرة النائية ، و شواطئ المدينة الكبيرة و صديقة ، اليكم الشواطئ في ولاية فلوريدا .

    شاطئ ديلراي
    شمال بوكا راتون في مقاطعة بالم بيتش
    يقع شاطئ ديلراي ، في المحيط الأطلسي و الافنيوز لقرية ساحرة على شاطئ البحر . كل عام ، يقبل عليها ما يقرب من 1 مليون زائر يتوافدون على هذا الشاطئ الطويل المثالي للشاطئ الصديق للأسرة للتشمس والسباحة وبناء القلاع الرملية . عندما تغرب الشمس ، يقبل الزوار ليأخذوا نزهة على احتفالية شارع المحيط الأطلسي ، وللتتمتع بالمحلات و المطاعم والمأكولات البحرية ، والهندسة المعمارية . إذا كنت تبحث عن التفاخر الجدير بالاهتمام ، فعليك تجربة ركوب العربة القصيرة للفندق او النادي الصحي في شارع المحيط الأطلسي إلى الشاطئ و خاصة سيجيت شاطئ كلوب .

    شاطئ كليرووتر
    شاطئ كليرووتر له سمعة طيبة باعتباره واحدة من أروع الشواطئ في أميركا كلير ووتر بيتش وقد اجتذب عدد لا يحصى من العائلات والأزواج على ، الشواطئ الرملية الواسعة والفنادق على شاطئ البحر . تنتشر على طوله ، ليمتد حتى 3 ميل من شبه الجزيرة بينيلاس على ساحل الخليج ، كليرووتر بيتش يمتد على المياه الزرقاء لخليج المكسيك الى الغرب ، والهدوء على خليج تامبا في الشرق . هذا الموقع بين المياه 2 ، وبالقرب من كلير ووتر في تامبا ، تقدم للزوار أنشطة وافرة مثل حمامات الشمس على الشواطئ الرملية البيضاء ، و الغوص في لعبة الكرة الطائرة الشاطئية ، مع امكانية استئجار قوارب الصيد ، وأخذ كروز لمشاهدة الدلفين ، والتزلج الهوائي أو التوجه إلى متحف البر الرئيسى أو الحوض .

    نابولي
    استمتع بالرمال البيضاء اللؤلؤية في نابولي . على جانب واحد تعد هي موجات المتداول ، و على غيرها من القصور اللامعة التي تشكل صف المليونيرات ‘ . كما تعتبر كواحدة من أكثر الشواطئ الشعبية في نابولي بيير في المدينة ، على شارع الـ 12 الجنوبية . وآخر الشاطئ الكبير الذي يقع على بعد بضعة أميال إلى الشمال من قديم نابولي ، في دلنور – يغنيس باس لحديقة الدولة . هذا هو مكان عظيم لنشر بطانية الشاطئ للأسرة و خارج المخيم لليوم كما أن هناك الحمامات والمواد الغذائية التي تقف في الموقع و الايجارات المتاحة في كل شيء من المظلات إلى الزوارق ل معدات الغوص .

    شاطئ سنيبل
    سنيبل هي جزيرة فريدة من نوعها مع التوجه للحاجز بين الشرق والغرب التي تختلف عن النموذجي التخطيطي للشمال والجنوب . وقد ساعدت هذه التسمية بين الشرق والغرب سنيبل لكسب سمعتها باعتبارها واحدة من البقع لجزر شل المتميزة على طول الساحل في ولاية فلوريدا لجمع القذائف السليمة تماما في كل شكل و حجم . كما يمكن التنزه على الشاطئ عند الجزر للاطلاع على فضله المحيطات من المحار ، الكوكل وقذائف التقوقع . شاطئ بومان هو الأهدأ و النائي الذي يمتد من الرمال في سانيبل ، في حين وجود المنارة التاريخية ليومئ للزوار لأخذ نزهة على الممر الريفي في شاطئ المنارة .

    الشاطئ الجنوبي
    الشاطئ الجنوبي هو ملعب الدولي الذي يقدم بدون توقف للحياة الليلية ، و الشواطئ الرملية ، والهندسة المعمارية الفريدة والكثير من المناظر الخلابة . على الرغم من أنه قد لا يكون في منطقة البحر الكاريبي ، والمياه النظيفة الواضحة بالأطلسي . الشاطئ هو أيضا يعد أفضل بقعة لمشاهدة أضواء المدينة ليلا قبل استكشاف المشهد النادي الأسطوري .

    شاطئ المحيط الأطلسي
    يمكنك الاسترخاء على شاطئ المحيط الأطلسي : الرمال الناعمة والبيضاء مع أشعة الشمس الرائعة و التي تكثر بها المياه الزرقاء . وعلى الرغم من شاطئ المحيط الأطلسي لديه أكوام من البلدة الصغيرة السحر ، كما انها على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من جاكسونفيل ، مما يجعلها مريحة ل زوار اليوم الواحد والمصطافين الذين يريدون تخفيف الوصول لمسافات قصيرة إلى الشاطئ .

    شاطئ بالم
    قد تكون لديها أكثر من 47 ميلا من الشواطئ البكر ، ولكن جوهرة التاج في مقاطعة بالم بيتش ، FL ، هو ، دون شك ، حصرية شاطئ بالم – لذلك ، نصف الميل على نطاق الجزيرة 14 ميلا طويل من الثروة و البذخ .

    جزيرة كابتيفا
    جنبا إلى جنب مع سانيبل ، تشترك جزيرة كابتيفا بالتميز بأنها اول الجزر شل في ولاية فلوريدا .
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...