1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أماكن سياحية السياحة في سان دييغو

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏4 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    اهم الاماكن السياحية في سان دييغو
    [​IMG]

    • السياحة
    سان دييغو هي واحدة من المدن الشعبية للسياحة ، يقبل عليها السياح في كاليفورنيا . سان دييغو لديها مجموعة متنوعة من المواقع التي تجذب السياح من كل مكان . هل تريد أن تعرف أين أفضل اماكن سياحية في سان دييغو ، هنا سنعرض أفضل اهم اماكن سياحية في سان دييغو ، كاليفورنيا .

    حديقة بالبوا
    حديقة بالهو هي واحدة من البقع في سان دييغو التاريخية الشهيرة . هذه الحديقة تمتلئ بالكامل من الجمال والكثير من قيمة التعليم . حديقة بارك هي واحدة من أكبر الحدائق في ولاية كاليفورنيا . تقع على عدة فدادين طويلة و تحتوي على المتاحف وحديقة للصبار ، والحديقة اليابانية ، حديقة الورود ، مسارات البرك والنوافير ، والمرافق الترفيهية ، وحديقة الكلب ، و أكثر من ذلك بكثير .

    بالإضافة إلى بعض المتاحف التي تشمل المنازل في حديقة بارك : أسطول مركز روبن ، متحف التاريخ ، و متحف التاريخ الطبيعي ، ومتحف الطيران والفضاء ، وغيرها الكثير .
    الموقع الالكتروني للحديقة www.balboapark.org

    عالم البحار
    البقعة السياحية القادمة في سان دييغو هي عالم البحار . عالم البحار تحتوي على مواقع للعديد من أنواع الإثارة للاهتمام من سيلفي و الحيوانات البحرية . في عالم البحار يمكنك ان ترى شامو الشهير ( الحوت القاتل ) ، و مشاهدة أسد البحر . عالم البحار لديها أيضا مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه التي تشمل عرض السيرك ، وركوب الخيل ، وعرض الحيوانات الأليفة ، وأكثر من ذلك بكثير .
    الموقع الالكتروني لعالم البحار www.seaworld.com

    المدينة القديمة
    البقعة السياحية المفضلة المقبلة في سان دييغو هي المدينة القديمة . بيوت المدينة القديمة لها قدرا كبيرا من التاريخ مع سان دييغو . يمكنك التجول في القرية الإسبانية ، والذهاب لرؤية منازل المدرسة القديمة ، و أكثر من ذلك بكثير . هناك العديد من المحلات التجارية الكبيرة في البلدة القديمة للاستكشاف ، وهي جيدة للمطاعم المكسيكية الحجية لتناول الطعام فيها .
    الموقع الالكتروني لـ المدينة القديمة www.oldtownsandiego.org .


    قرية الميناء
    تقع قرية الميناء بالقرب من ميناء سان دييغو . قرية الميناء هو واحد من المواقع السياحية المفضلة في سان دييغو بسبب كل من مخازن التسوق الكبيرة من الناس . إذا كنت ترغب في الحصول على الهدايا التذكارية من قرية الميناء بإعتبارها المكان العظيم للحصول عليه . هناك أيضا العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية الكبيرة ل تناول الطعام .
    الموقع الالكتروني لـ قرية الميناء www.seaportvillage.com .

    حديقة حيوان سان دييجو
    حديقة حيوان سان دييغو هي أيضا بقعة سياحية شعبية جدا في سان دييغو . تقع على جانب حديقة الحيوان و حديقة بالبوا وهي واحدة من أكبر حدائق الحيوان في ولاية كاليفورنيا . كان لديها عدد كبير من الأفدنة التي تمتلئ بجميع الحيوانات المفضلة لديك . كما تقدم حديقة الحيوان للبرامج المختلفة إلى تثقيف الزوار حول الحيوانات المهددة بالانقراض وموائلها .
    الموقع الالكتروني لـ حديقة حيوان سان دييجو www.sandiegozoo.org

    حديقة الحيوانات البرية في سان دييغو
    حديقة الحيوانات البرية في سان دييغو تشبه حديقة حيوان سان دييغو إلا أنها تقع في منطقة مقاطعة الشمال و الأكبر كثيرا . حديقة الحيوانات البرية هي حديقة السفاري التي توفر ركوب الترام من خلال مناطق مختلفة من الحيوانات . في هذه الحديقة تستطيع أن ترى وحيد القرن والفيلة والأسود و العديد من أنواع الظباء ، و أكثر من ذلك بكثير .
    الموقع الالكتروني لـ حديقة الحيوانات البرية في سان دييغو www.sandiegozoo.org .

    منطقة جاسلام
    يقع حي منطقة جاسلام في وسط مدينة سان دييغو . هذه المنطقة هي المكان النشط للغاية الذي يحتوي على العديد من المطاعم الكبيرة والمتاجر و الحانات والنوادي الليلية .

    كورونادو
    هي شبه الجزيرة وهذا هو الجانب الآخر من سان دييغو . كورونادو لديها فندق ديل كورونادو الشهير التي يمكن للسياح البقاء فيه . كما يقدم كورونادو مجموعة متنوعة من المتاجر و المطاعم و يقع على مسافة قريبة جدا من الشاطئ .

    يغولاند
    يقع يغولاند في شمال مقاطعة سان دييغو . هذا متنزه هو مكان عظيم لاتخاذ الاطفال .
    الموقع الالكتروني لـ يغولاند www.legoland.com

    الشواطئ
    أخيرا وليس آخرا على شواطئ سان دييغو هي بقعة سياحية شعبية جدا . هناك بعض من أفضل الشواطئ في سان دييغو وتشمل : شاطئ المحيط الهادئ ، شاطئ مون لايت ، شواطئ لا جولا ، شاطئ المحيط ، كورونادو ، وغيرها الكثير . شواطئ سان دييغو تقدم مكانا رائعا للحصول على تان أو تهدئة في المحيط . الشواطئ هي أيضا أماكن كبيرة ل رؤية الجمال من المحيط و مشاهدة الناس .

    لذلك إذا كنت تأخذ زيارة إلى سان دييغو ، كاليفورنيا ، و تريد أن تعرف أين تذهب للإستمتاع في سان دييغو ، فهذه الأماكن المناسبة لك .

    [​IMG]
    SanDiego
    [​IMG]
    السهول الأفريقية في حديقة حيوان سان دييغو
    [​IMG]
    كاسا دي بالبوا

    [​IMG]
    شاطئ المحيط الهادئ
    [​IMG]
    important tourist sites in San Diego
    [​IMG]
    حديقة بالبوا

    [​IMG]
    العلامات الزخرفية في منطقة الأحياء
    [​IMG]
    ركوب الخيل والألعاب
    [​IMG]
    خريطة سان دييغو

    [​IMG]
    عربة تمر عبر وسط البلد
    [​IMG]
    شاطئ ميشان
    [​IMG]
    مبنى النباتية

    [​IMG]
    اطلالة على المنارة القديمة بوينت لوما
    [​IMG]
    ركوب الامواج في لسوامي
     
    جاري تحميل الصفحة...