أماكن سياحية الطرف الأغر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى بريطانيا' بواسطة شيمو, بتاريخ ‏5 مايو 2016.

الوسوم:
  1. شيمو

    شيمو رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏4 مايو 2016
    المشاركات:
    198
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    ساحة المدينة الكبيرة “الطرف الأغر” في لندن
    {$title}

    • السياحة
    ساحة الطرف الأغر هي ساحة المدينة الكبيرة احتفالا بذكرى انتصار اللورد هوراشيو نيلسون ضد البحرية نابليون في معركة الطرف الأغر عام 1805.

    النصب المركزي داخل المربع هو عمود واحد طويل القامة الذي يقف رقم نيلسون ليحدق عبر لندن، ويحيط النصب له بأربعة أسود ضخمة وسلسلة من الينابيع الكبيرة.

    ساحة الطرف الأغر هي أكثر بكثير من مجرد ساحة مفتوحة، فساحة ترافلغار هي واحدة من الساحات المدينة الأكثر شهرة في العالم، واصبحت الموقع الاجتماعي والسياسي للسياح وسكان لندن على حد سواء.

    تعود ملكية ساحة الطرف الأغر من قبل الملكة في حق التاج، وتديرها “السلطة الأكبر في لندن”، بينما يمتلك مجلس المدينة وستمنستر الطرق حول الساحة، بما في ذلك منطقة للمشاة من “الشرفة الشمالية”.
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...