أماكن سياحية جروسج لوكنر

الموضوع في 'بوابة السفر الى النمسا Austria' بواسطة شيمو, بتاريخ ‏5 مايو 2016.

الوسوم:
  1. شيمو

    شيمو رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏4 مايو 2016
    المشاركات:
    198
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الطريق البانورامي “جروسج لوكنر ، طريق جبال الألب” في النمسا
    {$title}



    جروسج لوكنر “الطريق جبال الألب” هو الطريق البانورامي في ولاية سالزبورغ، لأنه يربط ولاية سالزبورغ مع دولة كارينثيا، ومن اسمه بعد طريق جروسج لوكنر، لأعلى جبل في النمسا.

    جروسج لوكنر “الطريق جبال الألب” هو الطريق الذي يأخذك حتى القيصر فرانتس جوزيفس هووي لمركز الزوار، ومن هناك، يمكنك الحصول على عرض دون عائق من أعلى جبل في النمسا، جروسج لوكنر.

    جروسج لوكنر “الطريق جبال الألب” هو طريقا لعدد القتلى، الطريق طريق عدد القتلى، مع أكشاك في فيرليتين في اتجاه مدينة سالزبورغ، وبه سائقي السيارات القادمين من الجنوب من كارينثيا لتأتي عن طريق هيليجينبلوت.

    يتميز جروسج لوكنر “الطريق جبال الألب” بمشهد لجبال الألب العالية والرائعة التي يجعله من أكثر الأماكن لتغطية النفقات.

    يظل الطريق مفتوح عادة ابتداء من أيار/مايو إلى نهاية تشرين الأول/أكتوبر.
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...