أماكن سياحية متحف اللوفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الإمارات' بواسطة شيمو, بتاريخ ‏5 مايو 2016.

الوسوم:
  1. شيمو

    شيمو رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏4 مايو 2016
    المشاركات:
    198
    الإعجابات المتلقاة:
    2

    متحف اللوفر أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة
    {$title}


    • السياحة
    متحف اللوفر هو متحف مخطط ، مقره في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

    في الأربعاء 7 مارس 2007م، أعلن متحف اللوفر في باريس بأن متحف اللوفر الجديد سيكون في أبو ظبي، على الرغم من أن التوقعات الحالية أن الإنجاز سوف يتأخر حتى 2015 على الأقل، وهذا جزء من اتفاق الثلاثين عاماً بين مدينة أبو ظبي والحكومة الفرنسية.

    المتحف يقع في جزيرة السعديات المعقدة، علي مساحة حوالي 24,000 متر مربع (260,000 متر مربع) في الحجم.

    التكلفة النهائية للبناء المتوقع أن يكون ما بين 83 مليون يورو و108 مليون يورو.

    أيضا، سدد مبلغ 525 مليون دولار من دولارات الولايات المتحدة بابو ظبي لتكون مقترنة باسم متحف اللوفر، وسوف تدفع 747 مليون دولار في مقابل القروض للفن والمعارض الخاصة والمشورة للإدارة.

    يحتوي متحف اللوفر علي الأعمال الفنية من جميع أنحاء العالم سيتم عرضها في المتحف، مع التركيز بصفة خاصة علي المعروضات المفروضة على سد الفجوة بين شرق وغرب في الفن. ومع ذلك، تسبب بناء المتحف الكثير من الجدل في عالم الفن، بالإضافة إلي العديد من الاعتراضات التي أثيرت بشأن الدوافع من متحف اللوفر في هذه الصفقة.
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...