أماكن سياحية منطقة البحيرة

الموضوع في 'بوابة السفر إلى بريطانيا' بواسطة شيمو, بتاريخ ‏5 مايو 2016.

الوسوم:
  1. صور ومعلومات منطقة البحيرة في إنجلترا
    {$title}

    • السياحة
    منطقة البحيرة، أيضا معروفه باسم البحيرات أو (وخاصة كصفة) منطقة بحيرة، هي منطقة جبلية في شمال غرب انجلترا. لقضاء العطلات شعبية، ومشهورة بالبحيرات، والغابات، والجبال (أو الجلود)، بل أيضا للرابطات فيه مع مطلع القرن التاسع عشر .

    تقع في شمال غرب إنجلترا في مقاطعة كومبريا، وتعتبر منطقة البحيرة هي أكبر حديقة وطنية في البلاد.

    تتميز منطقة البحيرة بأنها عامل الجذب الرئيسي للبحيرات والجلود (الجبال والهضاب) منحوتة بالتعرية الجليدية وتقديم مشهد مثيرة وملهمة، فهى الوجهة الممتازه في إنجلترا للمشي لمسافات طويلة، والتسلق.

    جميع الأراضي في إنجلترا أعلى من ثلاثة آلاف قدم فوق مستوى سطح البحر وتقع داخل الحديقة الوطنية، بما في ذلك سافيل بايك، وهو أعلى جبل في انجلترا، كما أنه يحتوي على أعمق وأطول البحيرات في إنجلترا، واستواتير ويندرمير، على التوالي.

    سلطة الحديقة الوطنية في منطقة البحيرة تعتني بهذه الزاوية الفريدة من إنجلترا، لتشجيع الزوار على الاستمتاع وفهم جمالها ومساعدة أولئك الذين يعيشون ويعملون هنا. وتشمل موظفينا رينجرز والعاملين في الميدان، والمستشارين في مراكز الزوار والمخططين، وعلماء البيئة ومنظمو الحدث.

    تمتد الحديقة فقط ما يزيد على 32 كم (52 كم) من الشرق إلى الغرب، وحوالي 40 ميلا (64 كم) من الشمال إلى الجنوب، مع مناطق مثل “شبه منطقة البحيرة” إلى الجنوب ملقاة خارج الحديقة الوطنية، ويقبل عليها حوالي 14 مليون سائح، الوطنية والدولية كل عام.
     

comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...